الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استمارة طلب تأشيرة ؟!

استمارة طلب تأشيرة ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.ابوفيصل
    د.ابوفيصل

مبتعث جديد New Member

د.ابوفيصل الولايات المتحدة الأمريكية

د.ابوفيصل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة ...
    • ...
    • علوم صحية
    • ذكر
    • ...بوسطن, ...
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 9th, 2011, 05:16 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

كيف حآلكم .. عسآكم بخير ..

يا أخوان عندي استفسار بسيط لكن مهم .. وهي أني قبل شهر تقريبا وقبل مايجيني القبول عبيت استمارة طلب التأشيرة .. وكانت ناقصة معلومات عن المعهد والولاية وأرسلتها للسفارة وأرسلت نسخة للإيميل عشان أعدل بعدين ..وش تنصحوني وماهو الاجراء اللي لازم اسويه بعد ماجاني القبول ؟ هل ألغي الأبلكيشن السابق (وكيف ألغيه؟) ..أم أكمل عليه وأرسله مرة ثانية ؟؟
    شكرا جزيلا .. مقدما
  2. هذا النموذج حسب علمي ما ينلغى
    و لكن تقدر تكمل عليه
    إذا كنت حافظ الملف بجهازك ادخل الموقع و بعد ما تختار مكان السفارة .. اللي إخترته من قبل
    و بعد ما تعمل إختبار الصورة .. تروح للخيار الثالث و هو تحميل إستمارة غير مكتملة retrieve uncomplete application
    بعدها بيطلب منك بيانات تعبيها و تنفتح إستمارتك و تقدر تعدل البيانات و تكمل عليها

و لو كنت معبي من قبل كل البيانات و وصلت لصفحة التأكيد و وقعت على الأبليكيشن .. روح للخيار الثاني و هو تحميل إستمارة سابقة upload a previous application
    بيطلب منك تدخل بيانات و بعدها بتنفتح إستمارتك اللي عبيتها بس بيتغير رقمها .. و تقدر تعدل عليها

إن شاء الله أكون أفدتك
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.