الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا! لكل من وصله رسالة من (ELS) تم تطوير الموضوع , (تاريخ آخر تحديث: 16/1/2011)

مهم جدا! لكل من وصله رسالة من (ELS) تم تطوير الموضوع , (تاريخ آخر تحديث: 16/1/2011)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: إطلعت على الموضوع! و"الردود المفيدة" فيها؟ , إذا ما ترى ...؟ صوت لمعرفت الحل!

المصوتون
33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أتوافق فكرة ورأي صاحب الموضوع (في مراسلة المعهد) ...؟

23 69.70%
  • ام توافق رأي prince بأن نتجاهل الرسالة ...؟

10 30.30%
  1. اخواني الاسد/ ماقصرتوا الله يسعدكم .........بس بقى عندي سؤال انا اختار المدينه ولاهم وإذاانا اللي اختار ايش رايك اختار ايش الافضل من جميع النواحي ..السكن ,المعيشه ,الحضانه,الامن ,المواصلات ,...الخ انا معاي زوجتي وطفلي .
    ودمتم
    7 "
  2. اذا جاتك رسآله من معهد ELS فآعتقد مكتوب اسم الولآيه + الجآمعه .. انسخهآ هنآ عشان نقولك وين .. (اذا الرسآله من المعهد ) ..

اما اذا انت حملت الآبلكيشن وعبيته بدون ماتوصلك رسآله منهم .، فآعتقد تختآر الولآيه انت ..

بالنسبه للولآيات .. والله ماعندي خلفيه عنهآ .. انا حطوني في نيويورك .. وعندي شوية معلومات عنهآ بس ..

موفق.!

7 "
  3. طيب انا راسلووني المعهد نفسه ومعهدي في ولاية كليفورنيا
    وعبيت الابلكيشن تبعهم .. وارسلته لهم
    بعدين ارسلي الادريييسي ابلكيششن ثاني بالعربي وقال عبووه بالانجليزي
    والابلكيشن فيه اختار السكن اللي بتسكن فيه واختار الولايه والمدينه اللي تبي
    وربي انتفخ مخيي .. كييف اختار وهم مختارين اصلا وكيف اختار السكن وانا مادري وين راح اسكن
    يعني الله يووفقكم فهمووني لاني تعبت .. لان للحين ماجااني رد من احد
    7 "
  4. rshoOoy

والله ماادري اذا بيجيبوا القبول على نفس الولايه اللي كتبوها بالرساله اصلاً , بس اذا جاك القبول بـ ولاية ماتبيها , خليك ع نفسها و اطلعي بالقبول هذا ولما توصلي للملحقية بـ يغيروه للولايه اللي تبيها بـ ساعه بس !

يسلمك ربي , بالتـوفيق للجميع . .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابني اسمه خالد
    اخوي الطاير ..الرساله جتني من الملحقيه الادريسي ورساله ثانيه جاتني من معهدGEOSEnglish كاليفورنيا -تورانس
    وصدقوني احترت .. ودمتم
    آوكي .، المعهد طلب منك تعبي ابلكيشن وترسله لهم.؟!

اذا عبيته وارسلت لهم ولآجاك رد منهم .. ارسله للآيميل اللي جآك في رسآلة الملحقيه ..

اما اذا جاك قبول من المعهد .. فآنصحك تخلص اجرآءات الفيزهـ.. بآسرع وقت ..

واذا تبي تغير .. تغير من الملحقيه لمآ توصل امريكآ ..

وآنت واللي يريحك ..

اتمنى اني افدتك..

7 "
23 من 36 صفحة 23 من 36 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.