الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رساله من الوزاره جديده لاستلام القبول ويحنا مستلمينه من شهرين

رساله من الوزاره جديده لاستلام القبول ويحنا مستلمينه من شهرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن مكه
    ابن مكه

مبتعث مبدع Amazing Member

ابن مكه الولايات المتحدة الأمريكية

ابن مكه , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • مهندس
    • ذكر
    • مكه المكرمه, مكه المكرمه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 12:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي انا دوبها جات رسالة لزوجتي انو تجي تسلم قبولها من الوزاره

ويحنا من شهرين استلمناه من تجسير فمالحل ؟

عزيزي الطالب/ عزيزتي الطالبة
    فيدكم انه قد وصل قبولكم، نأمل التوجه إلى وزارة التعليم العالي بحي الغدير( القسم النسائي ) لاستلام القبول بدءاً من يوم الاحد الموافق 05/02/1432هـ ولمدة ثلاثة أيام.

تنبيه: سارعو بإنها إجراءات التأشيرة الأمريكية وذلك بتسجيل موعد على موقع السفارة الأمريكية بأسرع وقت ممكن.
  2. انا مثلك زوجتك تماماً حبيبي ورحت وخته اي نسخه ثاني من الاصل الي عندك حتى لو مارحت استلمته مو لازم حبيبي والله انا رحت وتعبت على الفاضي والله اذا انت من الرياض روح استلمه مو مشوار عاد اما اذا انت من بره الرياض لو والله مشوار على الفاضي روح نسخ من المكتبه اوفر والله
    7 "
  3. ارسلت للوزارة بخصوص الرسالة اللي وصلتنا منهم واستلام القبول ,, رغم اننا استلمنا القبول من سنة جدتي

هذا نص رسالتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد استلمت قبولي من مكتب تجسير الفكر

ودراستي تبدأ 6/6/2011

في ولاية كنتاكي مدينة بولينق جرين

فأتمنى ان توضحوا لي القصد من رسالتكم

وهل التزم بقبول تجسير ام قبولكم ،،، ام ان هناك خطأ ؟

وكان ردهم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزتي الطالبة

بإمكانك اكمال الاجراءات بعد تسلم القبولات الجامعية وقبول المعهد من مكتب تجسير الفكر التابع لوزارة التعليم العالي لشؤون البعثات وعليه فور تسلم القبول البدء لتحديد موعد للمقابلة الشخصية وبعد الانتهاء من اجراءات استخراج التأشيرة الدراسية

يتم إكمال متطلبات إصدار قرار الابتعاث و تسليمها للبرنامج لكي يتم إصدار القرار.

الحصول على أمر إركاب من إدارة الميزانية.

الحصول على تذاكر عن طريق مكتب الطيار بمقر إدارة البعثات بحي الغدير بمدينة الرياض.

سلاااااااااامووو
    7 "
  4. يعني اللي نفهمو من دا الكلام انه ما نروح ولا نستلم القبول اللي قالوا عليه وما في اي ضرر عليا مع العلم اني من جدة يعني هضطر اسافر عشان استلم القبول دا ،،،، وانا اصلا استلمت قبولي من مكتب تجسير من قبل شهر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.M.130
    حتى انا وصلتي رسالة مثلها بس قبل أسبوعين ممكن

بس يقولون إلا راحو انو نفس القبول نسخة ثانية

انا عن نفسي ما رحت ولاوصلتهم

اخويه اخاف ما اروح واندم مع اني من مكه والله مشواااااااااااااااااااااااااااااار

مو الموسى يقول صاحب قبولين مشكله

بالله ايش رايك واني اصلا عملت موعد الفيزا على قبول تجسير

والله حرام علييهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Never Back Down
    انا مثلك زوجتك تماماً حبيبي ورحت وخته اي نسخه ثاني من الاصل الي عندك حتى لو مارحت استلمته مو لازم حبيبي والله انا رحت وتعبت على الفاضي والله اذا انت من الرياض روح استلمه مو مشوار عاد اما اذا انت من بره الرياض لو والله مشوار على الفاضي روح نسخ من المكتبه اوفر والله

طيب هذا الكلام معاك بس انت ولا مع الكل

اخااف تسيرلي مشكله لو مارحت مع اني من مكه واللله مشوااااااار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.