الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محادثه ماسنجر بيني وبين موظف في السفاره الامريكيه طالبني بريال7000

محادثه ماسنجر بيني وبين موظف في السفاره الامريكيه طالبني بريال7000

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـبـن و جـبـز
    لآ تقولين إنك صدقتيـه ؟ !
    ههههههههههههههههههههههههههه
    لا طبعا ما صدقتووو لان ما سمعت بهالكلام سار مع احد بس خوفنى حسبي الله عليه لانو من السفاره يعني قلت يمكن اكيد ما يكذب بس الحمد الله الكل هنا ساعدنى وعلمونى انها سارت من العام وهي بتسير مع الناس اللى زيي
    وهو رجع وعتذرلى وقال انو غلطان وان سال المسؤولين عني وقالو انى ماعلي اي رسوم
    شكلو خاف لاوديه بدهيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـبـن و جـبـز
    اي اهم شي ركزي بكل شي تسوينه ولا تسوين شي الا ومستشيره احد خبره بهالمواضيع ..

والله يوفقـك إن شآء آلله .. !
    امين يأأأأأرب
    الله يكفينا شر الناس اللى مالها ضمير
    يعطيك العافيه اخووي
    7 "
  3. الموضوع اخذ اكبر من حجمه

يا اختي بسهوله ادخلي موقع السفارة الواحد مايضيف اي ايميل من هب ودب خاصة لو من منتدى...ممكن يديكي زي ايميل موقع السفاره بس مغير فيه نقطه ولا شخطه ماتنتبهيلها وتروحي فيها... بالنسبة لهذا الايميل هذا ماهو موجود يعني الايميل ماهو تابع للسفاره واضح زي الشمس انه نصاب حتى من طريقة كلامه كل اللي في السفارة اجانب وما يتكلمو غير عربي مكسر ولا شامي...

ثاني شي عمرك شفتي سفارة تتكلم عالمسن؟؟ من متى كان الماسنجر رسمي؟؟؟ اذا كان في دعم فني اون لاين فحيكون التواصل عبر موقعهم الرسمي مو بالماسنجر....

يعني الله يهديكم فتحو عيونكم وعقولكم كويس....انا منقهر انه لو كان معاكي المبلغ جاهز كان نصب عليكي زي سلام عليكم ومايدريكي نصب على غيرك...

الله يصلح الاحوال بس...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !..some one..!
    الموضوع اخذ اكبر من حجمه

يا اختي بسهوله ادخلي موقع السفارة الواحد مايضيف اي ايميل من هب ودب خاصة لو من منتدى...ممكن يديكي زي ايميل موقع السفاره بس مغير فيه نقطه ولا شخطه ماتنتبهيلها وتروحي فيها... بالنسبة لهذا الايميل هذا ماهو موجود يعني الايميل ماهو تابع للسفاره واضح زي الشمس انه نصاب حتى من طريقة كلامه كل اللي في السفارة اجانب وما يتكلمو غير عربي مكسر ولا شامي...

ثاني شي عمرك شفتي سفارة تتكلم عالمسن؟؟ من متى كان الماسنجر رسمي؟؟؟ اذا كان في دعم فني اون لاين فحيكون التواصل عبر موقعهم الرسمي مو بالماسنجر....

يعني الله يهديكم فتحو عيونكم وعقولكم كويس....انا منقهر انه لو كان معاكي المبلغ جاهز كان نصب عليكي زي سلام عليكم ومايدريكي نصب على غيرك...

الله يصلح الاحوال بس...
    خلاص هذا درس لى وجامد والين الان انا متاثره من الموقف اللى سار
    7 "
  5. جد والله ..
    في ناس إلى الان بالنذالة ذي
    يستغلون الناس
    انا كل مرة اسمع بشي مختلف إلا هذا
    حرامي عيني عينك نصآآآآآآآآآآآب كبيييييييير ( مع مرتبة الشرف ) واعطيه وسام النصب وفوقها احلى نجمة

حسبي الله عليه 7000 ياالظالم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهــ.M.ـر الليــل
    جد والله ..
    في ناس إلى الان بالنذالة ذي
    يستغلون الناس
    انا كل مرة اسمع بشي مختلف إلا هذا
    حرامي عيني عينك نصآآآآآآآآآآآب كبيييييييير ( مع مرتبة الشرف ) واعطيه وسام النصب وفوقها احلى نجمة

حسبي الله عليه 7000 ياالظالم
    مجرم قهرنى انو كمان يقولى انتى تضيعي وقت السفاره امامك اربع وعشرين ساعه ولا الغي الموعد وتنحرمي من الدخول امريكا للابد
    من زينها عاد جنه الخلد عشاان انحرم منها للابد
    حسبي الله عليه ونعم الوكيل
    7 "
  7. (لم يتم التحقق من صحة عنوان البريد الإلكتروني)

مايكفيك انو هذا مكتوب في اسمه،،، لانو اساسا لو عمل المسن راح تجيه رسالة تحقق عالبريد لازم يكمل اجرائاتها عشان يروح هالكلام،،، ولو ماعملها تبقى العبارة هذي موجوده

هذا نصاب وقاعد يزرف الناس بالكاش يو
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.