الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثين الذين اصدروا قرار ابتعاثهم سؤال ؟

للمبتعثين الذين اصدروا قرار ابتعاثهم سؤال ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmad A
    Ahmad A

مبتعث مجتهد Senior Member

Ahmad A الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmad A , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Technology , بجامعة TLC
    • TLC
    • Medical Technology
    • ذكر
    • Shawnee, Oklahoma
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 06:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي سؤال كالتالي

لمن يتم اصدار قرار البعثة هل الموظف يتاكد من المعهد و يبحث عنه ام ماذا ؟ لان انا قبولي وصل على مدينة من الاصل غير موجودة في محرك البحث الخاص للجامعات الموصى بها علما ان اسم المعهد TLC تابع لجامعة ST. Gerogey University في مدينة Shawnee
    ياريت الي عنده علم بالموضوع يساعدني

وسلام
  2. الاخ احمد
    كانت عندي نفس المشكلة ان المعهد اللي جابو لي تجسير مو موجود في الجامعات الموصى بها
    طبعا راسلت الملحقية عشان اتأكد محد رد بعدين راسلت الاخ طارق الشيخ كمان في الملحقية مشكور رد في
    نفس اليوم بس للاسف ما افادني

سكر نبات طبعا المرافق(اذا ناوي يدرس) لازم يجيب قبول معهد او جامعه عشان تصدر فيزا f1 بدون القبول مستحيل يصدرولة فيزا

مدام هتلر
    فيزا المرافق اللي ناوي يدرس f1
    اذا ماعندة قبول يحاول يجيب قبول لنفسة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hbo0osh
    الاخ احمد
    كانت عندي نفس المشكلة ان المعهد اللي جابو لي تجسير مو موجود في الجامعات الموصى بها
    طبعا راسلت الملحقية عشان اتأكد محد رد بعدين راسلت الاخ طارق الشيخ كمان في الملحقية مشكور رد في
    نفس اليوم بس للاسف ما افادني

سكر نبات طبعا المرافق(اذا ناوي يدرس) لازم يجيب قبول معهد او جامعه عشان تصدر فيزا f1 بدون القبول مستحيل يصدرولة فيزا

مدام هتلر
    فيزا المرافق اللي ناوي يدرس f1
    اذا ماعندة قبول يحاول يجيب قبول لنفسة
    الله يعطيك العافيه على الرد

لكن انا قبولي جا عن طريق الملحقية ، يعني ما اتوقع انهم بيجيبولي حاجة مرفوضة من الوزارة ولا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.