الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني قبول المعهد ( ELS ( Roger Williams وقبول EF !!؟؟

وصلني قبول المعهد ( ELS ( Roger Williams وقبول EF !!؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبــــا
    إيواه في الجامعه
    فيه ماستر...انا ماستر محاسبه...صحيح الجامعه مافيها تخصصات ماستر كثير
    امممم انو يكون عندك اثنين هذي مدري عنها...بس اقري اكثر عن المعهدين وقرري لانو في النهايه لازم تختاري واحد
    اني كان الخيار بين نيويورك و رود ايلاند واخترت رود ايلاند لانو ارخص من نيويورك...تالي سمعت انو رود ايلاند كمان غاليه...الله يعييين
    وانا دراستي تبدأ ٤ أبريل
    7 "
  2. السلام عليكم
    كتبت رد وماطلع قطع النت والحين بعيده لعيونك
    شوفي عمي بefويبغى يغير الحين معهده ولا اظن فيه جامعه تقبل بمستوى معين من هذا المعهد
    وعلى فكره جتني نفس الرساله وهوه في شيكاجو بس عندي قبول ثاني وانتظر الللي بتطلع عليه االفيزا واقري عن ef شيكاجو بمبتعث وشوفي الآراء
    اما اليس صديقتي فيه وتقول حلو وأقل شي أقل شئ فيه جامعات تقبل ليفل معين من اليس
    اما ef ماأظن فيه جامعه تقبل بمستوى منه يعني لازم تختبرين ومو مشكله الأختبار المشكله في أعداد المعهد
    فأنت فكري وقرري
    طبعا ما أخوف أحد بس اليس أفضل من ef عندي
    7 "
  3. انا كنت في els بصراحه المعهد كويس مو بطال بس يعيبه كثرة السعوديين
    بس يأسس بشكل مرره حلو مع العلم انو فيه بعض الاساتذه مو كويس شرحهم بس يضل احسن من غيره
    وانا اللي اعرفه انو فيه واحد في اوهايو لسه فاتح ما فيه الا 5 طلاب سعوديين >> هذا كلام وحده من البنات بس ماني متاكده.
    من ناحية الغلاء فالولايه ما تعتبر مره غاليه بصراحه احس اسعار الولايات كلها قريبه من بعض بس عموما هي ارخص من بوسطن و نيويورك
    الله يسهل عليكم وتوصلون بالسلامه
    7 "
  4. في خفوقي حلم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ELS center in Bristol هذا المعهد افضل بكثير عشان اكون صادق معك درس فيه ولد خالتي وكانت بدايت دراسته في EF

فنقلا عن كلامه يقول EF يعتمد ع الوناسه اكثر وانه ماستفاد منه ابد اما ELS center in Bristol يقول افضل واستفاد منه كثير

والله يوفق الجميع يارب
    7 "
  5. السلام عليكم .. تكفون ياأخواني وخواتي كيف قدرتوا تجيبون قبول من معهد ELS الخاص بجامعة روجر ويليمز ؟؟
    ارسلت كم ايميل للجامعه ارسلوا لي الابليكيشن الخاص بقبول الجامعه بس انا ابغى قبول المعهد اول

الي جاه قبول تكفون يعلمني كيف الطريقه تعبت وانا ابحث !!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.