الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكريآآآآآت كثيريآآآآآت .. يآتجسير آلمكرمآت .. مبروك عليكم آلمكرمه .. !!!

شكريآآآآآت كثيريآآآآآت .. يآتجسير آلمكرمآت .. مبروك عليكم آلمكرمه .. !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة ولكن ..
    مبتعثة ولكن ..

مبتعث مميز Characteristical Member

مبتعثة ولكن .. الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة ولكن .. , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمه اجتماعية , بجامعة جامعه ام القرى
    • جامعه ام القرى
    • خدمه اجتماعية
    • أنثى
    • كولومبس, اهايو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 08:16 PM

مســـآْء // صبـــآح

آلخيرآآآآآت وآلبعثـآت وآلحوسسسسسسه

آمآ بـعد .. اخوآني اخوآتي اعضاء حبيب آلقلب مبتعث

يسرني ان اكون اول من تتشرف بنقل هذه الاحرف لكم

وازف لكم هذه المكرمه

بس عندي طلب صغير قبل تقرو المكرمه اللي هو

الله الله فيما تبقى من امخاخكم وقلوبكم امسكوووهآآآآآآ قآآآآآآآآآآآآمد

إتفقنــــآ ..

بسم آللـــــــــه

عزيزي المبتعث :

مبروووووووووووووك لقد حصلت ع ترقيه لبعثتك ولكن هذه المره الى حيث اللارجعه

حيث يقيمون اخوانك واخواتك فالله بمعتقلات مستشفى إشهآر

وشكرآ

شفتووو قدايش تجسيريحووووووووووووووبنآ << يآللهول هع

ماقول الا قبح الله وجهه ووجه من سمآه كمآنت

بس لاتزعلو نفسكم كولنآ لها وآلجنون مع آلجمآعه آرحم خلونا نلحق ع بآقي عمرنآ ونستمتع حبتين علاقل

وطبعآ لاتخفى عليكم لعنآت ونكبآت تحسير الفكر والروح

وزي ماعندكم عندي فااختكم فالله مبتعثه ولكن << آهم شي آللاكن ذي ركزو عليهآ آلله يخليكم خخخ

لديها بعض من نكبات هالتحسير وان كانت اهون من نكباتكم اعانكم الله في مصابكم آلجلل

نكبتي باختصار .. انو من قبل الكرسمس باسبوع مرسله طلب تحويل لفرع معهدي (els ) بمدينة كلومبس بدل من فرع سانتا كروز الكائن بولاية كاليفورنيا

والى يومكم ذا ماارسلولي الا ايميل قبل يعطلو بيومين انو اخذ بعين الاعتبار <عسى عيونهم بالعمى

قلنا يلا عسآه خير بس آلظآهر مانيتهم يجيبوها ع بر

لانو الاخ سميروه _فرع جده _مصصصصخها بصراحه كل ماكلمه اخوي قال المعامله ماشيه وماشيه وبنفس الوقت يناقض نفسه ويقول حتى لو ماجا بنفس الفرع نحاول نشوفلها بكلومبس

يعني ايييييش ياسيد سمير ماني عارفه اش نهايتها معاك

كل ماأطلب معهد قالولي المعهد ذا لا إذآ تبغي المدينه اوكيه

قلت لعننننه بوجيهم يلا بتحمل التجاري خلاص امنت فيه وقبلت فلو سمحتو حولوني لفرعي بكلومبس وانطميت استنى جديد لييييييين انجلطت بذي الكلمتين اللي قبل امس قلك ايش نحاول نجيبلها بالمدينه ..!!!!!!!!!!!!!

سلامآآآآآآآآآآآآآآآآت يابن الإيه

قلت لاخوي ياآخي فكنيييييييي عليه والله مايجيبها الا حريمها بس ماطاعني قالي نفسك بكفين مثلا

قلت لا سلامتك بس لساني يحكني عندي امانتين لازم تتسلم له بوجهه

الموهيم قلت اجل مالي غيركم اخوان الظاهر اخوانا اللي من ابونا وامنا عجبتهم سياسة القمع وتحطيم آلجينآت آلعلميه

ماعلينآ .. نرجع للموهيم .. انا فكرت اني اراسل المعهد نفسه واطلبه التحويل

لكن السؤال الاهم منه .. هل في احد سوى كذا وياليت الخطوات لو سوى

لاني جد خاااااااااايفه من حكاية الختم ومايعتمدوه ليا واصير زي كني يابو زيد ماغزيت

والله يسعدكم اذا عادي ارسلهم .. طالعولي صيغة الرساله اذا عليها ملاحظات هجائيه او صياغيه ياليت تعلموني اش اضيف واش انقص ..؟؟

فإلى آلنص

مرحبا
    انا ..... طالبة سعوديه مبتعثه من قبل برنامج الملك عبدالله برقم ..... واود بتحويلي الى فرعكم في ولاية اهايو بمدينة كولومبس
    كما ارغب بحعل موعد بدء الدراسه فيه بشهر مايو بدلا من شهر ابريل المحدد لي من قبلكم من خلال مكتب تجسير الفكر

وهذي ترجمتها

Hello

I am ..... Student girl Mptosh program by King Abdullah, no ..... I would like to Pthoili your section in the state of Ohio City of Columbus

