الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا! لكل من وصله رسالة من (ELS) تم تطوير الموضوع , (تاريخ آخر تحديث: 16/1/2011)

مهم جدا! لكل من وصله رسالة من (ELS) تم تطوير الموضوع , (تاريخ آخر تحديث: 16/1/2011)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: إطلعت على الموضوع! و"الردود المفيدة" فيها؟ , إذا ما ترى ...؟ صوت لمعرفت الحل!

المصوتون
33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أتوافق فكرة ورأي صاحب الموضوع (في مراسلة المعهد) ...؟

23 69.70%
  • ام توافق رأي prince بأن نتجاهل الرسالة ...؟

10 30.30%
  1. *تنبيه..!

بالنسبه لتعبئة الآبلكيشن يكون باللغه الانجليزيه بس.!!

لآنه مكتوب في الصفحه الاولى بالابلكيشن تحت كيفية طلب الالتحآق ..
    يرجى ملء جميع الخانات في الطلب باللغة الانجليزية. يرجى الكتابة إما على الكمبيوتر أو بالخط الرقعة الواضح.
    7 "
  2. انا كمان دوبها وصلتني رساله من الملحقيه ثاانيه لنو الصراحه ارسلت نفس الرساله لك الي بالملحقيه

Hello, please go ahead and correspond with ELS and provide them with the information required to process your I-20. Thank you.

وانا الصراحه ابغا ارسلهم هووه بس مصيبت الابلكيشن وقولت حعبيه وهوه عربي حكتب بالانجلش قداموو

ومن بكره باذن الله راح ابعته لهم مع صوره من جواز سفري

لنو عصفور باليد ولاعشره ع الشجره

7 "
  3. يااااااااااااااااااااااااااااااااااامبتعثين المرحلة السادسة ؟
    انا جاني القبول (I-20) في معهد في ولاية كالفورنيا في مدينة بيريكلي وانا حجزة موعد يوم الثلاثاء القادم 11/1/2011 في السفارة الامريكية وجهزة اموري بسافر يوم الاثنين؟ وصلتني الرسالة من معهد ELS
    ايش الحل هل اجل الموعد ؟ ولا اتركه كما هو واخذ معي الايتوني ؟ افيدوني يا أهل الخبره
    7 "
  4. للي متخوف من المعهد ترا المعهد مررره ممتاز سالت قريبي هناك

لمن قولتو جاتني ف معهد els وانا بنيويورك ف جاردن ستي قالي مرره ممتاز

وحتى نظامو شهر واختبر واطلع للمستوى الي بعده

فاارتحت نفسياا بعد ماكنت عارفه راسي من رجولي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aladel
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااامبتعثين المرحلة السادسة ؟
    انا جاني القبول (I-20) في معهد في ولاية كالفورنيا في مدينة بيريكلي وانا حجزة موعد يوم الثلاثاء القادم 11/1/2011 في السفارة الامريكية وجهزة اموري بسافر يوم الاثنين؟ وصلتني الرسالة من معهد ELS
    ايش الحل هل اجل الموعد ؟ ولا اتركه كما هو واخذ معي الايتوني ؟ افيدوني يا أهل الخبره

(ملاحظة هامة: لكل من يملك قبول معهد من قبل ولا يريد تغييره الى معهد "ELS" فليتجاهل رسالتهم هذة!)
    7 "
  6. فعلا انا من الناس الي كنت مؤيد استنتاج prince لان كما ذكر prince والي فهمت منه ان اسمائنا وصلت الى المعهد وان كل شي اوكي بس اذا كان عندك رغبات ثانيه او تبغى تغير مكان المعهد عبي الابلكيشن !!

وياليت ياراعي الموضوع تنسخ الرساله الي وصلت لك من المعهد عشان كلنا نستفيد

تقبل مروري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العنزي
    فعلا انا من الناس الي كنت مؤيد استنتاج prince لان كما ذكر prince والي فهمت منه ان اسمائنا وصلت الى المعهد وان كل شي اوكي بس اذا كان عندك رغبات ثانيه او تبغى تغير مكان المعهد عبي الابلكيشن !!

وياليت ياراعي الموضوع تنسخ الرساله الي وصلت لك من المعهد عشان كلنا نستفيد

تقبل مروري
    حاضر من عيوني , بس كلام prince مو علا كل حال صح! , لأن اغلب ردود الاخوة الي ردوّ عليهم الملحقية اكدوا انك ترسلهم بياناتك!!!
    7 "
  8. لسلام عليكم انا توني شفت رسالتهم كنت احسبها اعلانات وارسلتها صندوق المهملات

وتوووووني قراتها وماني فاهمه حاجه

بس كاتبن المعهد يقع في حرم جامعه ولايه اوهايو on the campus of Ohio Dominican University << تعرفون عنه شي

انا جاني قبول في ولايه يوتا في مدينه صغغغغغيره ومناسب للي مستواهم متوسط واخوي مايعرف A من B

والله احترت بدايه دراستي في 28 فبراير وحجزت موعد وخلصت
    7 "
  9. Hello, you do not need to provide them with a financial guarantee, but please provide
    them with all the other information they require. If you fill out the form below, we will forward it to the ESL.

هذا نص الرسالة اللي وصلتني من الملحقية قبل ساعات ..
    واضحة مايحتاج شرح

بالتوفيق (L)
    (rose)

7 "
6 من 36 صفحة 6 من 36 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.