الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل الرياض ممكن طلب

اهل الرياض ممكن طلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cardio
    Cardio

مبتعث مستجد Freshman Member

Cardio كندا

Cardio , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماليه , بجامعة ؟
    • ؟
    • ماليه
    • أنثى
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 05:15 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا موعدي بعد اسبوع في السفاره بالرياض

وطبعا انا اول مره اروح الرياض وراح استاجر هناك

اذا تعرفوا اي فندق قريب جدا من السفاره ياليت تدوني عنوانه وياليت كمان يكون الفندق يأمن تكاسي باي وقت

واهم شي يكون الفندق نظيييييييف جدا

وشكرا لكم مقدما
  2. روحي شارع العروبة انا سكنت هنالك وقت موعدي للمقابلة بس إلا سكنت فيه اسمهشقق العروبة

نصيحة من اخوك لاتروحي أبدااااااااااا والله والله ان الصراصير تجنب من على التلفزيون والدولاب

وانا اتفرج حتى الثياب خليتها في الشنطة ما طلعتها

بس اهم شيء اسكني في شارع العروبة لانو في فنادق وشقق بس للعوائل وانا ماحصلت إلا هذه

طيب راح تقولين ليش شارع العروبة لانو قريب من حي السفارات جدا
    اا

7 "
  3. مالك الا فندق الفور سيزون اللي ببرج المملكة لانه يوفر تاكسي باي وقت عشان موعد السفارة من الصباح الباكر ياشطورة (بعد ماتشربي الحليب للصحة وللقوة اسألي الطبيب)
    وماعليك قريب والا بعيد اصلا انت بتطلعين تقريبا على الساعة 6 صباح يعني مافيه زحمة بالشوراع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت2
    مالك الا فندق الفور سيزون اللي ببرج المملكة لانه يوفر تاكسي باي وقت عشان موعد السفارة من الصباح الباكر ياشطورة (بعد ماتشربي الحليب للصحة وللقوة اسألي الطبيب)
    وماعليك قريب والا بعيد اصلا انت بتطلعين تقريبا على الساعة 6 صباح يعني مافيه زحمة بالشوراع
    وبكم الليله؟

مشكور مقدما
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت2
    مالك الا فندق الفور سيزون اللي ببرج المملكة لانه يوفر تاكسي باي وقت عشان موعد السفارة من الصباح الباكر ياشطورة (بعد ماتشربي الحليب للصحة وللقوة اسألي الطبيب)

الساعة 6 ومافيه زحمه
    لايكون رايح للخرج وتحسبها الرياض :|

الساعه 6 ل 8 زححححححمه :s

يعني لازم تمشي بعد الفجر
    ابتسم ف انت في الرياض <3
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.