الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تغيير موعد بداء الدراسة هل يتطلب اي تونتي جديد

بخصوص تغيير موعد بداء الدراسة هل يتطلب اي تونتي جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmad A
    Ahmad A

مبتعث مجتهد Senior Member

Ahmad A الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmad A , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Technology , بجامعة TLC
    • TLC
    • Medical Technology
    • ذكر
    • Shawnee, Oklahoma
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 12:56 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

سؤال و اتمنى الاجابة عليه

محددين لي في الاي تونتي اربعة مواعيد ، الموعد الاول هو بتاريخ 31 الشهر هذا. المهم سؤالي اذا استخرجت الفيزا و ما قدرت اسافر في الوقت المحدد هل احتاج اطلع فيزا ثانية ؟ و هل تغيير موعد بداء الدراسة يتطلب اي تونتي جديد ؟
    للعلم ان مكتوب في الاي تونتي ان ان ورقة الاي تونتي صالحة لعدة مواعيد طبعا في حالة ما قدرت اخلص اجراءات الفيزا فكيف الوضع ؟
  2. كلامك صح لكن في الاي تونتي كاتبين لي

If the student could not obtain the visa for 1-31-2011 session this I-20 is valid for 2-28-2011 or 3-28-2011 or 25-4-2011
    معناته ان الاي تونتي صالحة لكل المواعيد هذي ولا كيف ؟
    على العموم انا راسلت المعهد بخصوص الموضوع هذا و انتظر ردهم في الليل ان شاء الله

يعطيك العافيه على الرد
    7 "
  3. اذا غيرت الموعد تحتاج اي توني جديد بس مايتغير رقم السيفس يعني من الحين طلع فيزا عشان لاتتأخر

اطلب من المعهد ما يغير رقم الآي تونتي انا دراستي في شهر 5 والحين قدمت طلبت منهم انو يكون بنفس رقم الآي تونتي السابقة قالو لي اوكي

يعني انت قولهم من باب الاحتياط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.