Bhal as I want to study the start of the month in May instead of April, I set before you, through the Office of tajseer the thought

طبعا ذكرت اسم تجسير لاني مادري الجديد ع مين حيترسل هل من صالحي اذكر اسم تجسير او لا ..؟؟

وهل بمجرد ذكر رقمي دايركت انعرف اني من طرف تجسير وذكر اسمهم تحصيل حاصل اي لافائده منه ...؟؟

بليييييييزآآآآآآآآآآت كثيرآآآآآآآآآآآت ابغى اعرف مصيري مابعد الرساله لو ارسلتهم من ناس مجررررررررربه او انها مصادر خبره مووووووثوقه مافيا حيل ع
    الخبطآت الدمآغيه بليييييز

واللي مايعرف يدعيلنا .. وله بالمثل
    بس الله يخليكم لاتتاخرو عليا اخاف تجيني مكرمه عالقبر وانا ماتهنيت لاببعثه ولابعرس
  2. انا من رايي راسلي المعهد
    و اذا رحتي للوزاره جيبي لهم القبول المختوم و قبولك
    و قولي لهم تجسير تأخر و غيرته من المعهد لأنه مايرد عليك و كذا

و ان شاء الله بيختمونه

.. انتي امريكا ما اعرف عن ايميلاتكم شي

بس قبول الجامعه تبعي انا صلحته و ارسلته لـلي يختم القبولات
    و ختمه لي عادي

قبل لا ترسلين للمعهد ، ارسلي رساله لـ تجسير قولي لهم بتغيروون لي ولا ارسل المعهد ؟
    < لوول

ياررب تتيسر *_^
    7 "
  3. هلا بك اختيَ ..
    و الله يا ترجمه قوقل انها لتدبل تسبدهمَ .. » ممكن يساعد في تعجيل القبولً . ..
    اتمنى احد الاخوان يترجم لنا افضل من ترجمة قوقل ..
    لان انا والله ودي اراسلهم بعد ..

اختي مبتعثهً .. و لكن ..
    كيف جبتي ايميلهم .. و الله لا يهينك اسدحيه لنا هناً .. ..

موفقه ..
    7 "
  4. اهلين مبتعثة

الله يسهل امورك يارب وماشاء الله عليكي مازلتي مصره على كولومبوس

اللي اقدر افيدك فيه من ناحية موعد بدء الدراسة جبتلك من موقع ELS تواريخ بداية الكورسات واتوقع انك تقدري تختاري اي موعد

ودك فيه ما عدا المواعيد المتاخره مره

وهذي هي المواعيد

Start Dates 2011: January 10, February 07, March 07, April 04, May 02, May 31, June 27, July 25, August 22, September 19, October 17, November 14, December 12

وبالتوفيق
    7 "
  5. قسم انك حفلللللللله يامفحطه خخخخخ

عليهم عليهم اجل آلهمآآآآآآآآآآآم

ياشيخه روحي وربي حمستيني جبتيها اخش بعيونهم بالجديد والقديم هما مايمشو الا بالعين الحمرآ

بس سوعآلون مهييييمووون .. كيف استلمتي القبول آلجديد ع فين رسلوله لكي ..؟؟

ليطمئن قلبي فقققققط

....

نآيس اي والله ياقوقل ذا شوي وينتحر كمآنت عشان كذآ طرحت آلمسج بشوف صح والا غلط بلييييز سآعدونآ
    وبالنسبه للايميل تلاقيه باوراقهم التعريفيه عنهم نبش فيها واذا ماعرفت قولي واجيبه لك مع انو الورق قدامي بس سودانيه ع مايبدو هع
    مع العلم انو لكل فرع ايميل خاص وهذا ايميل الي بسانتا كروز
    scr@els.edu <<< حزنتني الاوراق قلت اعطيها امل انها مهمه خخخخ

.....

فيصلووووووووو اخونا العزيز اهلن وسهلن .. اي والله مصررررره نذآآآآآآآآله فتجسير بس لاني طلبت نوكسفيل مع صحبتي وعيآ عليا قال تبغي المدينه اوكي المعهد لا قلت هيا كلومبس وبعينك كمانت خخخخ لاني طلبت فرعي يعني قلت غصب طيب يجيبه هع

الله يسعدك ويخليك عالمعلومه الحلوه دآآآآآآآآئمآ مبدع ^_*
    7 "

6. لديك عدة طرق ..

1/ بإمكانك مراسة المعهد مع ذكر مكتب تجسير لأنه كما سمعت يرسل المعهد قبولك الجديد لتجسير ثم يعتمده ويرسله لك ..
    احدهم قال / انه راسل المعهد فرد له بإيميل رشا او هيك شي .. المهم قالت له لازم تراسلهم عن طريق تجسير ..

2/ تقدرين تشوفين ناس بالنادي الطلابي اللي هناك وهو يروحون بشكل مباشر الى المعهد يغيرون الموعد.. وبعدها يراسلونك بالقبول الجديد او يكلمون المعهد يرسل قبولك بشكل سريع لتجسير .. يمكنك الحصول على المساعدة عن طريق قسم الدولة التي انتي مبتعثة اليها .. وبس ..

* نصيحة / انهي امروك سريعا فالوقت يدركك ..

وفقك الله .. دعواتك ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.