الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غدا موعدي في قنصلية الظهران .. ماهي الأوراق المطلوب آني آخذها معاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Masa AS
    Masa AS

مبتعث مستجد Freshman Member

Masa AS الولايات المتحدة الأمريكية

Masa AS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التقنية الطبية , بجامعة مبتعث
    • مبتعث
    • التقنية الطبية
    • ذكر
    • مجهولة, اوريغون
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 10th, 2011, 04:11 AM

السلام عليكم

وماعندي اي توني

انتظر ردودكم جزاكم الله خير
  2. وعليكم السلام

انا امس كان موعد الاحد الصباح ..

بالنسبه لك انت تقول بدون اي توينتي .. مدري لكن هم نادوا بالطلاب يطلعون نسخه من الاي تويني .. لكن اذا انت عارف رقم الابتعاث اوكي اللي بدايته KAS امورك تمام لانهم بياخذونه منك ( لكن ورقه القبول اكيد بيقولون لك جيبها بعدين ..

اخذوا مني بس ..

الجواز + تاكيد الابليكيشن D-160 + صوره من القبول( اي تونتي .الصوره الاولى منه فقط) + رسوم تسديد من سامبا 532 ريال

الاشيا الثانيه ما اخذوا منها شي ..مثل ( رسوم السيفيس . الشهادات الجامعيه . صور شخصيه .... الخ )

الاجراءات كالتالي ...

تاخذ رقم وتنتظر الى ما تناديك اللي جالسه على الطاوله بتناديك بالرقم اللي بيعطونك .. ( لا تنسى فتره الانتظار اخذ موكا توفي من الفلبينو اللي بالزاويه تراه اكوس شي .... هههههههههه)

وبعدها يجيك الرقم ويخليك تبصم

ويخليك تجلس وبيناديك بالاسم بعد ما يدققون فيها ..

ويسالك : السنوات الخمس اللي طافت وين رحتي .. درست بجامعه او مدرسه الفلانيه في المكان الفلاني ,, طبعا الجواب يس (مع هزة الراس ) , وفي اي ولايه قبولك .. هل سافرت لـ دول معينه ( العراق . سوريا .البحرين ) وتجاوب ..ويقولك بصم بـ ابهامك الايمن ع الجهاز

وبعدها يقولك روح سدد الفيديكس

اللي من داخل الدمام او الظهران او الخبر (65 ريال)

اللي برا 125 ريال

وبعدها امسك الباب وانتظر الى ما يدقون عليك الفيديكس

هذا اللي صار لي بالقنصليه بالتفصيل الممل ..

( لا تنسى الموكا التوفي اهم شي )

بالتوفيق
    7 "
  3. ابي اسال روقة الابلكيشن الي نطبعها
    اي وحده فيهم الي فيها صورتي ورقم الطلب وكل المعلومات يعني عبارة عن 3 ورقات
    والا روقة وحدة فيها صورتي ورقم الطلب ومعلومات بسيطة مو كل المعلومات الي سجلتها

اطبع اي وحدة فيهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي متمكن
    وعليكم السلام

انا امس كان موعد الاحد الصباح ..

بالنسبه لك انت تقول بدون اي توينتي .. مدري لكن هم نادوا بالطلاب يطلعون نسخه من الاي تويني .. لكن اذا انت عارف رقم الابتعاث اوكي اللي بدايته KAS امورك تمام لانهم بياخذونه منك ( لكن ورقه القبول اكيد بيقولون لك جيبها بعدين ..

اخذوا مني بس ..

الجواز + تاكيد الابليكيشن D-160 + صوره من القبول( اي تونتي .الصوره الاولى منه فقط) + رسوم تسديد من سامبا 532 ريال

الاشيا الثانيه ما اخذوا منها شي ..مثل ( رسوم السيفيس . الشهادات الجامعيه . صور شخصيه .... الخ )

الاجراءات كالتالي ...

تاخذ رقم وتنتظر الى ما تناديك اللي جالسه على الطاوله بتناديك بالرقم اللي بيعطونك .. ( لا تنسى فتره الانتظار اخذ موكا توفي من الفلبينو اللي بالزاويه تراه اكوس شي .... هههههههههه)

وبعدها يجيك الرقم ويخليك تبصم

ويخليك تجلس وبيناديك بالاسم بعد ما يدققون فيها ..

ويسالك : السنوات الخمس اللي طافت وين رحتي .. درست بجامعه او مدرسه الفلانيه في المكان الفلاني ,, طبعا الجواب يس (مع هزة الراس ) , وفي اي ولايه قبولك .. هل سافرت لـ دول معينه ( العراق . سوريا .البحرين ) وتجاوب ..ويقولك بصم بـ ابهامك الايمن ع الجهاز

وبعدها يقولك روح سدد الفيديكس

اللي من داخل الدمام او الظهران او الخبر (65 ريال)

اللي برا 125 ريال

وبعدها امسك الباب وانتظر الى ما يدقون عليك الفيديكس

هذا اللي صار لي بالقنصليه بالتفصيل الممل ..

( لا تنسى الموكا التوفي اهم شي )

بالتوفيق

جزاك الله خير

نفس اللي صار لي بالضبط اللهم سالفة الانتظااااااااااااااااااااار المملللللللللللللللللة هذي ليش ؟

وربي تلوع الكبد وتنسى كل المعلومات حتى عن نفسك

حلو الواحد يجيب معاه حاجة تشغله كتاب أو مصحف اللي هو بس ما يجلس كذا

شكراً ع الإضافة المثرية ...
    7 "
  5. 8
    8
    8
    8

نسيت : لأن أنا ع حسابي الخاص أخذت المشرفة اللي ع الطاولة مني زيادة ( صورة من الضمان البنكي + الأصل لكشف الحساب للشهور الثلاثة الأخيرة ) وطلبت مني بس تشوف ورقة تأكيد الموعد حق السفارة اللي جاتني ع الإيميل ..

ترا الموظفين هناك مررررررررة متعاونين وإيجابيين ومبتسمين بس بطييييييييييئيييييييييييييين جداً ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.