الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاااااء التكرم في مساعدتنا (ولاية اركنساس)

الرجاااااء التكرم في مساعدتنا (ولاية اركنساس)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    انا كمان الدلوخ ارسل لي المعهد بعد ماسألته عن قبول اخوي قال اذا يبي يدرس هاتي الابليكيشن بتاعه وصورة الجواز
    قلت يالوح ارسلتها لكم انتظر تقول لي يعني ورجعت ارسلتها لهم وللآن مافي رد عادي جدا روان انا خلاص صار احساسي متبلد مو ناقصه جنون زياده الى هالحد وبيكفي وموعدي بأبريل الله ييسر لكم يارب ويرسلون لكم ارسلي للمعهد وللي عطيتك اياه روان بيردون بإذن الله ويارب يقطونك معي

موعدي بالسفارة الليلة دعواتكم حبايب

كيف مواعيدكم وياترى اخونا سوا موعد ولا باقي

قلبي معاكم
    حسبي الله عليهم من جد ضيعونا ووترونا معاهم والمشكله احنا اللي نطاردهم ونسأل

نوووفي هدي بالك وتوكلي على الله وانشاءالله يعوضنا خير يااااربـــ

واللي ربي كاتبه بنشوفه ..

وطمنييييني عن موعدك لاتنسييييين نووفي ..

والله يووووفقك ويكتب لك بكل خطوة توووفيق
    7 "
  2. اصدقائي بشرووو ايش صار في اوضاعكم
    والله حاجة تأسف مرررررة لي يصير لنا
    الله يعين بس كل واحد يبغاله شغلة
    صار يومنا كلو على مبتعث نلف عشان احد يساعدنا
    الله يكون في عون كل واحد
    طمنونا من فترة وفترة ايش يصير معاكم
    بالتوفيق يااااااااااارب للجميع
    احمد
    7 "
  3. هلا نوفي
    والله مع الاسف ماجاء شي
    انا اهم شي توصلني صورة من القبول عشان اعرف متى موعد البداية في الدراسة عشان ارعف اضبط اوضاعي
    انا ارسلت لهم اقول لهم بعد يكون القبول جاهز ارسلو لي صورة من القبول عشان اقدر اخلص اوضاع الفيزا
    بس للاسف للان ماجاني رد منهم
    الله يكون في العون بس
    وانتي نوفي ايش صار معاك؟
    7 "
  4. هلابكم

انا ايضا في اركنساس

جاني قبول في فياتفيل جتني فقط رساله وعبتها والى الان ماوصل القبول نفس رساله اخوي احمد من نفس السيدة

بس الي حيرني اكثر وصلني قبول جديد من مكتب التجسير قبل ايام في مدينة دنفر في ولاية كولورادو وزاده الحيرة

مدري اكمل اجراءات على مدينة دنفر مع معهد ELS او انتظر قبول من مدينة فياتفيل في معهد spring
    وكثير مدحولي معهد spring

دنفر كويسة بس عيبها كثرة السعوديين بكشل مايطاق و معهد ELS قليل الي يمدحة

فياتفيل مدينة صغيرة ونوع ما كئيبة لكن معهدها ممتازة وقله في السعوديين نوع ما

شي يحير
    7 "
  5. أستاذ أحمد

ارسل الى هذه الايميلات نقلا عن موضوع دكتور محمد els.studentube@els.edu; privacy@els.edu; hou@els.edu; info@els.edu; superservice@els.edu; hcl@els.edu
    و GGu@els.edu
    تراني ارسل لهذه الايميلات يعجلوا بالرد لكن لو ارسل للمعهد بس يطول ويمصخها على مايرد
    ارسل لهذول ويارب يجيك نسخة والأصل ونرتاح

راد
    صحيح شي يحير ما الك الا تستخير بس بعد يمدحونها دنفر ناس واجد يبون ينقلون لها
    استخير واتوكل على الله
    7 "
  6. انــــــا كماان معااكم بنفس الولايه والمدينه انا ف اركنساس في فورت سميث

جاني نسخه من قبوولي ع الايمييل قبل اسبووع تقريباا بس ابغا دحين قبوول لمرافقي الي هووه اخووياا بس ماني عاارفه ايش اكتب للمعهد الغبي داا لنو ارسلت لهم رساله فيها الابكليشن حق مرافقي وشهاده بنكيه بـ16000 دولار

وكمان نسخه من جواز سفرو

بس الاغبيااء ردو علياا ع طووول وكان فيه مرفق استغربت منو ولمن فتحتو لقيت الاغبيااء راسلين ليا مره ثانيه نسخه من القبول حقي

مدري هما يستغبو ولا مافهموني

ياريت الي راسل المعهد عشان قبول مرافقو يقولي ايش اكتبلهم

وعلى ايت ايمييل ارسلهم هووا ولا اكلم تجسير مع اني انا مالي دخل بتجسير انا قبولي من الملحقيه الي لحد الان بيزحف ع الوزاره

والله يوفقنا كولنااا ويسهلنا كولنا يااارب
    7 "
  7. احمد استاذ ومدير بعد هههههه عندك مانع؟؟
    على عيني وراسي يبه

jona
    تراهم ولا فوق العشر رسايل ارسل لهم مايفهمون تراهم دلوخ او يستدلخوا الله اعلم
    كل ما ارسل يطلعون لي بحجة وانا اسايرهم وارسل لهم اللي يبونه
    اخر شي قالوا لي عبي نموذج هم ارسلوه لي انو بابا يتكفل بدراسه اخوي والنموذج اعبيه له بالانجلش مش العربي
    ياربي مايطولون ويجيبون قبوله وقبول مرافقك
    7 "
  8. jona
    تراهم ولا فوق العشر رسايل ارسل لهم مايفهمون تراهم دلوخ او يستدلخوا الله اعلم
    كل ما ارسل يطلعون لي بحجة وانا اسايرهم وارسل لهم اللي يبونه
    اخر شي قالوا لي عبي نموذج هم ارسلوه لي انو بابا يتكفل بدراسه اخوي والنموذج اعبيه له بالانجلش مش العربي
    ياربي مايطولون ويجيبون قبوله وقبول مرافقك

^
    ^
    ^
    ^

طب انتي كوويس بيردو عليكي انا لاحياة لمن تناادي وحده مره غلطو بحياتهم وارسلولي نسخه من قبولي مره ثاانيه ع اساس انهم مافهمو كلامي وانو انا كونت طالبه قبول لمرافقي بس مشيتها معاهم

وبعد كده لاحس ولا خبر

اراسلهم بس مايردو عليا ولا بشي

طب ياقلبي انتي راسلتليهم ع اي ايميل وايش صيغة الرساله الي كتبتيها لهم

خليني اسوي زييك امكن يعبروني شويا

وامشي معاهم حبه حبه زي مايبغوو

اهم شي اتعبر
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.