الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا! لكل من وصله رسالة من (ELS) تم تطوير الموضوع , (تاريخ آخر تحديث: 16/1/2011)

مهم جدا! لكل من وصله رسالة من (ELS) تم تطوير الموضوع , (تاريخ آخر تحديث: 16/1/2011)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: إطلعت على الموضوع! و"الردود المفيدة" فيها؟ , إذا ما ترى ...؟ صوت لمعرفت الحل!

المصوتون
33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أتوافق فكرة ورأي صاحب الموضوع (في مراسلة المعهد) ...؟

23 69.70%
  • ام توافق رأي prince بأن نتجاهل الرسالة ...؟

10 30.30%
  1. انا عبيت الابليكشن اللي ارسلوه لي المعهد وارسلت لهم صورة جوازي >>>>>>وماردو لي اي شي ؟؟
    وارسلهم رسايل اسأل اذا بيانتي كافيه واوكي ؟؟؟ ومافيه اي رد
    واسالهم عن مرافقي اعطيكم بيانته ؟؟ وبرضو مافيه اي رد والله خايفه يوهقوني

انا ارسلهم على الايميل اللي ارسلوه لي اللي كان فيه الابليكيشن >>وحاطين لي ايميل يقولون ارسلي عليه ؟؟؟؟
    شسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. نــــــــــــــــاوي الفراق وكليوباتــــــــــــرا

عبوه بأسرع وقت انا مثلك ياناوي الفراق ضغطت الغاء الاشتراك بس مو مهم الادريسي ماعلق علي برسالتي لما خبرته كل اللي قاله عبي النسخه العربية ببياناتك وبيانات المحرم بأسرع وقت
    وارسلوه على ايميل المعهد وهذا الايميل ggu @ els . edu
    بدون مسافات طبعا عبوه وارسلوه لكم وللمحرم مع الشهادة البنكية مايقل عن خمسين الف ريال وصورة الجواز لك وللمحرم

ولو بتستن رد ماراح يردوا سووا اللي عليكم عشان التأخير يصير منهم مو منكم

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    نــــــــــــــــاوي الفراق وكليوباتــــــــــــرا

عبوه بأسرع وقت انا مثلك ياناوي الفراق ضغطت الغاء الاشتراك بس مو مهم الادريسي ماعلق علي برسالتي لما خبرته كل اللي قاله عبي النسخه العربية ببياناتك وبيانات المحرم بأسرع وقت
    وارسلوه على ايميل المعهد وهذا الايميل ggu @ els . edu
    بدون مسافات طبعا عبوه وارسلوه لكم وللمحرم مع الشهادة البنكية مايقل عن خمسين الف ريال وصورة الجواز لك وللمحرم

ولو بتستن رد ماراح يردوا سووا اللي عليكم عشان التأخير يصير منهم مو منكم

بالتوفيق

الله لا يهينك ولا يهين اخواني الباقين ...ولا يهينك يا اخوي uni_uk......وان شاء الله نعبيه في اقرب وقت ممكن
    7 "
  4. نوفي>>>>>>>انا معبيته ومرسلته لهم لكن مو على الايمييل اللي انتي تقولين عليه على ايميل ثاني كانوا حاطينه لي بالرساله الاولى يقولون ارسلي الابليكيشن عليه

ثاني شي الايميل اللي انتي حاطته ارسل عليه؟؟؟؟؟؟على اي اساس؟؟؟ انا اراسل فرعي اللي بولايتي
    بعدين الشهاده البنكيه ليش للمرافق؟
    ومشكوره اختي ماقصرتي
    7 "
  5. ممكن احد يفيدنا وينزل لنا شرح الابليكيشن بالصوره عشان اعرف ارجولي من راسي واعرف الخانات الي اتركها فاضيه وبالنسبه للسكن الملحقيه هيه ترتبه لنا ولى اخلي المعهد هوه يرتب لي امور السكن والدورات فيه 4 وفيه 6 وفيه 12 الخ ما ادري وش احط

يالله تستر بس وتسهل الامور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss foOofoOo
    انا ردولي ....
    Dear Ms. ........,

Thank you. We have received your application.

Kind regards,

Laurie Quinn (on behalf of Grace Gu

موعارفه ايش اسوي احس ردهم اقلقني

استلموا طلبك , مافيه داعي للخوف
    جاني رد بإنهم شغالين على الطلب والاسبوع القادم بيرسلوا الاي توني للملحقيه

ابني اسمه خالد و ღالجنرالღ

راسلت المعهد وسألتهم وش نعبي بالدورات ولا بس نعبي المعلومات الشخصيه

ردوا عبي المعلومات الشخصيه وارسلها وبس

اللي مو عارفينه اتركوه " عني انا الدورات اخترت المكثفه للاغراض الاكاديميه و 12 دورة "

كيف تعبي الابليكيشن .. ارجع للصفحه الاولى فيها كل شىء

اما السكن الملحقيه ماله دخل بالسكن !

تقدر تنسق مع المعهد يدبروا لك سكن بس بياخذوا فلوس .. الافضل انت تشوف لك سكن توفر اللي بياخذوه المعهد

7 "
22 من 36 صفحة 22 من 36 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.