الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاااااء التكرم في مساعدتنا (ولاية اركنساس)

الرجاااااء التكرم في مساعدتنا (ولاية اركنساس)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلااااام عليكم
    وربي اني فرحت لمن شفت موضوعكم
    انا جتني رسالة من معهد جامعة اركنساس ب فايتفل ( fayetteville, AR ) وفي الرسالة طلبو مني اعبي ابليكشن وارسله لهم مع صورة من الجواز وخلصت كل شي وارسلته لهم ع تاريخ 12\1\2011 وردو لي انهم راح يرسلون القبول في اقرب فرصة ممكنة

وتاني شي ما شاء الله كل هالردود منكم الثلاثة بس ماشاء الله عليكم
    ماسكين الموضوع زييين الله يعين وييسر ويختار مافيه الخييير

تحياتي لكم ( Rawan , wizard , نوفي ) جميييعا
    اشوفكم ع خيييير
    احمد
    7 "
  2. نورت اخوي احمد ياهلا ومرحبا
    هههههه نورت موضوعنا وبتنور الولاهي قريبا بإذن الله
    شنسوي قاطينا نحنا التلاته بس بهالولايه ماكو حد
    الله يزيد الاعضاء بس انت مدينتك غير عنا خخخخخ يعني جارنا نسير عليك بالسيكل

الف مبروك لييييييييييك وتحياتنا لك
    ويارب تبشرنا قريب بالآي توني انو وصلك

بس هيك عن جد مشكلة انا كماااااااان راسلت المعهد ومفيش اي رد عايزة اعرف لو انو وصلتهم اوراقي او لا
    رسلت لهم ابي نسخه من القبول كمان ماردوا الله يستر علينا

اخواني من بعد ماراسلنا المعهد تتوقعون بيجيبون قبول لي انا بس
    والمرافق لا؟؟يجيب لنفسه او هم بيجيبوه لي ياليت اعرف

اقلا اريد اعرف هالشي عن مرافقي وعن موعد دراستي بس مافيه رد مابعرف ليه
    7 "
  3. هلا بيك نوفي
    بصراحة فكرة السيكل مررررة حبيتها منك خخخخخخخخخ

انا بصراحة مشيت في اوضاعي اكتر منكم بشوية وحبيت اقولكم
    انا حجزت موعد في السفارة وعملت مقابلة وخلصت كل شي وقالت السفارة لي ادا وصلك القبول ترسله لنا
    وعطوني موقعهم وقالوا لي ارسله لهم ع الفدكس
    اما المعهد ارسلت لهم الايميل ع تاريخ 12\1 وبعدها ارسلت لهم ايميل اتاكد انه وصلهم ايميلي وردو لي يقولون ان الايميل وصلهم وراح يخلصوا اوراق القبول ويرسلوها في اقرب فرصة ويرسلوها لي
    فانصحكم تعملوا اوراق السفارة والمقابلة بسرعة حتى قبل يجي القبول وبعد يجي القبول ترسلوه لهم بالفدكس.
    وربي يوفقني واياكم ياااااااااارب
    مع السلااامة
    احمد
    7 "
  4. اهليين اخوي احمد منورنا والله،، وزي ماقالت نوفي شكلها بنقلبها سياكل ،،،الموهم موفق اخوي احمد بس بيني وبينك ما ابغى اسوي امور السفارة الا لمن يرسلو لنا i-20 ،، وانشالله تتسهل امورنا كلنا ،،، بالتوفيق للجميع .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wiZaRd
    اختي روان لمن رسلتي الاميل ايش ردو لك لاني ارسلت وماحد رد ،،،امكن علشان الويكند مافي دوام؟؟؟؟
    عساكم على القوة يارب..

اهلين اخوي ..

انا لما ارسلت لهم الايميل اللي فيه الابلبيكيشن وجواز السفر ردوا لي انهم راح يعالجون القبول بأسرع وقت ممكن واكيد ماردوا عليك لانهم إجازه

وانا اراسلهم بالنسبة للمرافق والله مااردوا علي الا برابط وهو ابليكيشن اون لاين وانا رجعت راسلتهم على اساس يساعدوني ايش البيانات المطلوبة ولاجاني رد من اسبوعين

الله يعيييين ويسهلها علينا ويفرج همنا يااااربـ ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    نورت اخوي احمد ياهلا ومرحبا
    هههههه نورت موضوعنا وبتنور الولاهي قريبا بإذن الله
    شنسوي قاطينا نحنا التلاته بس بهالولايه ماكو حد
    الله يزيد الاعضاء بس انت مدينتك غير عنا خخخخخ يعني جارنا نسير عليك بالسيكل

الف مبروك لييييييييييك وتحياتنا لك
    ويارب تبشرنا قريب بالآي توني انو وصلك

بس هيك عن جد مشكلة انا كماااااااان راسلت المعهد ومفيش اي رد عايزة اعرف لو انو وصلتهم اوراقي او لا
    رسلت لهم ابي نسخه من القبول كمان ماردوا الله يستر علينا

اخواني من بعد ماراسلنا المعهد تتوقعون بيجيبون قبول لي انا بس
    والمرافق لا؟؟يجيب لنفسه او هم بيجيبوه لي ياليت اعرف

اقلا اريد اعرف هالشي عن مرافقي وعن موعد دراستي بس مافيه رد مابعرف ليه
    نووووفي انتي مثلي بالضبط متوهقه من ناحية المرافق اراسلهم مايردووون

بس انا جاهزة عندي الشهادة البنكية واوراقه تمام بس مشكلتي الابليكيشن مااعرف ايش اعبي له وهل ينطبق عليه الابليكيشن اللي ارسلوه لنا او لا !!

