الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكريآآآآآت كثيريآآآآآت .. يآتجسير آلمكرمآت .. مبروك عليكم آلمكرمه .. !!!

شكريآآآآآت كثيريآآآآآت .. يآتجسير آلمكرمآت .. مبروك عليكم آلمكرمه .. !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالببببببببى قلبك ياسوكره ..

والله ماتقصرون ياوخيه .. والله يالتيها قبول جامعه كان انطميت البلا كلو معهد ياحسره وكذا مسوين فينا ..؟؟؟

اش خلولنا اعصآب عشآن نتحمل بهآ حوسآت برآ مآني عآرفه اتهئ تهئ

والله كثيييييير الموسى مخوفنا بحكآية قبولات الجامعه وصعوبتها لطلاب الدراسات العليا لكن مافي شي بعيد عن الله

قولو يآرب .. وكل شي يتسهل .. والله ولاهز راسي هالتحسير طموحي سيبقى لو ايش ماسوو فيآ ..

وبخصوص الرسآله رسلتهآ .. خخخخ

بس بستنى عليهم يوم ونص بسسسسس مابغى يومين هع

اذا مارسلو رسلت من صيآغتك غلاتي .. عن جد ماقصرتي والله يكثر من امثآلك ..

وتذكرو دآئمآ من فرج ع مسلم فرج الله عنه يوم آلقيامه ^_^

والله يوفقنا فين ماكنا ..
    7 "
  2. بالصراحة انا مثلكم تعبت من الانتظار وقلت برسل الى المعهد بس ردي علي وهي الطامة الكبرى

انه اي تغيير يتم عن طريق مكتب تكسير الفكر المعفن

وهذا نص رسالتهم

Please contact Tajseer Intellectual regarding your request. We can only accept requests from your agent. You can reach Tajseer via e mail at :
    mohe@tajseerksa.com

Thank you
    7 "
  3. اوووووما قالك المعهد كذا ...؟؟؟

يعني اللي خايفه منه ممكن يصير .. طيب ياخ زهر انتا معهد ك(els) << يعني ع اساس ادور شمعة امل

يمكن في معاهد تسوي ومعاهد ترمي ع تجسير >> ومازال الامل هع

بليز رد علينا قولنا الهرجه من طقطق لخبط امخاخنا >_<

يعني متى ارسلت وقدايش انتظرت وردو عليك .. !!!

بس احس رسالتهم كنو في امل تقول انو موافقين ع تحويلك بس قول لتجسير

يعني لو هما رافضين كان ماقالو قول لتجسير صح والا لا ..؟؟

والله مارحمهم وناويتهم عيال اللذينآ انا اللي بدرس مو همآ >_<
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    اوووووما قالك المعهد كذا ...؟؟؟

يعني اللي خايفه منه ممكن يصير .. طيب ياخ زهر انتا معهد ك(els) << يعني ع اساس ادور شمعة امل

يمكن في معاهد تسوي ومعاهد ترمي ع تجسير >> ومازال الامل هع

بليز رد علينا قولنا الهرجه من طقطق لخبط امخاخنا >_<

يعني متى ارسلت وقدايش انتظرت وردو عليك .. !!!

بس احس رسالتهم كنو في امل تقول انو موافقين ع تحويلك بس قول لتجسير

يعني لو هما رافضين كان ماقالو قول لتجسير صح والا لا ..؟؟

والله مارحمهم وناويتهم عيال اللذينآ انا اللي بدرس مو همآ >_<

المعهد تابع للجامعة في كالفورنيا فرع سان برناردينو

والجماعة ما قصروا ارسلت اليهم الصباح بتوقيتنا وردوا على الصباح بتوفيتهم في نفس اليوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    [CENTER][SIZE=4][B]

والله يسعدكم اذا عادي ارسلهم .. طالعولي صيغة الرساله اذا عليها ملاحظات هجائيه او صياغيه ياليت تعلموني اش اضيف واش انقص ..؟؟

فإلى آلنص

مرحبا
    انا ..... طالبة سعوديه مبتعثه من قبل برنامج الملك عبدالله برقم ..... واود بتحويلي الى فرعكم في ولاية اهايو بمدينة كولومبس
    كما ارغب بحعل موعد بدء الدراسه فيه بشهر مايو بدلا من شهر ابريل المحدد لي من قبلكم من خلال مكتب تجسير الفكر

وهذي ترجمتها

Hello

I am ..... Student girl Mptosh program by King Abdullah, no ..... I would like to Pthoili your section in the state of Ohio City of Columbus

Bhal as I want to study the start of the month in May instead of April, I set before you, through the Office of tajseer the thought

طبعا ذكرت اسم تجسير لاني مادري الجديد ع مين حيترسل هل من صالحي اذكر اسم تجسير او لا ..؟؟

