الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موسوعة الجامعات النسائية في امريكا

موسوعة الجامعات النسائية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة للفرق بين الكلية والجامعة الكلية فقط لدراسة البكالريوس بينما الجامعة فيها امتداد للماستر والدكتوراه

وبالنسبة لفكرة طرح الموضوع انا لم اعمم الفكرة واطالب بها بس حبيت اوصل فكرة انو موجود جامعات نسائية لأنو في بنات الموضوع دا يهمهم

وفية بنات في جامعات مختلطة ومع ذلك فارضين احترامهم على الكل لأنو سلوك الانسان هوه اللي يقيمة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    بالنسبة للفرق بين الكلية والجامعة الكلية فقط لدراسة البكالريوس بينما الجامعة فيها امتداد للماستر والدكتوراه

وبالنسبة لفكرة طرح الموضوع انا لم اعمم الفكرة واطالب بها بس حبيت اوصل فكرة انو موجود جامعات نسائية لأنو في بنات الموضوع دا يهمهم

وفية بنات في جامعات مختلطة ومع ذلك فارضين احترامهم على الكل لأنو سلوك الانسان هوه اللي يقيمة
    كلامك صحيح سلوك الانسان هو اللي يقيمو.....الله يديكي العافية تحياتي وبالتوفيق وسوري انا ماكان قصدي شي من ردي وفي النهايه كل انسان حر
    7 "
  3. يختلف مفهوم الحرية من شخص لاخر فمنهم من يصنف الحرية على انها حرية الاختيارفقط ومنهم من يصنفها انها تحرر الفكر من القيود ومنهم من

يصنفها انها حسن الاختيار ومنهم من يصنفها انها التحرر من عبودية الشيطان ومنهم من يصنفها انها اتباع الحق

ومن الرحمه هذا التفاوت والاختلاف ليجد كلا منا فضاء رحبا لحريتة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ييسر
    أبسأل ليت أحد يساعدني لقيتوا جامعة نسائية فيها ماستر ودكتوراة قانون ؟؟؟الله يوفق صاحبة الموضوع يارب
    نفس الكلام...

بس اول مره اسمع ان في جامعات نسائيه بامريكا...
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.