الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

james madison, virginia

james madison, virginia

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد الرشيد
    فهد الرشيد

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد الرشيد العراق

فهد الرشيد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى العراق , تخصصى طب , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, حائل
    • الأردن
    • Aug 2009
    المزيدl

January 11th, 2011, 06:20 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    اخواني المبتعثين والمبتعثات الى هارسين بيرغ ...
    هل هو فعلا صحيح انو الي ما استلمو i-20 حتكون دراستهم السمستر الجاي ...
    يعني بعد 4 شهور اخرى ...
    ارجو منكم التوضيح ... واذا كان فعلا بدايه الدراسه بعد 4شهور انا انصح جميع المبتعثين لها
    التغيير والانتقال لأنو 4 شهور مو بصيطه ابدا خصوصا انو في طلاب من دفعتنا بدو هالسمستر هذا ..
    شكرا ..
  2. والله انا معاك في نفس الجامعة انا اللي اعرفه انو السمستر الجاي راح يبدأ في شهر5 من فين جبت بعد 4 شهور ياريت تتأكد من كلامك
    وصحيح في ناس راحت من دفعتنا على نفس الجامعة وابتدوا في الدراسة احنا الدفعة اللي بعدهم انشالله وراح تبدأ في شهر 5
    هادا كلام مكتب تجسير والاي توني قريب ويوصلنا انشالله
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهــ.M.ـر الليــل
    وانا معاكم بعد بس يوم شفت انه الجامعة مو ذاك الزود

وولاية كاثر فيها السود

راسلت تجسير يغيروا لي الولاية إلى كولورادو ردوا علي انتظر على الاقل اسبوعين الين يجي قبولك الجديد
    انا جا قبولى في كلورادووو مدينه دنفر المعهد اسبرنق انترناشونل لنقوج بس خايفه درجه الحراره قبل امس اعتقد وصلت 22 تحت الصفر؟؟؟
    كل شوي انا ادخل راسي في الفريزر اتخيل نفسي في دنفر هل اقدر اعيش ولا حتجمد
    7 "
  4. والله ما اقدر افيدك يخوي !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريلآم
    انا جا قبولى في كلورادووو مدينه دنفر المعهد اسبرنق انترناشونل لنقوج بس خايفه درجه الحراره قبل امس اعتقد وصلت 22 تحت الصفر؟؟؟
    كل شوي انا ادخل راسي في الفريزر اتخيل نفسي في دنفر هل اقدر اعيش ولا حتجمد
    لا عادي اختي انا برضوا في دنفر لكن الحين رحت لتلتون بينهم 10 دقايق وادرس في معهد سبرنق لهم فرع . ويقولون لتلتون افضل سبرنق حقهم ..

وانا الحين ثاني يوم في المعهد والمدرسات تمام . طبعا لي اسبوع ويوم في كولارادو ..

ومن ناحية بروده كنت اقول نفسك لكن صدقيني سهالات وربي . فيه فنايل اسمها ثيرمل بـ السعوديه مدري وين تباع هذي فنايل حرارية وغير كذ1 بس البسي فنيلة بجامه + فنيلة صوف + جكيت وان شاء الله امووورك تمام ..

انا مرات بس البس فنيلة صوف وجكيت عاتي صحيح برد بس انا احب البرد . واليوم درجة الحرارة سالب 15 وقبل امس نزل ثلج وجت الحرارة سالب 17 .. بس اسبوع وبتتعودين ان شاء الله ..

ربي يوفقك
    7 "
  5. انا معكم في نفس الجامعه
    صح السمستر الثاني راح نبدا في الدراسه لان السمستر الاول بدا من يوم الاثنين الي راح يعني قبل امس
    الدراسه 13 / 5 / 2011
    السفره قبلها بشهر يعني 13 / 4 / 2011
    انا بكمل فيه يعني كل تاخير فيها خيره قولو ان شاء الله اعرف اعرف اربع اشخاص بدو الدراسه قبل امس
    الله يوفقهم ولي بحول او بغير بتفوووووته ميزه ان القبول مشرووووووووووووووط يعني يوفر عليك عنا البحت عن جامعه وسكن في نفس الوقت ارجو ان اكون افتكم ......... وشكراااا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـبـن و جـبـز
    والله ما اقدر افيدك يخوي !

لا عادي اختي انا برضوا في دنفر لكن الحين رحت لتلتون بينهم 10 دقايق وادرس في معهد سبرنق لهم فرع . ويقولون لتلتون افضل سبرنق حقهم ..

وانا الحين ثاني يوم في المعهد والمدرسات تمام . طبعا لي اسبوع ويوم في كولارادو ..

ومن ناحية بروده كنت اقول نفسك لكن صدقيني سهالات وربي . فيه فنايل اسمها ثيرمل بـ السعوديه مدري وين تباع هذي فنايل حرارية وغير كذ1 بس البسي فنيلة بجامه + فنيلة صوف + جكيت وان شاء الله امووورك تمام ..
    انا مرات بس البس فنيلة صوف وجكيت عاتي صحيح برد بس انا احب البرد . واليوم درجة الحرارة سالب 15 وقبل امس نزل ثلج وجت الحرارة سالب 17 .. بس اسبوع وبتتعودين ان شاء الله ..

لا مستحيل انا ما احب البرد الطايف لما ارحلها في الصيف اكره نفسي من قوه البراد اللى احسه وهي درجه الحراره يمكن 19فوق الصفر
    طيب سوال يعني مدينه لتلتون معهدها افضل من معهد مدينه دنفر ؟؟؟؟؟

الله يوفقك في الدراسه اجل خليك على تواصل معايا دام ديارنا قريبه من بعض
    اما ديار هذه في امريكا ههههههههههههههههه

ربي يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريلآم
    لا مستحيل انا ما احب البرد الطايف لما ارحلها في الصيف اكره نفسي من قوه البراد اللى احسه وهي درجه الحراره يمكن 19فوق الصفر
    طيب سوال يعني مدينه لتلتون معهدها افضل من معهد مدينه دنفر ؟؟؟؟؟

الله يوفقك في الدراسه اجل خليك على تواصل معايا دام ديارنا قريبه من بعض
    اما ديار هذه في امريكا ههههههههههههههههه

ربي يوفقك

انا كنت كذ1 بالسعودية اذا جا الشتاء اكره نفسي ولا اداني البرد . بس غريب برد امريكا تحسسين انه منتاز < متعوب عليها هع ..

اما بخصوص المعهد انا طبعا مادرست في حق دنفر . بس ناس اعرفهم تخرجوا وراحوا الجامعه يمدحون حقت لتلتون افضل ...

طبعا الي بلتلتون تكون مع الكليه اما الي بدنفر تكون مع الجامعه .. وغالبية الشعب يخلصون من لتلتون المعهد هناك ويروحون يكملون الجامعه بدنفر ..

فأنا اقولك يعني من كلام الناس ان لتلتون افضل بكثير . وبصراحه اليوم اول يوم عندي هناك حسيت المدرسات حبيبات بالحيل ويحاولون يوصلونلك المعلومه بقد ما يقدرون ويضحكون يعني الوضع فري وناسه سوالف اخذ وعطى مع المدرسه مافي تشديد .. بصراحه اول يوم انا عندي وكان ممتاز جدن جدن ..

طبعا فارق الوقت يكون تنقصين 10 ساعات من السعوديه عشان يطلعلك الوقت بـ دنفر ولتلتون ..

او بطريقه افضل تزودين ساعتين وتقلبين الوقت ..

وانا بالخدمه اي شي اقدر عليه ماني مقصر ان شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.