الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاااااء التكرم في مساعدتنا (ولاية اركنساس)

الرجاااااء التكرم في مساعدتنا (ولاية اركنساس)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    اضفتك ياذوووق وارسلت لك عتاب هههههههه اقول لك وينك يابت

وحلو انك ارسلتي كل شي الحمد لله هانت بقا القليل بس عاد عبيتي كل النموذج او شي وشي؟؟ياليت تخبريني؟؟

ونصيحه اختي اطلبي من المعهد يرسل لك نسخه من القبول عشان تعرفي رقم السيفس وموعد الدراسة وكل شي يكفي الاستقرار النفسي لما تشوفه عينك هههههه

متى بس نمسك الاصل بيدنا الله يوفق
    وخلونا على تواصل
    بجدك نووووفي ...!!!!!!

والله ماجاني شي ابد ابد لااضافه ولاعتاااب هههههه ..

بس تعرفين برسلك الايميل مره ثانيه بالخاص وانقليه يابت نفس ماهو اخاف نقصتي حرف او شي ..

والله استغربت قلت وينها

وبالنسبة للابليكيشن ارسلت بيانات معينه مو كله .. وحطيت بموضوع اخوي سلطان العنزي كيف عبيت بالضبط ..

واذا حابه اعلمك كيف بالمسن انشاءالله اخبرك كيف

وانا لما ارسلت لهم ردوا لي ان راح يخلصون الـ I-20 بأسرع مايمكن

انتي ارسلتي الابليكيشن وارسلوا لك النسخه او لسى ..!؟

,,,,,,,

أخووي بس بغيت اسألك بما انك مرافق ايش الاوراق والاجرائآت اللي ارسلتها للمعهد عشان يصدرون لك القبول ..

ويعطيك العافيــه ..
    7 "
  2. انا سآلت خلاص وقال المعهد مرررة حلو بس في هناك مشكلة في القبول الجامعي لانهم في متطلبات كثيرة ،،طبعا اذا على الجامعة بعدين نقدر نحول اي مكان ،،،
    خلاص اختي نوفي عبى الابليكيشن ،،، انا راح اعبيه الحين ،،،وبالمناسبة للشهادة البنكية عادي ابوكي يسوي لو على اساس يكون مسوول عن ولدو وانو بيصرف عليه طبعا هذا كلو روتين ،،وطبعا عادي بالريال السعودي وكمان البنك الراجحي يمشي كتير اصحابي سووو نفس الطريقة والحين هم بامريكا على حسابهم الخاص ،،انا عندي بس ما راح اعمل شيئ حتى اشوف الاي تونتي حق اختي علشان اطمن برضو يعني اذا جاء كذا ابدا اسوي حقي لان الموضوع مررررة سهل وما يطول المشكلة حقين البعثة معلقينهم من غير فايدة،، الله يعين بس،، وانشالله حنتواصل علي طول ،،،وتحياتي للجميع
    7 "
  3. الله يوفقكم جميعا يارب

اختي روان ماجتك رساله ع الخاص؟؟
    وبالنسبة للابليكيشن عبيته بس موقفني الشهاده البنكية اف تاخذ يومين دعواتك
    وفيكي الخير يالغلا كلك ذرابه

اخوي
    الله يبشرك بالخير ماقصرت بس شي غريب ان المعهد راسلك؟؟
    اخوي ماقد جاه شي دايم يرسلون لي واعبي له من ايميلي غريبه ارسلوا لك واختك باقي ماارسلوا لها شي وهي المبتعثه الاساسيه؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    الله يوفقكم جميعا يارب

اختي روان ماجتك رساله ع الخاص؟؟
    وبالنسبة للابليكيشن عبيته بس موقفني الشهاده البنكية اف تاخذ يومين دعواتك
    وفيكي الخير يالغلا كلك ذرابه

اخوي
    الله يبشرك بالخير ماقصرت بس شي غريب ان المعهد راسلك؟؟
    اخوي ماقد جاه شي دايم يرسلون لي واعبي له من ايميلي غريبه ارسلوا لك واختك باقي ماارسلوا لها شي وهي المبتعثه الاساسيه؟؟
    نوووفي جتني رسالتك وبعد جتني اضافتك وضفتك بس ماقد شفتك متصله !!.؟

انا الحين انتظر يردون على ايميلاتي بالنسبة للمرافق ومااردوا لسى بس اعطوني رابط قالوا هذا خلي اخوك يزوره وفتحت على الرابط فيه ابليكيشن اون لاين لكن المشكله كلاااام كثير مافهمت ايش المطلوب واعبيه وراسلت لهم مااردوا لي امس وقبله عندهم اجازه سبت واحد وانشااءلله يجينا رد منهم اليوم ..