نووووفي ترا المسن مو راضي يفتح معاي يتطلب مني تحديث جديد واحاول احمله مو راضي راسليني بالبريد اذا صار لك شي ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.a7med-2020-
    هلا بيك نوفي
    بصراحة فكرة السيكل مررررة حبيتها منك خخخخخخخخخ

انا بصراحة مشيت في اوضاعي اكتر منكم بشوية وحبيت اقولكم
    انا حجزت موعد في السفارة وعملت مقابلة وخلصت كل شي وقالت السفارة لي ادا وصلك القبول ترسله لنا
    وعطوني موقعهم وقالوا لي ارسله لهم ع الفدكس
    اما المعهد ارسلت لهم الايميل ع تاريخ 12\1 وبعدها ارسلت لهم ايميل اتاكد انه وصلهم ايميلي وردو لي يقولون ان الايميل وصلهم وراح يخلصوا اوراق القبول ويرسلوها في اقرب فرصة ويرسلوها لي
    فانصحكم تعملوا اوراق السفارة والمقابلة بسرعة حتى قبل يجي القبول وبعد يجي القبول ترسلوه لهم بالفدكس.
    وربي يوفقني واياكم ياااااااااارب
    مع السلااامة
    احمد
    هلا فيك اخوي احمد ..

ومبرووووووك ماشاءالله عليك يعني راح عنك نص الطريق ..

الله يوووووفقك ياربـ ويسهل اموورنا وويآك اخوي..

بالنسبة للابليكيشن تبع السفارة عبيته امس وحفظته وجاري اخذ موعد انشاءالله من دون الـ I-20 وياااربـ تتسهل علينا ..

نوووفي و wiZaRd حاولوا تاخذون موعد خلونا نشيل هم شوي على الاقل نسوي المقابله وانشاءالله يوصل قبولنا ونراسلهم بالنواقص ..

والله يووووووووفقنا ياااربـ ويعوووض صبرنآ ..
    7 "
  8. eng.a7med-2020-

هلا بك اكثر ياخوي
    شطور مو متلنا ننتظر مع اني مش شايفه انو الانتظار بيفيد خلاص بديييييييييييت احجز موعد مع السفارة صرت اخاف من وزارتنا الحبيبه
    وزي ماحكت روان عشان نشيل هم شويات

بس سؤال صغنون ياليت تجاوبني اخوي احمد شو الصيغه اللي حكيتها لهم عشان تتأكد ايميلك عندهم او لا ارسالتهم اريد نسخه من القبول وراسلتهم ان وصلت اوراقي او لا ماردوا ؟؟
    وبدي اعرف كمان انت ايو مدينة؟؟
    وشكرا ليييييييييييييك ياجارنا هههههه سيكل ها لاتنسا

wiZaRd

نصيحتي لك ماتنتظر اكتر من هيك خل نحجز ياشيخ صار لي 3 ايام هالحين وباقي ماخلصت ابليكيشن واحد مشواااااااااار هالنموذج يجيب المغص وترا كلام المنتدى يخوف خصوصا ان الكل حجز خل التاخير يصير منهم مش منك وتراهم وصونا نحجز سواء بالملتقى او بالسفارة هذا لمصلحتك واحنا كلنا بنفس الولايه كلنا حجزنا الا انت اقول تشجع ويلا اسري معنا ههههههههه وخل نتساعد بتعبئته نستفيد من احمد وروان موفق ياخوي وبلغ سلامي لاختك

яặฟặή
    وحشتيني اوي يابت وانا اقول وينها البنت شكلها انخطبت وسحبت على البعثه ههههههه لاني اراسلك مسن احاتيك
    وحضرة مسنجرك مافكر يتحدث الا بهالأوقات الحساسة حدثيه بسرعه عشان نتواصل
    وانا صراحه عبيت لمرافقي نفس الابليكيشن اللي جابوه لي بس ماحطيت له رقم طلب وحطيت له شهاده بنكية بس هذا الفرق

انتي نفس معهدي ومدينتي ولا؟؟

موفقين احبابي
    7 "
  9. яặฟặή
    وحشتيني اوي يابت وانا اقول وينها البنت شكلها انخطبت وسحبت على البعثه ههههههه لاني اراسلك مسن احاتيك
    وحضرة مسنجرك مافكر يتحدث الا بهالأوقات الحساسة حدثيه بسرعه عشان نتواصل
    وانا صراحه عبيت لمرافقي نفس الابليكيشن اللي جابوه لي بس ماحطيت له رقم طلب وحطيت له شهاده بنكية بس هذا الفرق

انتي نفس معهدي ومدينتي ولا؟؟

موفقين احبابي

هههههههههه ياحبني لك نووفي والله حتى انتي وحشتييني مرآ ولا تخافين لاانخطبت ولاراح اسحب انشاءالله بس والله الموضوع المسن وتحديثه اللي مااعرف ايش يبي!
    المهم انشاءالله راح احاول فيه ولايهمك والله حتى انا بطمن عليك ..
    وبالنسبة للمعهد انا بـ ELS بفورت سميث انشاءالله معاي انتي !؟
    وانشاءالله راح تشوفيني قريب بالمسن الجديد >> يارب مايعلق ..

والله يوووفقنا ياربـ ويسهل علينا ويعوض صبرنا ..
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.