الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محادثه ماسنجر بيني وبين موظف في السفاره الامريكيه طالبني بريال7000

محادثه ماسنجر بيني وبين موظف في السفاره الامريكيه طالبني بريال7000

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم عبدالعزيز
    شوفي هالموضوع وتعرفي انه نصااب رسمي

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread214127.html
    يؤيؤيؤيؤيؤيؤ
    حسبي الله عليه ونعم الوكيل
    طيب حنسكت عليه كذا
    انا والله كنت ببفكر اذا فعلا فعلا كنت بعطيه 7000 بس لانى مانى مرتاحه ما شفت احدج تكلم عن هالشي عشان كذا
    حسيت ان الهرجه فيها لغوصه

المفروض يرفع عليه دعوه والله قال يلا سعوديين خليني اجلس اتنغنغ من عندهم
    على باله البترول تحت المخده حقتنا
    7 "
  2. خلاص بكره جيبي له بطاقه وجيبي لي معك كمان,, والا بالغي بعثتك <<<< هههههههههههههههههههه لاتصدقين امزح

انتي لاتضيفي الناس عالمسنجر واصلا ليه تسألينه والجواب موجود بالمنتدى هنا ولا كمان معطيته اسمك الكامل... الله يستر عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    تراها صارت العام .. سبحان الله نفس الحركات ... بس كان الولد فطين وكفشه . وحذر منه بالمنتدى

فااعرفي تراه نصاب .. الله يهديه بس

وانتي انتبهي ياحبيبتي ... والله ييسر لك امورك ان شاء الله
    شكرا لك اختى على الدعوه الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab@di
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله نصاب محترف اش الكلام الغريب !!!!

أنا بضيفه اللحين واجلس اتوونس عليه واسو نفسي مااعرف شيء
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بالله ابغاك تلعن سلسفيلوووووووووووووو
    7 "
  5. يعني معليش أختي بعد أنتي لا تصيرين طيبه بزيادة أول شيء شلون تعطين اسمك أو بياناتك لشخص مو متأكدة منه هذا أولا .
    ثانيا تتوقعين موظف السفارة بيترك أشغال الناس ويجلس على المسنجر يخلص معاملات الناس ويتحادث معهم معليش فكري بعقلك شوي . والغريب للحين بعد شاكه وتقول اخاف يلغي بعثتي . وش اقول بس .؟!؟!
    ...
    الصراحه لاتعليق أستغرب البعض على وجهه وينضحك عليه ويثق بأي أي أحد , وهذا شيء ملاحظ في المنتدى يأتي من يستغل حاجه الناس الي يسجل نفسه موظف بالسفارة واللي يسجل نفسه موظف بالملحقية ولعب وضحك على العالم وبعض الناس على طوول يصدق من ولا كأن براسه عقل .
    نصيحة خصوصا لإخواتنا , لاتجعلوا أنفسكم عرضه للإستغلال والابتزاز , ولاتضيفوا ايميلات غير موثوقه , واخذوا الايميلات من مصادرها الحقيقية , السفارة مثلا ادخل على موقع السفارة وراسلهم .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o نادر الوجود o
    خلاص بكره جيبي له بطاقه وجيبي لي معك كمان,, والا بالغي بعثتك <<<< هههههههههههههههههههه لاتصدقين امزح

انتي لاتضيفي الناس عالمسنجر واصلا ليه تسألينه والجواب موجود بالمنتدى هنا ولا كمان معطيته اسمك الكامل... الله يستر عليك
    مدري والله مدري انو نصاااااااااااااب ولا قد سمعت ان احد سار فيه كذا
    انا فرحت لما شفته يقولى اي سؤال انا من السفاره فرحت قلت هذول الناس اللى يعبرونالواحد مو زي وزارتنا
    اراسلهم على اسالتى ولا القا منهم اي جواب

فرحت قلت ابغا اخذ راحتى معاه دامه وصل حدي بساله بكل شي في نفسي اخر شي طلع نصاااااااااااب

حسبي الله عليه ونعم الوكيل
    7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.