ولاحتى قبولنا ارسلوا منه نسخه ولافيه اخبار ابد

ويسلممممك ربي نوووفي كلك ذووق يالغاليـه

وياااارب تجينا اخبار حلوه نسمعها اليوم ..
    7 "
  5. طبعا انا القبول اللي جاني مو تبعي اكيييد حق اختي،،،انا ليس بعدييين ،،
    الموهم بنات معليش الله يخليكم ايش لون عبيتو الابليكيشن لاني متورط وبقوووووة ،،،،،ممكن بالتفصيل محتاجلكم ،،واذا مافي كلافة كل واحد يبعت لي اميل اخوه على الخاص من شان نتواصل معاهم ،،،امكن نقدر نساعد نفسنا ،،،ويعطيكم العافية
    7 "
  6. اهلين يا طلاب اركانساس

شوف يا اخوي هو جاني عربي عشان رمز رقم الطلب مدري الختم نموذج الانجلش بس تابعت به
    يعني عبيت النموذج العربي اللي بالرساله لكن معلوماتي اللي حطيتها انجلش وللتاكيد لما ارسلت للادريسي حط لي رابط النموذج العربي مش الانجلش
    وكل الخطوات موجوده بهالرابط حطه جدامك وانت تعبي بيخدمك كتير
    وترا ماعبيت موعد والخرابيط هذه كلها اهم شي البيانات الشخصيه ومعلومات التأشيرة بسسسسس ورقم للطواريء
    قلت لو فيه نواقص بيرسلون لي

شوف الرابط ولو صعب عليك خبرني بأسئلتك ونساعدك ولوووو

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread247499.html
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wiZaRd
    طبعا انا القبول اللي جاني مو تبعي اكيييد حق اختي،،،انا ليس بعدييين ،،
    الموهم بنات معليش الله يخليكم ايش لون عبيتو الابليكيشن لاني متورط وبقوووووة ،،،،،ممكن بالتفصيل محتاجلكم ،،واذا مافي كلافة كل واحد يبعت لي اميل اخوه على الخاص من شان نتواصل معاهم ،،،امكن نقدر نساعد نفسنا ،،،ويعطيكم العافية
    اخوي هذا رابط بخصوص كيف تكتب بالكمبيوتر عن طريق برنامج حمل البرنامج واكتب الابليكيشن بالكمبيوتر ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread248068-3.html

اما بالنسبة لطريقة التعبئة وكيفية التعبئة والبيانات انا شارحة بالتفصيل ايش الخطوات الي نعبيها بهذا الرابط ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread248068-4.html

ودعوآتك بالتووووفيـق وتعويض صبرنآ يآربــ ..

وبالنسبة لأخوي مآيسوي ولا شي لانه مشغول بإختباراته وانا اللي اقوم باللازم وأي استفسار انا حآضرة إخوآني

الله يوووفقنآ ياربـ
    7 "
  8. يعطيكم العافية ولا يحرمني منكم،،،
    اختي روان اخوكي بيدرس اجل متى ناوية على السفر شكلو الصيف ؟؟ متى حددتي موعد الدراسة لانو انا كمان ناوي اروح على الصيف
    انشالله تزبط انا المشكلة لابتوبي ماكنتوش ابل ،،،علشان كذا متعبني ،،،الله يعين اشوف لي لابتوب ويندوز وتتسهل يارب،،
    اسالله ان يبارك فيكم ويحقق امانيكم ،،،تحياتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wiZaRd
    يعطيكم العافية ولا يحرمني منكم،،،
    اختي روان اخوكي بيدرس اجل متى ناوية على السفر شكلو الصيف ؟؟ متى حددتي موعد الدراسة لانو انا كمان ناوي اروح على الصيف
    انشالله تزبط انا المشكلة لابتوبي ماكنتوش ابل ،،،علشان كذا متعبني ،،،الله يعين اشوف لي لابتوب ويندوز وتتسهل يارب،،
    اسالله ان يبارك فيكم ويحقق امانيكم ،،،تحياتي
    الله يعافيــك اخوي وآجبنآ نفيد ونستفيد

وبالنسبة لاخوي هو يدرس الحين بس انا مو ناوية على الصيف حددت بنهاية شهر 3 بس انشاالله يجي ومتى ماجانا القبول يروح معاي على حسب التاريخ ..

ومن ناحية اللاب لاتشيل هم انت اذا نزلت البرنامج راح يفتح صيغة PDF وتكتب عليه مو لازم ويندوز ..

وبالتوووفيق ,
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.