الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طاطا بطاطا..قبول ثااني .. طاطا بطااطاا..ومعهد ثااني<<<لاحد يشوووفك!

طاطا بطاطا..قبول ثااني .. طاطا بطااطاا..ومعهد ثااني<<<لاحد يشوووفك!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. I have received your letter about my acceptance in your school, and your saying that the date for the beginning of the study in 03/01/2011. and I want to thank you for this.
    But I want to ask you to delay the date of the beginning of my studies at your school to the beginning of the month of October 2011.

ارسلت لهم هالصيغه مدري صح والا خطا..وماكتبت رقم الطلب؟؟^_^!

بس كتبت اسمي ^_^

يعني كذا خطا ^_^
    7 "
  2. أللللله شهر أكتوبر ...
    ترى الموضوع ما يستاهل لشهر أكتوبر ........
    طيب أرجعي ارسلي نفس المسج أو بالصيغه الي أنا أرسلتها ...
    ولا تنسين رقم السيفس وتنبهينها أنو ما تغير رقم السيفس عشان تقدرين تقدين ع التاشيرة ...

Dear Kasey
    I have received acceptance by the Institute for the ministry and I want to postpone thedate of the study for the month of May, I should have the same number SEVIS so that I canapply for a U.S. visa.
    Name : Al-Abdali Faisal Student's copy : N0007746657

وان شاء الله ترد عليك ...
    انتي ما عندك رقم السيفس تبعك ... عشان ترسل الاي توني الجديد بنفس الرقم ....
    7 "
  3. هههههه صح انت الذكر الوحييد لحد الان ...^_^

وانا سبب تاخيري لاوكتوبر لان زواجي ما بيكون قبل الصيف ويوم جيت ابي ااجله سته شهور طلع بيوافق رمضان وانا مابي اسافر برمضاان لذلك حسيت انسب وقت هو اوكتوبر عشاان يكون سفري بشوال وان شا الله يقبلوون ^_^
    7 "
  4. بس لا تنسين أن الوزارة راح تحط موعد نهائي لاصدار اقرار الابتعاث ...
    بعدها راح تلغى البعثات ع الشعب ...
    الافضل إنك تسوين حساب ببوابة المبتعثين وتقدمين طلب تأجيل بعثه بظراً لظروف زواجك دام أوراقك كلها جاهزه ..
    لانو من المرحلة السادسه للعاشره متشددين من ناحية أنو الطالب ما يقعد بالسعودية اذا مخلص كل أوراقه ..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.