الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني ايميل من ELS ارجو المساعده

وصلني ايميل من ELS ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة انا رسلت للملحقية استفسر بخصوص الايميل اللي جااا للاغلبية ودوبهم ردو عليا بــــ
    Hello, you may go ahead and correspond with ELS. Please send in all the information that they require, except for a financial guarantee since you will not have one until you reach the United States. Or, you can fill out the form below and we will forward your information to ELS.
    يعني بالعربي انو ارسل جميع المستندات اللي طالبينها ماعدا الضمان المالي لأنو الضمان المالي راح نستلمو اول مانوصل الملحقية في واشنطن . او انك ترسل جميع المعلومات عنك اللي كانت طالبها الملحقية ..
    وهذا ماوصل في ايميل ...
    7 "
  2. طيب دحين الي ابغا اعرفوو انو لمن فكيت اللينك حق الابلكيشن كان باللغه العربيه وهما طالبين كلو انجلش وبعديين كيف اعبييه لنو ماقدر اكتب اي شي فيه حاولت اكتب بس مايكتب اي شي

فياليت الي عبااه يقوولي كيف ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jona
    طيب دحين الي ابغا اعرفوو انو لمن فكيت اللينك حق الابلكيشن كان باللغه العربيه وهما طالبين كلو انجلش وبعديين كيف اعبييه لنو ماقدر اكتب اي شي فيه حاولت اكتب بس مايكتب اي شي

فياليت الي عبااه يقوولي كيف ؟؟؟
    لازم تطبعه اول بعدين تعبيه
    7 "
  4. طيب ايش نسوي انا مشكلتي انو مو عارفه كييف اعبي الابلكيشن

قولت انا ريحت ابو علي ولاعدموو اعبي كل شي واراسل المعهد مع اني مو مقتنعه فيه

بس خلاص تعبت من الانتظااار

فاليت الي يعررف كيف اعبي الابليكشن بالانجلش لو احد يرفقو لياا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالعزيز1
    آنآ وصلني قبول من الملحقية

وبعد فترة جآت هالرسآلة ايش السآلفة

ايييش اللخبطه دي

وربي مرررررره غباااء مافيهاا لانظام ولاترتيب

بجد كرهووني ف البعثه
    ووكل مارسلهم اي شي ابغ استفسر عن شي طبعا يطنشووني

وبعديين يفكرو يردو عليااا يكوون بوادي ثاني وسؤالي لهم بوداي

لا كماان يرجى التحلي بالصبر

خلااص لنا اكثر من شهرين واحنا صابرين ع حكايت القبولات ولا جااا شي
    7 "
  6. شباب انا جاني ايميل انه تم قبولك في جامعة ايوا لكن للحين مارسلو لي الاي تونتي وجاني ايلس وانا مابيه وشنو اسوي انا ابي الجامعه وربي راسلتهم ولكن مافي فايده وربي اني ضايع عطوني الحل والله ضايع وانا ابي قبول الجامعه وانا ابي اعرف هل ايلس الي جانا معهد تجاري او تابع للجامعه شنوووووو الحل
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.