الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين جاه قبول في اشلاند اوريغون معهد ELS ؟؟؟؟؟؟

مين جاه قبول في اشلاند اوريغون معهد ELS ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu-maya
    abu-maya

مبتعث مجتهد Senior Member

abu-maya الولايات المتحدة الأمريكية

abu-maya , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • ادب انجليزي
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 11th, 2011, 04:23 PM

السلام علبكم
    كما هو واضح من العنوان
    انا جاني قبولي في معهد ELS في اشلاند اوريغون
    مين معاي في نفس المعهد؟؟؟
    كيف مستوى المعهد؟؟
    مين عنده معلومات عن المدينة؟؟؟؟
    ولكم مني جزيل الشكر
  2. مرحبا ..
    مبرروك القبول ..
    أنا إن شاء الله بكون معاك .. إذا الله أراد
    أنا طلبت تغيير الولاية وأرسلوا لي أن في إمكانية أكون في اشلاند ولاية أوريغون .. إن شاء الله عاد يصدقوا
    بالنسبة لأسئلتك ..:
    معهد ELS في اشلاند اوريغون
    كيف مستوى المعهد؟؟ بغض النظر أنه تجاري بس سمعت أنه من أفضل الفروع .. وسمعت بنت تمدح فيه ..
    مين عنده معلومات عن المدينة؟؟؟؟ المدينة مررررره حلووووة و فيها كل شي وتقريبا كل شي موجود فيها وكمان ماتحتاج السيارة كثير
    فيها نسبة أمطار تقريبا 45% من السنة

نصيحة لا تغير .. مررره كويسة ..

سؤال متى وصلك القبول ؟؟ لأني أنتظر صار لي شهر و10 أيام .. أتمنى وصل قبولي مع دفعة أسمائكم ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enta omri
    مرحبا ..
    مبرروك القبول ..
    أنا إن شاء الله بكون معاك .. إذا الله أراد
    أنا طلبت تغيير الولاية وأرسلوا لي أن في إمكانية أكون في اشلاند ولاية أوريغون .. إن شاء الله عاد يصدقوا
    بالنسبة لأسئلتك ..:
    معهد ELS في اشلاند اوريغون
    كيف مستوى المعهد؟؟ بغض النظر أنه تجاري بس سمعت أنه من أفضل الفروع .. وسمعت بنت تمدح فيه ..
    مين عنده معلومات عن المدينة؟؟؟؟ المدينة مررررره حلووووة و فيها كل شي وتقريبا كل شي موجود فيها وكمان ماتحتاج السيارة كثير
    فيها نسبة أمطار تقريبا 45% من السنة

نصيحة لا تغير .. مررره كويسة ..

سؤال متى وصلك القبول ؟؟ لأني أنتظر صار لي شهر و10 أيام .. أتمنى وصل قبولي مع دفعة أسمائكم ...
    اشكرك على الرد
    وبالنسبة لسؤالك: انا زي وضعك بالضبط قالو لي في امكانية نحطك في اشلاند بس انا ما رديت عليهم الى الان لأني مني مرتاح للمدينة اخاف تكون قرية ومافيها ولاشي
    انتي تقولي ان المدينة مرة حلوة بس السؤال هل تعرفي احد فيها واعطاكي معلومات اكيدة؟؟؟؟
    هل فيها مولات ؟؟؟
    هل فيها المطاعم المعروفة ( مكدونالدز / بتزاهت / كنتاي ..... الخ )؟؟؟؟؟
    7 "
  4. انا كان تجسير حيجيب لي قبول فيها بس رفضت...لأني ما لقيت معلومات عن المدينة....أتوقع إنها تكون أقرب لقريه....أنا خلاص وصلت لأمريكا من 5 شهور و انا في أوريغون في مدينة بورتلاند حاليا....ولا عمري سمعت أحد جاب سيرتها دي أشلاند....مدينة ضغيره معناته أشياء كتييير تحتاجها لما تكون هنا...مثلا ما حيكون فيها مطاعم عربية بقالات عربية...المواصلات مو مرررره...ممكن ما يكون حتى فيها سوق واحد.....ترا انا في بورتلاند و كبرها أكبر من جدة و ما فيها غير 3 أسواق تقريبا..حجم المدينة يفرق في الأشياء دي....
    7 "
  5. السلام عليكم اخواني انا ايضاً معكم في مدينة ايشلاند والله يكتب لنا اللي فيه الخير طبعاً انا مرافق مع زوجتي ولاية اوريغون مدينة ايشلاند وانشاء الله انها تكون مدينه طيب واكثر مايهمني فيها الامطار لاني اتمنى السنه كلها امطار وسلامتكم واحتمال سفرنا يكون بشهر 05 هجري يعني بعد شهرين من الان
    7 "
  6. ^^^
    هل المعهد المذكور لايزال مسموح به ببعض الولايات!
    يقال انه تم وقف التعامل معه من قبل الملحقية ما صحة ذلك!!
    القائمة المحدثة لمعاهد امريكا بموقع الوزارة لايوجد بها المعهد المذكور ماذا يعني ذلك!!!
    احد الاعضاء هنا كان عنده قبول من المعهد المذكور ورفضوا الوزاة اعطاءه قرار ابتعاث!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.