الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجــــمع طلاب (( نيويورك - .Embassy ces ))

تجــــمع طلاب (( نيويورك - .Embassy ces ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا معكم بس والله ما سويت شي بخصوص الفيزا الله يعين ع العموم العشاء عندي اول ما اوصل اوكيه هع هع هع
    والله يعينا من ناحية الغلا و ربي كل شي غالي هذا الرابط حق المعهد..
    https://www.embassyces.com/arabic/sc...rk_prices.aspx
    فيه كل شي يوضح لك الاقامه و الاسعار و المواصلات و كل شي يا رب اني افدتكم و نسيت الحين اذا سويت المقابله كم يبي لها الفيزا عشان تتطلع و لازم نسافر قبل الدراسه بشهر ولا مو لازم الله يوفق الجميع ان شا الله
    7 "
  2. شباب ودنا نسافر سوا أو على الأقل في مجموعات ....
    عشان تعرفون الواحد لحاله في نيويورك صعبه .. فلو يكون فيه شوية تنسيق بيننا يكون طيب .. وبرضوه السكن , وتعرفون أن السكن الخاص في نيويورك شبة مستحيل لأنه مرة غالي , ودنا نستفيد من بعض في هذه النقطة ....
    وتكون مشكور عزوز لو سويت جدول وأحصائية بأسامينا علشان نتعرف على بعض من اللحين ...
    سلام.
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم أخواني أخواتي .. معاكم ( علي )

أنا في نفس المعهد و الولاية و التاريخ

المعهد : embassyces
    الولاية : New York
    التاريخ : 7 مارس [ 3 ] 2011

بعض المعلومات جمعتها من مواقع انجليزية و ترجمتها لتسهيلها عليكم ( مع العلم أن موقع المعهد بالعربية ) .. نسألكم الدعاء بالتوفيق

موقع المعهد .. يوجد لغات كثيرة و يوجد لغة عربية
    http://www.embassyces.com/

----------------

[ نيو يورك ]

الأمريكان البيض ( أبيض البشرة ) : 59,7% من سكان الولاية >>> 60% تقريبا
    الأمريكان الأفرقيين ( أسود البشرة أو أسمر ) : 14,7% من سكان الولاية >>> 15% تقريبا
    أسويين ( من قارة آسيا ) : 6,9 من سكان الولاية >>> 7% تقريبا
    لاتينين ( من أمريكا الجنوبية ) : 16,7 من سكان الولاية >>> 17% تقريبا

نلاحظ الكثرة للأمريكان البيض و الأمريكان السود نسبة بسيطة و هذا يبشر بالخير ، لأنه و كما هو معروف فإن نسبة الأمريكان السود لها علاقة بنسبة الجرائم في أي ولاية .. و هنا نرى 14 نسبة قليلة بالنسبة للأمريكان البيض

طبعا ما راح نأخذ هذا قاعدة نمشي عليها .. فيه من الأمريكان السود طيب و فيه أمريكي أبيض شريرر هع هع
    يعني أنصحكم بالرفقة الحسنة ،،

--------------------------
    مقدمة عن المعهد في نيو يورك

يقع معهد نيو يورك في الطريق السابع في قلب مدينة مانهاتن، حيث تقع مبنى إمبراطورية الدولة، ومتجر ماكي، وقرية جرين ويتش، وميدان تايمز، والعديد من الأماكن بمدينة نيو يورك ذات المناظر المحببة إلى النفوس على مسافة قصيرة مشياً على الأقدام.
    يناسب معهد نيو يورك، المعهد الأكثر إزدحاماً، الطالب المفعم بالنشاط. داخل الفصل الدراسي؛ سوف يقام تحدٍ للعمل على أعلى القدرات لديك. بعد الدراسة؛ توجد فرص متعددة لاستغلال طاقة أكبر في الحياة الاجتماعية مع وسائل التسلية العديدة بالمدينة التي تكون تحت تصرفك.
    إذا ما كنت تستمع بالتسوق أو زيارة المتاحف أو تناول الطعام بالخارج أو إحدى الأنشطة الليلية – أو عمل مزيج بين كل ما سبق – إذاً نيو يورك تناسبك. نحن نوصي بالالتحاق بهذا المعهد للحصول على ذكريات لن تنسى في واحدة من أشهر مدن العالم.

