الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لخبطه الملحقيه و تجسير الفكر وقبولين اش هوا الحل ؟؟؟؟ والافضل معهد ديفيس والا ESL

لخبطه الملحقيه و تجسير الفكر وقبولين اش هوا الحل ؟؟؟؟ والافضل معهد ديفيس والا ESL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F.B.S
    F.B.S

مبتعث مستجد Freshman Member

F.B.S الولايات المتحدة الأمريكية

F.B.S , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معرفش , بجامعة كمان معرفش
    • كمان معرفش
    • معرفش
    • أنثى
    • الله اعلم :O, الله اعلم :O
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 05:10 PM

مرحبا الحين انا جاني رسالتين
    الاولى من تجسير الفكر انهم يسعون حتى يحصلو لي على قبول من معهد بكاليفورنيا و مطنشيني لهم شهر الحين مارجعوا ردوا ...... وفي هالفتره الملحقيه طلبت مني صور جوازات السفر و رسلتها ..... بعديها جاني مسج من
    معهد في هيوستن !!!!!!!! ان الملحقيه مارسلتهم و طالبين مني اوراق ومعلومات ارسلها و الفيزا وكلام كثير
    ايش الحل ومع مين امشي بالضبط وليه هذا الاستهتار في تجسير الفكر !!!!!
    بليز احد منكم صاير له وضعي و علموني ايش انسب حل و المعهد الثاني ماارتحت له و لتكساس يقولوا مو كويسه
    ELS <<هذا المعهد في هيوستن من المحلقيه جايهم الطلب
    و تجسير الفكر جايبين في في ديفيس بساكرامنتوا .. برايكم و بمعرفتكم اي واحد منهم افضل ؟
  2. اخوي royal-m طيب لما انتا الحين جاك قبول من تجسير او الملحقيه استلمت ملفك واوراقك و الاي تونتي ؟؟؟ والا مجرد مراسلات انا تجسير ما ادوني شي بس خبروني انهم جالسين يشتغلوا على القبول في الولايه و المعهد وطلبوا مني ارسل معلومات عن المرافق اذا كان حاب يدرس بس !!
    انت استلمت ؟ لان في ناس بجده ماشاءالله تقريبا الحين عملوا مقابلات و بيدخلون الدورة
    7 "
  3. انا نفس الموضوع جاني في جامعه ديفز وهذا الي ابغاااااااااااااااااااااه بس للان مافي اي رد ..

وبعدها راسلني معهد TLC معهد فاشل زي ماسمعت كثيييييييييير تكلمو عنه ..

انا بحاول اوصل لتجسير باي طريقه واستفسر هل في فعلا قبوول في ديفز والا اكمل معا المعهد الثانني

بس للمعلوميه معهد ELS ممتاز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.B.S
    اخوي royal-m طيب لما انتا الحين جاك قبول من تجسير او الملحقيه استلمت ملفك واوراقك و الاي تونتي ؟؟؟ والا مجرد مراسلات انا تجسير ما ادوني شي بس خبروني انهم جالسين يشتغلوا على القبول في الولايه و المعهد وطلبوا مني ارسل معلومات عن المرافق اذا كان حاب يدرس بس !!
    انت استلمت ؟ لان في ناس بجده ماشاءالله تقريبا الحين عملوا مقابلات و بيدخلون الدورة
    انا قبولي حق تجسير استلمته مع الأيتوني وكل شي لكني طلبت تغيير موعد الدراسة ومنتظر يرسلو لي قبول الجديد
    قبول الملحقية للحين ما استلمته مجرد مراسلات وشكلي باسحب عليه واتجاهلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.