الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اضافة المرافق للمقابله

اضافة المرافق للمقابله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه الي امريكا
    ايه لقيت الحمدلله الايام تقريبا كلها فاظيه ومتاحه
    بس بقول لك نصيحه عشان ماتغلطين زيي ..
    انا اول ماسجلت عبيت جزئية برنامج الملك عبدالله للابتعاث اللي فيها رقم الطلب والمدينه ورقم الاي دي ودفعت 45 ريال بس لما جتنا النقطه اللي اختار فيها اليوم عشان المقابله لقيتها كلها فل يعني كل الايام مليانه وال45 اللي سحبوها راحت
    وسجلت من جديد فتحت لي حساب من جديد بس جزئية برنامج الملك عبدالله اخترت بس المدينه الظهران بدون ما احط رقم الطلب والحمدلله مشت الامور ودفعت 45 وطلعت كل الايام متاحه واضفت ابوي على فيزة B1 بنفس الحساب حقي

ردك أفادني كثير ولكن في الإضافات إضافة ابن أسره

آنـْآ حجزت موعد ولكن كتبت الاسم الأوسط في بياناتي اسم الأب ،وفي إضافة ابن الأسرة طلعت لي خانه اكتب الاسم الشخصي واسم الأب كتبت اسم أخي وأبي والأسم الأوسط حطيت حرف الجد ؟صحيح ولا
    أضفت اخوي وهو مرافقي واخترت نوع التأشيره اف 1
    والوالده بتسافر بفيزا السياحيه مثل أبوك ‏?بسْ إذا اخترت أضف ابن أسره وكتبت البيانات وإذا جئت خانه اختيار نوع التأشيره يطلعلي فقط خيارين تأشيره أكاديمي. اف 1 أو اف 2

فاضطريت أشتري حساب جديد واعبي بيانات ماما بتأشيرره سياحيه. وإذا اخترت أضف ابن أسرة في موعدها يطلعلي فقط خيارات التأشيره سياحه ؟
    يعني آنـْآ ومرافقي موعدنا 23 يناير. والوالده 29 يناير ؟
    7 "
  2. بيانات اخوك عادي تحطين اسمه الشخصي واسم الاوسط ابوك
    والوالده تاشيره سياحيه بس ماله داعي تشترين لها حساب جديد ،، على نفس حسابك تضيفينها كمرافق
    وهالطريقه افضل عشان تروحون سوا للموعد وماتتاخر فيزتكم .. يعني تصدر سوا ومحد يتاخر
    7 "
  3. [QUOTE=مبتعثه الي امريكا;2550522]بيانات اخوك عادي تحطين اسمه الشخصي واسم الاوسط ابوك
    والوالده تاشيره سياحيه بس ماله داعي تشترين لها حساب جديد ،، على نفس حسابك تضيفينها كمرافق
    وهالطريقه افضل عشان تروحون سوا للموعد وماتتاخر فيزتكم .. يعني تصدر سوا ومحد يتاخر[/QUOT
    كيف الطريقة انـي أضيف أمـي •• معي بنفس الموعد وهي تأشيرتها سياحه
    ماعرفت فلذالك شريت حساب جديد
    إذا أنتي متأكده أقدر عطيني الطريقة
    وأنا خلصت بيانات اخوي وحطيت الاسم الأوسط حرف الجد ف الجواز كيف أعدله ؟أقدر ولا ?
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    اليوزر نيم .. انا حطيته كذاا >> QQAAUUIPPK .. لازم يكون من 5 الا 15 خانه .. انتي حاولي تجيبين شي صعب مستحيل يتكرر

الباسوورد لازم يتكون من 10 الى 15 خانه .. حطي حروف كبيرة وصغير ورموز وارقام يعني انا مثلا سويت كذا >> Ashwaaag6# .. حطيت حرف كبير ورمز ورقم والباقي حروف صغير ..

والمربع الي بعد الباسوورد هاذ تعيدين فيه كتابة الباسوورد للتاكيد

والمربع الي بعده سؤال سري انتي تحطين جواب بس لازم يكون باحرف انجليزيه

والمربع الي بعده تختارين لغه

والمربع الي بعده تحطين ايميلك

والي بعده تحطين الايميل مره ثانيه للتاكيد

والمربعيـــن الي بعده خليها فااضيه

والمربع الي بعده الي هو رقم الطلب خليه فاضي

والي بعده اختاري المدينه الي بتسوين فيها المقابله

والي بعده رقم الهويه الوطنيه

.............. حبيبتي انا رحت بدون اي تووني وحجزت بايام عاديه بس اول مادخلت على القنصل عشان المقابله طلعت له بطاقه الملتقى عشان يعرف اني من طلاب البرنامج وهو على طول عرف .... وممكن بس تعطينه رقم الطلب وهو بيعرف

وبس
    يعطيكي العافيه

ماقصررتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه الي امريكا
    لا ماتشترين له
    اذا فتحتي لك حساب بتجيك خطوه اضافه ابن اسره او Add Family من هذي الخطوه تضيفين المرافقين بعدين بتجيك صفحه على طول بعدها تدخلين فيها بيانات المرافق وتختارين له نوع الفيزا وحطي نكست بعدين تجيك صفحه فيها التواريخ بتلاحظين انها كلها لونها اخضر يعني شاغره لانك بالبدايه ماحطيتي رقم الطلب او رقم الاي دي واااخر شي اذا خلصتي تطلع لك صفحة التاكيد بتشوفين ان اسمك واسم المرافق موجوين بنفس الموعد

ان شالله شرحي واضح

يعطيكي ربي الف عافيه تسلمي والله

ماقصرتي مررررة

بس سؤالي الاخير يعني لمن احجز مااحجز في مواعيد البرنامج مو ؟؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.