---------

هنا فيه كلام من موقع المعهد ،، يتكلم عن منح KASP و من الممكن أنه يتكلم عن مبتعثين برنامج خادم الحرمين و الله أعلم ( صححوا لي ان كنت غلطان )
    دورات دراسية للمرشحين لمنح KASP

في هذا العام سيسافر العديد من متلقي المنح وكنوع من إعداد الطلاب للدراسة في الجامعة، تمول المنح الدراسية أيضا دراسات الإعداد للغة الإنجليزية لمدة عام.
    تقدم معاهد أمباسي للغة الإنجليزية مجموعة من البرامج المصممة خصيصًا للأغراض التالية:
    **تحسين مستوى التحدث بطلاقة والمفردات والمحادثة والقراءة والاستماع ومهارات الكتابة
    **الوصول إلى المستوى الذي تريده في TOEFL
    **الإعداد لقضاء فترة من الوقت في إحدى الجامعات الناطقة باللغة الإنجليزية والحصول على دروس في دراسة المهارات اللغوية
    **تهيئة نفسك للتأقلم مع الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية لفترة من الوقت من خلال محاضرات صغيرة يدرسها مدرسون داعمون.

اللي فهمته من موقع المعهد أن الفرعين الممتازين للمعهد - و الله أعلم أنها في نيويورك و لوس أنجلوس << أتوقع والله أعلم أن المعهد مهتم بهالفرعين لأنهم في مدن مزدحمة و كثير من الناس يتجهون لها و كما هو معروف أن الاسمين "نيويورك و لوس أنجلوس " مشهورين .

و فيه خبر عن فرع " سان فرانسيسكو " أنه تم نقله إلى مبنى جديد

-----------------------------

~ نقاش ~

* وش رايكم ، هل توقعتوا أن نيو يورك ستكون محطتكم في أمريكا أم فكرتوا بولاية ثانية ؟

أنا ما خطر ببالي أني راح أكون فيها .. و الله كتب لي أن يجيني قبول فيها و الله الموفق .

** هل راح تتقبلون " نيو يورك " أم تفكرون في تغيير الولاية ؟

أنا فكرت اغيرها لكن راحت الفكرة من راسي لأني شبعت انتظار و تعب و جالس بدون دراسة .. قلت كاافي انتظار و أتوكل على الله .
    أنا راح أدرس لغة لو في المريخ .

***وجهة نظركم عن السكن ؟

أنا أشوف السكن مع عائلة

***وجهة نظركم عن البرودة القارسة هناك - نيويورك ؟

حاليا درجة الحرارة .. تحت الصفر -2 تقريبا
    راح تكون تجربة رائعة في ثلوج نيويورك

لي لقاء معكم باذن الله

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. انا سجلوني معاكم نيويورك معهد CES
    الاسم / عبد الله الجهني
    المدينه / ينبع البحر
    بس بغيت اسالكم بخصوص اسم العائله الي في القبول مختلف عن الجواز بحرف وش الحل يعني اراسل المعهد ولا اراسل تجسير
    وثاني شي بالنسبه لسكن هل المعهد يوفر لنا سكن ولا كيف الوضع
    وهذا ايميل اذا حاب احد يتواصل معاي amma2025#hotmail.com<< طبعا غيروا العلامه الى @
    7 "
  5. ان تصل متأخر افضل من الا تصل ابداآآ ... الحمدللهـ وصلت متأخر .. قبولي وصل اليووم .. نيويوركـ .. نفس المعهد مايحتاج اعيد نفس الكلام.. حبذا واحد يعطيناآآ معلومات عن السكن العائلي.. هل رخيــص ولا غاآآلي.. سمعت ان في سكن بـ 550 و450 و600.. و900 .. سكن عائلي في نيويوركـ .. هل يعقل ولا كلام خرافي ..؟؟
    تحياتي لمن اقترح هذا القرووب ... موسى العبود // المنطقهـ الشرقيهـ ^________^ .. تقبولي مروري وسكني معكم بالقروب ولا ادور ناآس غيركم تضفني ...؟ ^______^
    7 "
5 من 40 صفحة 5 من 40 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.