الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إحساس عندها تساؤلات عدة دخيلكم جاوبوني

إحساس عندها تساؤلات عدة دخيلكم جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إحساس طفلة
    إحساس طفلة

مبتعث مبدع Amazing Member

إحساس طفلة الولايات المتحدة الأمريكية

إحساس طفلة , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اللغة العربية , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • اللغة العربية
    • أنثى
    • المدينة المنورة, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 12:17 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

س/ بابا فيزتو سياحية هل يدفع رسوم للسيفس ؟
    س/ إحنا 3 أشخاص أنا وأختي وبابا كم نأخد معانا من المال لحدت ما تنزل المكافأة ؟
    س/ أبغى اجيب قاموس اطلس حق الترجمة بس ابغى آخر إصدار اللي يكون ملون وبالصور ويوجد فيه مصطلحات طبية كمانت ويشحن بالشاحن وليس بالبطارية ودورت عليه في المدينة بس ما لقيت وأبغى اجيبو من جدة بس ماني عارفة شو اسمو ورقمو ياريت إذا أحد يعرفو يقولي عليه ؟

والله تكسبو فيا أجر لو جاوبتو عليا

إحساس طفلة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

س/ بابا فيزتو سياحية هل يدفع رسوم للسيفس ؟
    السيفيس للطلاب فقط.

س/ إحنا 3 أشخاص أنا وأختي وبابا كم نأخد معانا من المال لحدت ما تنزل المكافأة ؟

فندق في واشنطن يبغالبك 3 ايام اللي تتعامل معاهم الملحقية غالبا سعر الغرفة زي ماافتكر قرابة ال100 دولار او اكتر
    + فندق في مدينة دراستك يومين او حسب نقلك لشقتك احسبي اليوم ب 150 احتياط
    +الايجار والتأمين غالبا التأمين يجي يااما سعر الايجار كامل الو نص سعر الايجار
    شوفي انتي فين حتسكني واحسبي دا كلو + المواصلات والاكل
    الحساب التقريبي زودو فوقو 3000 دولار او على قد ماتقدري للاحتياط

س/ أبغى اجيب قاموس اطلس حق الترجمة بس ابغى آخر إصدار اللي يكون ملون وبالصور ويوجد فيه مصطلحات طبية كمانت ويشحن بالشاحن وليس بالبطارية ودورت عليه في المدينة بس ما لقيت وأبغى اجيبو من جدة بس ماني عارفة شو اسمو ورقمو ياريت إذا أحد يعرفو يقولي عليه ؟

والله تكسبو فيا أجر لو جاوبتو عليا

إحساس طفلة
    غالبا كل الطلاب مايستفديو من الاطالس بس النوع اللي سالتي عنو ماعندي فكرة
    اشترتي قبل كدا 2 ورميتها ماحسيت اني محتاجتها
    7 "
  3. بالنسبة للمترجم انا اشتريته من جرير مرة مستفيده منه و ملون و واضح النطق و في صور و اختبارات و محادثات و قواعد و مميزات كثيرة وفيه مصطلحات طبيه و هندسية و حسابيه ووو يشتغل بالشاحن اشتريته ب1500 ريال تقريبا بس مرة انصحك تشتريه لانه حيفيدك هناك كثير الي اعرفهم ويدرسوا هناك مرة مستفيدين من الاطلس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اممممم
    ج1/السيفيس للطلااب فقط
    ج2/جوااب هذا السؤاال بتشووفي فيه تنااقض كثيير...لكن بماا انكم 3 فأعتقد 15 ل 20 ألف تكفي بإذن البااري
    ج3/مااعندي خلفيه..بس مكتبه جرير عندهم أشكاال كثييره

15-20 الف دولار مو ريال انتبهي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نون 26
    15-20 الف دولار مو ريال انتبهي
    ؟؟؟...لو اني طاالع سااحه على كندا وأناا رااجع بعد شهر..ماآخذ معاايه 15 ألف دولاار
    أناا قلت بتسير اختلاافاات كثيير
    لكن 15 ألف دولاار كثيير جداا جداا..أناا كنت أقصد بالرياال السعوودي..وأعتقد انهاا طلعت درااسه مو سيااحه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اممممم
    ج1/السيفيس للطلااب فقط
    ج2/جوااب هذا السؤاال بتشووفي فيه تنااقض كثيير...لكن بماا انكم 3 فأعتقد 15 ل 20 ألف تكفي بإذن البااري
    ج3/مااعندي خلفيه..بس مكتبه جرير عندهم أشكاال كثييره
    شوكرا يا سيد الناس
    أممممم 15 أو 20 إنشاء الله تكفينا
    لأنه ولاية واشنطن مرا غالية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonnie
    بالنسبة للمترجم انا اشتريته من جرير مرة مستفيده منه و ملون و واضح النطق و في صور و اختبارات و محادثات و قواعد و مميزات كثيرة وفيه مصطلحات طبيه و هندسية و حسابيه ووو يشتغل بالشاحن اشتريته ب1500 ريال تقريبا بس مرة انصحك تشتريه لانه حيفيدك هناك كثير الي اعرفهم ويدرسوا هناك مرة مستفيدين من الاطلس

شوكرا يا ستي
    الله الله الله
    هوا دا اللي ابغاه
    بس ياريت تعطيني اسمه ورقمه لأنه صاحب بابا قلي جيبيلي معلوماته وانا اجيبو ليكي
    يب أكيييد حستفيد منه
    وياريت توريني صورتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.