الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل : أتصلت على رئيس قسم البعثات بالسفارة السعودية بامريكا وخاصة رسالة ELS

عاجل : أتصلت على رئيس قسم البعثات بالسفارة السعودية بامريكا وخاصة رسالة ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو لمار
    بو لمار

مبتعث مستجد Freshman Member

بو لمار الولايات المتحدة الأمريكية

بو لمار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • بكالوريس
    • ذكر
    • الاحساء, الهفوف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 7th, 2011, 07:19 PM

طبعاً كل يوم مايبرد قلبي الا وراسل لهم 5او6او7 رسائل لأني مبسوط لحد الحين ماجاني قبول معهد وناسة يعني اشكرهم على انهم ما ارسلو لي الى الان انا وزوجتي طبعاً مقبولين في البرنامج يعني كل واحد منا له قبول مستقل اوكي وقبل اسبوعين ارسلو لزوجتي معهد fls في بوسطن رسالة وسحب عليهم وقبل امس ارسلو لي els رسالة وسحب ولاحظوا المفروض اثنينا في معهد واحد وولاية واحدة بس مافيه تنسيق نهاياً المهم قلت خلني اتصل على السفارة في امريكا هالكلام قبل اسبوعين ويرد علي واحد زول وتحس يصرفي ويعطيني رقم ريئس قسم الابتعاث وايميله وارسل له واتصل عليه شبه يومي ومافيه رد اليوم رد علي شوفي التفاصيل
    انا السلام عليكم
    هو وعليكم السلام
    كيف الحال
    هو بخير
    انا مقبول في البعثة انا وزوجتي
    هو مبروك لكم القبول
    شكرا
    هو كيف اقدر اخدمك
    انا وصلني ايميل من معهد elsيبون اعبي لهم الابلكشين وارسله
    هو اي ارسل لهم لأنهم أكيد في معلومات ناقصة
    انا بس رسلت لكم
    هو اذا رسلت لنا خلاص لا ترسل لهم احنا نرسل لهم والجامعات توهم فاتحين الاسبوع هذا والاسبوع الجاي ان شاء الله توصل القبولات
    أنا طيب انا وزوجتي نبي في معهد واحد وولاية واحدة
    هو اكيد يتكونوا مع بعض
    شكرا مع السلام
    باي
    بصراحة احس انه يبي يصكر مني بسرعة ولا اخذ رقم الطلب حقي ولا لزوجتي كيف يجينا قبول واحد ردد ياليل ما اطولك
    بس المفيد اني خلاص ما راح ارسل ل els لأنه قال خلاص مادامك ارسلت لنا في الملحقة خلاص لا ترسل لحد احنا بنوفر القبول والله يسر لي ولكم حبيت اقول لكم اللي صار لأنكم محتارين في els
  2. اخوي توي مكلمهم بعد ورد علي نفس الشخص
    وقالي بختصار الي ارسل معلوماته لنا ايميل تكفي وذا يبي يرسل للمعهد يمكن ناقص عندهم بعض البيانات يرسلهم
    لكن المهم انه يقول من تاريخ ارسال الايميل حقك للمعهد عشرة ايام ويصلك I 20
    وهذا بختصار والزبده وانشالله اني وسعت اصدوركم شوي
    7 "
  3. طيب انا ارسلت للملحقيه المعلومات اللي طلبوها بس ماكان عندي سكنر وكتبت في الجواز none ذحين معلوماتي ناقصه ولا كامله ورسالتي ماهي مقبوله مع العلم انه ماوصلي رساله من ولامعهد !!!!!

انا كذا معاااكم في البعثه ولا براااا الكل جاله قبول ورسااايل من المعاهد وانا لا ؟
    7 "
  4. وربي خربطونا
    مدري من اكلم وكيف اتاكد ووش اسوي

ماجاتني رساله من المعهد ولا ارسلوا لي i20 الملحقيه

تعبت وانا ارسل لهم بياناتي وصور من جواز السفر لي وللمرافقين
    احيانا احتار ودي ارسل للملحقيه كل شي ds 160 والابلكيشن حق ايام التدقيق اي شيييي بس على الاقل احد يعطيني وجه
    ويرد علي يقولي انا موجوده عندهم ولا ناسيني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.