الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج الى مشورتكم ورايكم بيدلني للشي الصح

احتاج الى مشورتكم ورايكم بيدلني للشي الصح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى المطيري
    ندى المطيري

مبتعث مجتهد Senior Member

ندى المطيري الولايات المتحدة الأمريكية

ندى المطيري , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • تاريخ
    • أنثى
    • تبوك, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 7th, 2011, 12:03 AM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    انا وصلني قبل شهرقبول معهد من تجسير الى كاليفورنيا في سان ماركوس وانا الولاية مو عاجبتني من حيث انها غالية وخصوصا انا عندي طفل هذا غبر مماطلة تجسير بقبول زوجي وابني الي الان ماجاء لكن قبل اسبوع تلقيت رسالة من معهد ادموند بااكلاوهما يبي ارسل لة جوازي وجوازات المرافقين بدون ضمان مالي لان الملحقية ارسلت ملفي لة وتغاضيت عن هالمسج لكن اليوم ارسلت لي تبي نفس الطلب واحترت هل هالمعهد تجاري والا اكاديمي هل ارسل اوراقي واطنش كاليفورنيا هل القبول يصلني قبل مقلباتي بالسفارة علما ان مقابلتي 24 \1 هل ارسل لهم الشهادة البنكية لزوجي عشان هو يبي دوام كامل اتمنى افادتي اللة يخليكم جعلها اللة في موازين حسناتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المطيري
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    انا وصلني قبل شهرقبول معهد من تجسير الى كاليفورنيا في سان ماركوس وانا الولاية مو عاجبتني من حيث انها غالية وخصوصا انا عندي طفل هذا غبر مماطلة تجسير بقبول زوجي وابني الي الان ماجاء لكن قبل اسبوع تلقيت رسالة من معهد ادموند بااكلاوهما يبي ارسل لة جوازي وجوازات المرافقين بدون ضمان مالي لان الملحقية ارسلت ملفي لة وتغاضيت عن هالمسج لكن اليوم ارسلت لي تبي نفس الطلب واحترت هل هالمعهد تجاري والا اكاديمي هل ارسل

والله يا اختي ما اعرف هل المعهد تجاري ام اكاديمي ولكن اللي اعرفه ان ولاية اوكلاهوما المعيشه فيها رخيصه بعكس كاليفورنيا وتفضلي هذا الموضوع يتكلم عنها..

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread19816.html

اوراقي واطنش كاليفورنيا هل القبول يصلني قبل مقلباتي بالسفارة علما ان مقابلتي 24 \1 هل ارسل لهم الشهادة البنكية لزوجي عشان هو يبي دوام كامل اتمنى افادتي اللة يخليكم جعلها اللة في موازين حسناتكم
    من وجهة نظري اذا تبغي ولايه رخيصه فأنصحك ترسلي اوراقك وتطنشي حق كاليفورنيا اذا انه تجاري لانه حتى لو اللي في اوكلاهوما تجاري ما فرقت معاك بالعكس يكون في صالحك ولايه هاديه وناسها طيبين والمعيشه رخيصه فيها...
    وبالنسبه للشهاده البنكيه نعم ارسليها لهم عشان قبوله يجي معاك ويصير يداوم زيه زيك نفس الدوام طبعا مع اهمية حصوله على فيزا طالب...

اتمنى لك كل التوفيق وانتظري مزيد من الآراء..
    7 "
  3. الله يسهل امرك يارب

مااعرف عن هالمكان اتمنى افيدك والله , بس اختي ارسلوا لها رساله عشان البانات

اسبوع اخذت وارسلت لها صوره من الآي توني

بس هالمعهد مااعرف عنه ش

وانا جاني بكالفوورنيا بسان ديقوو

وجبت لنفسي قبول بمدينة ساكرامنتو في كالفورنيا

مدينه رخيصة وحلوة

ان شاء الله احد يفيدك بموضوع المعهد وهل هو اكاديمي او لا

موفقه
    7 "
  4. اختي ندى الله يسهلك ويوفقك

المنتدى للاسف عكس ما كان في البداية انا احتجت لهم كثير واستفسرت لكن للاسف لم اجد اجابات شافيه

حتى الوزارة مرسل لهم من اربع شهور استفسارات ولا احد رد وامس ارسلت يوم الخميس الساعه 11 بالليل اعتذار عن البعثة وجاني رد بخمس دقايق !!

تعجبت بصراحه وانصدمت من التصرف الغريب الحين استفسر ما رديتو وانسحب بخمس دقايق رديتو !!

موفقه يا اختي ودي أفدتك بس الدفعه السادسه بحاجه لــ حاسه سادسه لمعرفة طلاسم الابتعاث مع الوزارة والا الملحقية ولا تجسير ( الطاسه ضايعه بينهم )
    7 "
  5. سيبيكي من كاليفورنيا
    من حظك جاكي قبول اوكلاهوما لانها حتنااااااسبك رخيصة جدااااااا وجوها حلو وامنة
    طبعا القبول مدام المراسلة دايركت بينك وبين المعهد فحيجيكي القبول بسرعه
    اتوكلي ع الله وارسلي المطلوب في اسررررررع فرصة وحيوصلك القبول في اسبوع او 2 بالكتييييييييييير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.