الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا! لكل من وصله رسالة من (ELS) تم تطوير الموضوع , (تاريخ آخر تحديث: 16/1/2011)

مهم جدا! لكل من وصله رسالة من (ELS) تم تطوير الموضوع , (تاريخ آخر تحديث: 16/1/2011)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: إطلعت على الموضوع! و"الردود المفيدة" فيها؟ , إذا ما ترى ...؟ صوت لمعرفت الحل!

المصوتون
33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أتوافق فكرة ورأي صاحب الموضوع (في مراسلة المعهد) ...؟

23 69.70%
  • ام توافق رأي prince بأن نتجاهل الرسالة ...؟

10 30.30%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ انا ماوصلني اي رد منهم بعد ماارسلت الابليكشن ماااردو لي اي خبر انه وصلهم وارسلهم ومايردو؟؟؟؟

حتى الادريسي صار مايرد علي؟؟؟؟؟؟ والله حاله ياليتهم خلونا نجيب قبولاتنا بانفسنا

نفس حالتك بالضبط حقيقه لا اعلم ماهو الحل
    7 "
  2. ااااااااااااااااه وربي تعبت اخرررر شي وكرهت البعثه

وربي ماسارت بعثه حاسه نفسي كني بشحتهم هيااا

المهم قريبي رد عليا اليووم وكلم المديره حقت المعهد وطلبت انو يرسل لها الابكليشن حقي

ولمن ارسلها لهاا قالتو انو اول مررره يمر عليهاا الابلكيشن داا وماعمرهاا شافتو ولاوصل لهم شي زي كده

اجادي انا كونت ارسل لميين

وربي ابغا اتجنن روحت للرسالئل المرسله وطليت بالايميل نفسووو الي حاطينو لنااا بالايميل

بس طلبت منو ضماان مالي لي انو لازم اخلي الملحقيه ترسلهم الضمان المالي

يعني حردد يليل مطووولك

الوزاره والمحلقيه لو اسير ميه قدامهم ماحيدوني ضمان لنو لمن كلمت الادريسي قالي ارسلي لهم الابلكيشن والجوزا والضمان المالي ماراح يطلبوه منكم

طيب وبعدييييييييييييين .؟؟؟؟؟؟

ياصبـــــر ايوب صبرني

ارسلت ايميلات للوزاره والملحقيه وعاد ع الله اطلع بنتيجه معااهم

عاد وربي بجد مصخووهاا بخصوص القبولات الي ماهي راضيه تووصل

7 "
  3. انا كمان ماجاني رد من المعهد ومدري وصلتهم اوراقي او لا ع الاقل عاد يكتبوا شكرا لك ترا الحبر على الهوتميل مب من جيبهم عاد

والادريسي كمان مايرد ولا راح يرد يحدد كل الايميلات ويعمل لها ديليت ليه يصج راسه بالاستفسارات

طيب ابي افهم بما اني ارسلت لهم اوراقي واوراق المرافق بيجبون قبول لي وله؟؟
    او بس لي وهو يجيب قبوله بنفسه

ياليت احد يرد عشان لو يجيب قبوله بنفسه بخليه بتحرك
    ولو يجيبه هو ليه طلبوا شهادة بنكية وارسل اوراقه من جواز وابليكيشن وضمان مالي !!!
    تحيرت وكل يوم احتار مافي واحد اتنين بهالبعثه الصدف والحظ اللي يشتغل بس

وشكررررررررررررا وربي يسعده ويلبي امانيه ومبتغاه من يرد عليا
    7 "
  4. يا اخوان ارسل الابلكيشن من جديد على هذا الايميل
    Tparker@els.edu

هذا اسمه Mr. Tyese Parker

وهو المسؤول عن قبولات طلاب افريقيا والشرق الاوسط وانا حاولت طول الاسبوعين الماضيين بس ماكان يرد وكلمت
    ناس غيره في المعهد وقالو له مستر تيسي كانه في إجازة بس كلمته قبل يومين ورد علي وقال لي رح يصدر الاي تونتي
    ويرسله على الملحقيه وانا بصراحة شايل يدي من الملحقية يعني اقول الحمدلله ضمنت انو قبولي رح يجي لي بعد شهرين "قمة في التفاؤل" لوووول

بالتوفيق جميعااااا
    7 "
29 من 36 صفحة 29 من 36 ... 2428293034 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.