وهل بمجرد ذكر رقمي دايركت انعرف اني من طرف تجسير وذكر اسمهم تحصيل حاصل اي لافائده منه ...؟؟

بليييييييزآآآآآآآآآآت كثيرآآآآآآآآآآآت ابغى اعرف مصيري مابعد الرساله لو ارسلتهم من ناس مجررررررررربه او انها مصادر خبره مووووووثوقه مافيا حيل ع
    الخبطآت الدمآغيه بليييييز

واللي مايعرف يدعيلنا .. وله بالمثل
    بس الله يخليكم لاتتاخرو عليا اخاف تجيني مكرمه عالقبر وانا ماتهنيت لاببعثه ولابعرس
    مرحبا عزيزتي

راح اكتب لك نص رسالتك بالعربي واترجمها واذا تبين تضيفين او شي قولي لي بس وانا اغيرها

طبعا ما ادري ابدا بسيدي او سيدتي الموهم

اتوقع مهم انك ترفقي بالايميل القبول القديم ان فيه كل معلوماتك من المعهد

انا طالبة سعودية مبتعثة ببرنامج الملك عبدالله وقد تم قبولي في معهدكم وفي المرفقات القبول وارغب في نقلي الى فرع معهدكم في مدينة كولومبس باوهايو وكذلك ارغب في تغيير بداية دراستي في معهدكم لابدآ في شهر ابريل بدلا من شهر ماي مكتب تجسير هو من وفر لي القبول في معهدكم

شاكرة ومقدرة لجهودكم وردكم السريع سيكون محل تقدير

وممكن تذكري عنوان او ايميل مكتب تجسير واذا تبغي ترسلي نفس الرسالة للمعهد ومكتب تجسير في نفس الوقت يعني سي سي

الموهم نحط النص الانجليزي

Dear Sir / Madam

I am a Saudi student in King Abdullah Scholarship program (Number/ID : KAS00000) . I have been accepted by your institution and in the email attached a copy of the acceptance letter. I would like to transfer my location of study to be on Columbus,Ohio and to start my studying in April instead of May. This acceptance had been provided to me by Tajseer Int.

Thank you in advance for your efforts. Your fast reply is most appreciated.

Regards,

ممكن عزيزتي كمان تحطي الموقع الالكتروني لمكتب تجسير

Tajseer Int

انا في الرسالة ما حطيت رقمك في برنامج الملك عبدالله بس انتي ممكن ترفقيه كمان بس انا ما حطيته لانه في اعادة يصير في القبول القديم مكتوب بس حطيته لك بين قوسين اذا تبغي تحطيه او ما تحطيه بكفيك

انا ما حطيته بالرسالة واتمنى تكون الرسالة كافية ووافية وعذرا على الاخطاء الاملائية ان وجدت ويمكن يكون فيه فرق بسيط بين العربي والانجليزي في بعض الاشياء لاني كتبت العربي وبعده الانجليزي

بالتوفيق
    7 "
  6. يعطييييييييييييييك العااافيع سوووكره ماقصرتي بس ياليت تعدلي لي الصياغه حقت الاشهر لانك عكستي رغبتي

مابغا اعدل اخاف اجيب العيد بنفسي اكثر ماني جايبته هع

انا دراستي اصلا بشهر ابريل وابغاها تبدا بشهر مايو ..!!!

معليش غلبناكي معانا .. الله يسعدك ويخليك .. بصراحه مره افدتيني بخصوص ارفاق القبول فكره حلوه جزاك الله خير ..
    7 "
  7. مدير مكتب تجسير فرع جده سمير دا صاحبي

وبصراحه ايش ذنبوو هوا مو هوا الي يجيب القبول هوا قلك مكتب الرياض يجيب القبول ويحول وكل شي مكتب جده بس يسلم القبولات حطي تحتها خطين

وبصراحه هوا صاحبي وما قصر معايا لكن نصيحه تبغي تحولي وتخلصي امورك بدري في كم يوم

اسألي عن شخص اسمو علي في فرع الرياض هوا مدير هناك وكلمتو تمشي لوووول
    7 "
  8. مدير مكتب تجسير فرع جده سمير دا صاحبي

وبصراحه ايش ذنبوو هوا مو هوا الي يجيب القبول هوا قلك مكتب الرياض يجيب القبول ويحول وكل شي مكتب جده بس يسلم القبولات حطي تحتها خطين

وبصراحه هوا صاحبي وما قصر معايا لكن نصيحه تبغي تحولي وتخلصي امورك بدري في كم يوم

اسألي عن شخص اسمو علي في فرع الرياض هوا مدير او حاجا زي كدل مو متاكد هناك وكلمتو تمشي لوووول
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.