الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام بخصوص الفيزا الكندية

هام بخصوص الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوان الوضع ما يطمئن ياريت اي واحد فيكم قريب من الرياض او ساكن في الرياض يمر على الوزارة يبلغ الدكتور الحربي بتأخير السفارة الكندية خصوصا طلاب 7 فبراير ترا الوضع جدا خطير وما يطمئن. اي واحد ياشباب يقدر يروح الوزارة يروح ويكلم مسؤولين الابتعاث .كان يجتمعو مع السفير الكندي ونعرف شنو سبب التأخير. أنا لو قريب من الرياض كان من زمان رحت وكلمت دكتور الموسى. اذا في مشكلة مع السفارة الكندية خلاص خليهم يحولونا على امريكا من بدري عشان لا يتاخر ابتعثنا. وعلى فكرة ياخوان ترا من قبل كانت السفارة الكندية ترسل لك رسالة اول ما تستلم الابليكيشن وتقول لك متى راح تخلص فيزتك لكن الحين؟ مافي الا الصمت وشنو السالفه الله أعلم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msi
    ياخوان الوضع ما يطمئن ياريت اي واحد فيكم قريب من الرياض او ساكن في الرياض يمر على الوزارة يبلغ الدكتور الحربي بتأخير السفارة الكندية خصوصا طلاب 7 فبراير ترا الوضع جدا خطير وما يطمئن. اي واحد ياشباب يقدر يروح الوزارة يروح ويكلم مسؤولين الابتعاث .كان يجتمعو مع السفير الكندي ونعرف شنو سبب التأخير. أنا لو قريب من الرياض كان من زمان رحت وكلمت دكتور الموسى. اذا في مشكلة مع السفارة الكندية خلاص خليهم يحولونا على امريكا من بدري عشان لا يتاخر ابتعثنا. وعلى فكرة ياخوان ترا من قبل كانت السفارة الكندية ترسل لك رسالة اول ما تستلم الابليكيشن وتقول لك متى راح تخلص فيزتك لكن الحين؟ مافي الا الصمت وشنو السالفه الله أعلم.

انا معاك ميه في الميه والله كلامك عين العقل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.