الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولـــ لله الحمد ال يوم خلصت مقابلتي بالسفاره . وبسسسسسسسسسهوووله ,,

ولـــ لله الحمد ال يوم خلصت مقابلتي بالسفاره . وبسسسسسسسسسهوووله ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرميصاء
    الرميصاء

مبتعث مجتهد Senior Member

الرميصاء الولايات المتحدة الأمريكية

الرميصاء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة بعلم الله
    • بعلم الله
    • تسويق
    • أنثى
    • سان فرانسيسكو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 11th, 2011, 12:48 PM

السلام عليكم ورحمــة الله وبركآته .. شخبآآركم .. الحمد لــ لله اليوم خلصت مقابلتي بالسفاره ولا أسسسسهل .. وقال لي انتظري فيزتك الاسبوع الجاي .. وآخيرآآ هم وأنزآح افتكيت من هم السفاره .. اللي يبي اي سؤال انا حاضضضضضره ..
  2. على البركه وعقبال ما تستلمها ان شاء الله

وش الاسئلة ؟ وايش جاوبت عليهم ؟ وكم دقيقه جلستت من يوم ما دخلت السفاره ؟

اذا سالوني ليش اخترت هذه الولايه وش اقلهم ؟ اقول انا اخترتها ولا تجسير اختارها ؟

بإنتظارك
    7 "
  3. هلا سعودي .. والله انا موعدي كان الساعه 10 .. بس طلعت الساعه 7 و وصلت الساعه 8 ونص .. واقفين سرى انا وأخوي يمكن نص ساعه .. دخلنا ننتظر بعد يمكن نص ساعه .. الساعه 10 بــ الضبط سوينآ المقابله ,, اول شيئ يجيك واحد قبل المقابله يشيك على كل اللي معك يشوف وش نآقص ,, اذا ناقص شيئ يرجعك .. لاتنسى الصوره الشخصيه ولا الجوازات القديمه مع انهم ماطلبوني ولا طلبوآ أخوي ,, بس في ناس طلبوهم الجوازات القديمه .. بعدين عطانا رقم قال أدخلوآ بالصاله عشان المقابله ,, استنينآ يمكن ربع ساعه وجااء رقمنا ,, دخلنا انا وأخوي .. شباك رقم 8 ولــ لله الحمد كان واحد أمريكي مررره نآآيس مايعرف عربي كثير .. قال لي هاتي الجواز و وصل سامبا والاأبليكيشن .. واهم شيئ الصوره الشخصيه لاززم تكون 5 في 5 .. وبطاقة الملتقى مهمه تثبت انك مبتعث .. سئلني .. قال كيف حالك .. ليش رايحه آمريكآ ..؟ وش بتدرسين ..؟ وش التخصص ..؟ وش الولايه ..؟ وش المدينه .؟ أخوي طبعآ ماسأله ولا سؤال ,, انا سألني عنه .. قال وش بيدرس ؟ على حسابه .. قلت ايه .. قال يعني اف1 .. قلت اي .. قال اوكي .. سألني عن اسم المعهد .. قال مبروك .. انتظري فيزتك بعد اسبووع وبس .. سوري تآخرت بالرد كنت أكلم .. لاتخااف سهاله جدآآ بس خل كل شيئ كامل .. اي صح وسألني عن السيفس .. وسامبا الاصل أخذه ,, يعني لازم تصور وصل سامبا وتخليه عندك لأنهم بياخذوون الاصل .. موووووفق أخووي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.