الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محادثه ماسنجر بيني وبين موظف في السفاره الامريكيه طالبني بريال7000

محادثه ماسنجر بيني وبين موظف في السفاره الامريكيه طالبني بريال7000

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الشمال
    المشكلة سويت بحث وطلع اكثر من شخص ناشر الايميل يعني هو نشر ايميله بهالموقع والناس للاسف بدت تتناقل الايميل بعفويه بدون ماتتأكد الان الاهم من كل هذا انك يوم المقابله تبلغي السفارة باللي صار كامل وتطبعي المحادثة وتسلميهم اياها ودورك ينتهي نهائيا وهو يتولون الموضوع وانا الان ببلغ ادارة الموقع في مبتعث عشان تسوي اجراءتها
    اوك تمام بس كيف اطبع المحادثه قفلت الصفحه من زمان والماسنجر عندي ما يخزن المحادثات
    اقدر ارسلهم الكلام كذا في ورقه بيضه زي مانى كتبتها هنا في المنتدى؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريلآم
    اوك تمام بس كيف اطبع المحادثه قفلت الصفحه من زمان والماسنجر عندي ما يخزن المحادثات
    اقدر ارسلهم الكلام كذا في ورقه بيضه زي مانى كتبتها هنا في المنتدى؟؟
    شوفي سجل المحادثات عندك يمكن تحصليه محفوظ واذا مو محفوظ فيكفي اللي كتبتيه انك تنسخيه وتعطيهم نسخه بالموضوع وهم يتولون الموضوع بس اهم شي تنسخي الايميل كما هو بالضبط يعني ماتنسخيه من مبتعث لا انسخيه من الايميل اللي في ماسنجرك واذا هو مرسل لك رساله بالايميل فاطبعيها وسوي لهم نسخه منها ويكون الايميل واضح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندرا2008
    في الورقه الصفرا اللي اعطتني هيا السفارة مكتوب نفس الايميل متأكده
    مو شرط هو بالضبط يمكن مسوي اضافة نقطة او شرطه بسيطة يعني يسوي شي بسيط يخلي الايميل يختلف عن الحقيقي يعني ممكن نقطة مو واضحة تختلف عن الاساسية
    او حرف زايد او ناقص عموما لو كان هو بالضبط من السفارة ونفس الايميل فهذا احسن عشان يكون الشخص المطلوب قريب منهم ويعرفوا انه لم يكن امين على ماكلف فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الشمال
    مو شرط هو بالضبط يمكن مسوي اضافة نقطة او شرطه بسيطة يعني يسوي شي بسيط يخلي الايميل يختلف عن الحقيقي يعني ممكن نقطة مو واضحة تختلف عن الاساسية

عموما لو كان هو بالضبط من السفارة ونفس الايميل فهذا احسن عشان يكون الشخص المطلوب قريب منهم ويعرفوا انه لم يكن امين على ماكلف فيه
    طيب اذا بلغتهم بلى حصل مافيه خطر على فيزتى انهم يرفضونها بسبب المشكله هذه
    او هو الرجال ذا يطلع هو اللى جياخذ جوازي ويرفض فيزتى
    انا خايفه لانه هو في الكلام قالى انه يلغي موعدي وانحرم نهاي مدا الحياه من دخول امريكا!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريلآم
    طيب اذا بلغتهم بلى حصل مافيه خطر على فيزتى انهم يرفضونها بسبب المشكله هذه
    او هو الرجال ذا يطلع هو اللى جياخذ جوازي ويرفض فيزتى
    انا خايفه لانه هو في الكلام قالى انه يلغي موعدي وانحرم نهاي مدا الحياه من دخول امريكا!!
    الى الان انتي مصدقة انه يقدر يسوي لك شي يابنت الحلال هذا نصاااااااااااب مايقدر يسوي لك شي كان يبغى يلعب عليك ويستغلك ولكن صبرك وعدم استعجالك هو اللي خلاه يخاف من الموضوع ولو انتي دافعه المبلغ كان الى الان تبكين من القهر فشوفي كم بنت خدعها وكم شخص دفع له وانقهر وتخيلي ناس يمكن ماعندها شي وتجمع الريال على الريا عشان هالحلم يتحقق وبالنهاية يجي شخص نصاب ويسرق منهم كل حلمهم
    وصدقيني مافيه حد يقدر يمنعك من السفر او يعرقل فيزتك بدون مايكون فيه سبب منطقي يعني لازم لو رفضوا فيزه اي شخص انهم يكتبون له الاسباب وله حق يعترض ويوكل محامي بعد بس انتي مالك اي دخل في الموضوع انتي طبيعي نقلتي الايميل وطلع شخص وحاول يتسغل اسم السفارة ويخدعك باسم السفارة وانه موظف فيها وحاول يخليك تدفعي مبالغ بغير حق وهذا الموضوع مالك فيه انتي اي دخل يعني السفارة هي اللي تلاحق من يستغل اسمها وتشوف ليش ايميله متشابه مع ايميل اعضاء السفاره ومالهدف من هالشي يعني انتي ينتهي دورك بمجرد ماتبلغيهم بالموضوع وهم يكملون الباقي وانتي وفيزتك مالكم اي دخل نهائي بهذا المستغل لاسمهم
    تصدقين اتوقع انه الحين بيقرأ الموضوع ويمكن يقول يرد عليك ويقول لاتقدمين على السفاره ويخترع لك اعذار لانه يخاف ينكشف امره
    صدقيني وانا اخوك بمجرد ماتبلغيهم انتي ينتهي دورك وهم يكملون الباقي وانتي خلاص مالك ذنب لانك اخذتي الايميل من موقع معين وهو ماوسوى الايميل الا انه ييغى يستغل الناس باسم السفاره
    7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.