الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احسائية في يوم 16 شهر FEB الى Knoxville

احسائية في يوم 16 شهر FEB الى Knoxville

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amak
    مبرووك لك ياأختي وبالتوفيق
    لكن هناك استفسار ليش ماطلعتوا على الخطوط السعودية
    مع انه في امكانيه ذلك اليوم او قبله او بعده بكم يوم

الحقيقة يقول زوجي ان مكتب الطيار هو اللي اختار الخطوط القطرية لان الموظف سأل زوجي عن سير الرحلة من وين و الى اي ولاية فقال زوجي من الدمام الى نوكسفيل في ولاية تنسي فقال الموظف في اي تاريخ او كان زوجي محدد تاريخ يوم الخميس و الاقلاع من الدمام فقال الموظف لاتروح في هذا اليوم لانكم رح توصلون يوم الجمعه او بعدين السبت و الاحد اجازة ولا رح تستفيدون شي كل هذه الايام اوبعدين قال هناك رحلة حق الخطوط القطرية في الاربعاء فجرا من الدمام او نفس اليوم من قطر الى واشنطن او يعني رح نوصل يوم الخميس الظهر او نمشي من واشطن يوم الجمعه المغرب
    او هذه القصة كاملة لسبب اختيار الخطوط القطرية

او اساسا زوجي كان بيقى الخطوط القطرية لانها احسن من الخطوط السعودية في خدماتها
    7 "
  2. الله يوفقكم اختي احسائية وتوصلون بالف سلامة ان شاء الله..
    انا معاكي بنفس المدينة ..
    عندي بعض الاستفسارات اذا ممكن ..
    وين اجريتوا مقابلة السفارة؟؟وكم المدة حتى استلمتوا الفيزا ؟؟وهل استلمتوها جميع او ؟؟
    وان شاء الله نلتقي هناك..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الامل
    الله يوفقكم اختي احسائية وتوصلون بالف سلامة ان شاء الله..
    انا معاكي بنفس المدينة ..
    عندي بعض الاستفسارات اذا ممكن ..
    وين اجريتوا مقابلة السفارة؟؟وكم المدة حتى استلمتوا الفيزا ؟؟وهل استلمتوها جميع او ؟؟
    وان شاء الله نلتقي هناك..
    اختي احنا سوينا المقابلة في الرياض و المده هي:
    اسبوع لي و لاولادي اما زوجي 3 اسابيع

اتمنى لك التوفيق انشاء الله و الله يسهل امورك كلها
    7 "
  4. ياأختي احسائية
    الي فهمته منك الان انه بتوصلون في يوم الجمعه على كذا بتجلسون السبت والاحد
    مافي شي , هذه نقطه ,,,,, الاهم من ذلك ابي اعرف هل فعلا الخطوط القطريه
    افضل من السعوديه وليش اذا تكرمتي تسئلين زوجك
    لانه انا طالع على نوكسفيل انا وأختي بعدكم بكم يوم وابي اقرر اطلع على اي خطوط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amak
    ياأختي احسائية
    الي فهمته منك الان انه بتوصلون في يوم الجمعه على كذا بتجلسون السبت والاحد
    مافي شي , هذه نقطه ,,,,, الاهم من ذلك ابي اعرف هل فعلا الخطوط القطريه
    افضل من السعوديه وليش اذا تكرمتي تسئلين زوجك
    لانه انا طالع على نوكسفيل انا وأختي بعدكم بكم يوم وابي اقرر اطلع على اي خطوط
    ملاحظة: الذي كتب الرد ليس احسائية بل زوجها يعني (زوجي هو اللي رد عليك يا amak)

اخي العزيز انت لو تلاحظ رح نوصل في يوم الخميس الى واشنطن او على حسب كلام مكتب الطيار ان الملحقية رح تخلص اموركم في يوم واحد اوبعده في يوم الجمعه و في وقت المغرب الرحلة الثانية اللي هي من واشنطن الى نوكسفيل يعني رح نوصل الى نوكسفيل يوم الجمعه الليل لان زمن الرحلة من واشنطن الى نوكسفيل ساعة او 25 دقيقة يعني انه الاجازه رح تصادفنا او احنا في نوكسفيل و انشاء الله خلال هاليومين رح ندور سكن و اثاث و حضانه او غيرة لان حق تفتح حساب في البنك لازم يكون عندك عنوان سكن او علشان مايجي يوم الاثنين الا او عندك سكن اقلها حق تفتح حساب على طول في البنك.

اما بالنسبة للخطوط القطرية انا افضلها لان اسمع الناس تمدح فيها و انها افضل من الخطوط السعودية مع العلم ان الخطوط السعودية ممتازه ولا عليها كلام او منها تجربة لاني مجرب الخطوط السعودية كثير هذا ودمت سالمين
    مع خالص تحياتي
    زوج احسائية
    7 "
  6. بيض الله وجهك
    بالتوفيق لنا ولكم وان شاء الله نلتقي فيكم هناك والحقيقة اني استفدت من كلامك ومعلوماتك
    القيمة من ناحية / الذهاب للملحقية في يوم واحد فقط , والثانية من ناحية الخطوط القطرية افضل من السعودية
    عسى الله يوفقكم دنيا واخره
    تقبل تحياتي ...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.