الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لأهميه

عاجل لأهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marting
    marting

مبتعث مستجد Freshman Member

marting أسبانيا

marting , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أسبانيا , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة الامام
    • الامام
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • اسبانيا, مدريد
    • أسبانيا
    • Sep 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 10:15 PM

ياليتى احد يفيدني لان صرت اوسوس الحين سويت المقابله واعطوني ورقه صفراء A4 واشر على الاتونى ورسوم السيفس والجواز هل يعنى هذا ان الطلب مرفض؟؟ لاني سمعت البعض يقول اخذ منهم الجواز وانا ما اخذ مني الجواز
    و رسوم الفيدكس انا مادفعته هل لازم ادفع الرسوم في السفاره واحجز موعد من جديد
    والا عادى لما ارسل النواقص اسدد رسوم الفيدكس
  2. اخوووي اذا انت اسبانيا الله اعلم اما ادا كونت امريكا انا كمان روحت القنصلية واعطوني هيك ورقة
    لما شفتها مكتوب ناسف فلما سالتهم قالو لاارسلنا الجواز والايتوووني ع الفيدكس يعني الموضوع بس ترهيب
    اهم شي سوي اللي محدد لك في الورقة ولايكثرامزح ..
    بس عندي سؤال شهادة الثانوية الاصل معاك ولالا؟؟؟لانو انا سلمتها لهم في التدقيق وللحين ماهي معاي ياليت تفيدني حتى يصير
    تكافل واذا م جاوبت تتطفل وذا اجابة ناقصة ترمم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro7umar
    لا مو مرفوض

اول ما يجيك الاي توني ادفع السيفس
    وعلى اقرب فيدكس ارسل لهم الجواز وصوره من الاي توني والسيفس
    الله يعطك العافيه اخوي طمنتي الله يوفقك دنيا واخره
    طيب معليش اتحملني شوي ماجاوبتني على سؤالي الثاني
    الحين عادي اسدد رسوم الفيدكس 65 ريال للمكتب والا لازم ادفع الرسوم داخل مكتب الفيدكس بالسفاره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    اخوووي اذا انت اسبانيا الله اعلم اما ادا كونت امريكا انا كمان روحت القنصلية واعطوني هيك ورقة
    لما شفتها مكتوب ناسف فلما سالتهم قالو لاارسلنا الجواز والايتوووني ع الفيدكس يعني الموضوع بس ترهيب
    اهم شي سوي اللي محدد لك في الورقة ولايكثرامزح ..
    بس عندي سؤال شهادة الثانوية الاصل معاك ولالا؟؟؟لانو انا سلمتها لهم في التدقيق وللحين ماهي معاي ياليت تفيدني حتى يصير
    تكافل واذا م جاوبت تتطفل وذا اجابة ناقصة ترمم
    انا من المحولين من اسبانيا الى امريكا ماجستير
    بالنسبه لسؤالك ما ادري ان شاء اهل الخبره راح يردون و يفيدونك
    موفق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.