الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر سار من الملحقيه

خبر سار من الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of pain
    prince of pain

مبتعث مجتهد Senior Member

prince of pain الولايات المتحدة الأمريكية

prince of pain , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • Fort Smith, AR
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 11th, 2011, 10:47 PM

^_^

^_^

^_^
    :roll2
    ^_^

^_^

اليوم اتصلت على ادارة القبول

وقالو لي وصلتنا 1000 قبول وراح نرسلها يوم الجمعه على البريد السياسي

وراح يوصل باذن الله على الرياض يوم الثلاثاء او يوم الاربعاء

Good luck to all
  2. شاكر لصاحب الموضوع المتألق كـ عادتة النقل الجميل الذي افرح قلوباً طال انتظارها ...

لقد قيل لكم من البداية لا تشيلون هم وتطمنوا ! والكل راح يوصله قبوله , وبلاها قلق وخوف وعجلة , كلها مسألت وقت وهذا التأخير ماهو إلا تأخير طبيعي , ولو تراجعون ملف البرنامج السادس من بداية المرحلة , قالوا : راح يصير فيه تأخير من البداية! , ونتوا شايلين هم كبييير والبعض مل والبعض طفش والبعض حتى الغا بعثة وقال بلاش ابتعاث !!!؟ والبعض طاحت معنوياتهم والبعض سار عندهم هبوط في الطموح والهمة وتحقيق الحلم ... وفي النهاية!

الكل بعد إنتظار استلم قبوله والكل سافر (إلا الي عندهم ضروف خاصة) ...! طيب ليش القلق والخوف وعدم الصبر من البداية؟! إذا هاذي اولها ترا ينعاف تاليها والجاي عليكم أعظم!!! ... ارجوا من الجميع التحلي بالصبر والهدوء والشجاعة والحكمة في جميع الضروف ... ترا والله الجاي اعظم! والي مابيقوي نفسة من الحين ويشد من عزيمته ويعلق الآمال كلها بتوفيق الرب ! مراح ينجح ولاراح يكمل ولا يحقق حتى اضعف احلامه الي كان راجيها من هـ البعثة ...!!؟

ان كان كلامي قاسيا عليكم او أخطأت في شئ فـ أعتذر مقدما . وإذا كان فيه نقص فأتمنى من الجميع ان لا يبخلوا علينا في ما عندهم ... وإذا كان صوابا فأحمد ربي على ذالك , وشكرا

(ملاحضة اضحكتني كثيرا: الى كل من ظن انني من خريجين الجامعة , أو ان عمري يتجاوز الـ 24 ...! اقول لهم : لا والله . أنا فتى ابلغ من العمر 20 عاما , ولا ارى في نفسي ما يجعل الناس يرونني كبيرا , لكن! آرى حلما كبيرا لي سوف يتحقق بإذن الواحد الاحد)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni_uk
    شاكر لصاحب الموضوع المتألق كـ عادتة النقل الجميل الذي افرح قلوباً طال حزنها ...

لقد قيل لكم من البداية لا تشيلون هم وتطمنوا ! والكل راح يوصله قبوله , وبلاها قلق وخوف وعجلة , كلها مسألت وقت وهذا التأخير ماهو إلا تأخير طبيعي , ولو تراجعون ملف البرنامج السادس من بداية المرحلة , قالوا : راح يصير فيه تأخير من البداية! , ونتوا شايلين هم كبييير والبعض مل والبعض طفش والبعض حتى الغا بعثة وقال بلاش ابتعاث !!!؟ والبعض طاحت معنوياتهم والبعض سار عندهم هبوط في الطموح والهمة وتحقيق الحلم ... وفي النهاية!

الكل بعد إنتظار استلم قبوله والكل سافر (إلا الي عندهم ضروف خاصة) ...! طيب ليش القلق والخوف وعدم الصبر من البداية؟! إذا هاذي اولها ترا ينعاف تاليها والجاي عليكم أعظم!!! ... ارجوا من الجميع التحلي بالصبر والهدوء والشجاعة والحكمة في جميع الضروف ... ترا والله الجاي اعظم! والي مابيقوي نفسة من الحين ويشد من عزيمته ويعلق الآمال كلها بتوفيق الرب ! مراح ينجح ولاراح يكمل ولا يحقق حتى اضعف احلامه الي كان راجيها من هـ البعثة ...!!؟

ان كان كلامي قاسيا عليكم او أخطأت في شئ فـ أعتذر مقدما . وإذا كان فيه نقص فأتمنى من الجميع ان لا يبخلوا علينا في ما عندهم ... وإذا كان صوابا فأحمد ربي على ذالك , وشكرا

(ملاحضة اضحكتني كثيرا: الى كل من ظن انني من خريجين الجامعة , أو ان عمري يتجاوز الـ 24 ...! اقول لهم : لا والله . أنا فتى ابلغ من العمر 20 عاما , ولا ارى في نفسي ما يجعل الناس يرونني كبيرا , لكن! آرى حلما كبيرا لي سوف يتحقق بإذن الواحد الاحد)
    تعجز الكلمات ان تصفك يا uni_uk فعلا انت ملح هذا المنتدى واطروحاتك ومواضيعك هي الجديره بالذكر ولن ازيد ولن اطيل فلقد كفيت ووفيت ...

اسعدني مرورك العطر يالغلا في موضوعي المتواضع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni_uk
    شاكر لصاحب الموضوع المتألق كـ عادتة النقل الجميل الذي افرح قلوباً طال انتظارها ...

يبو الشباااب صااار لنا 8شهووور عاطلين عن الدراااسه يعني لو يأخرونا كم شهر ثانين تصير سنه عطاااله !!(سنه من عمررري راااحت عااارف يعني ايه سنه يعني تأخرت عن الدراسه سنه وتأخرت عن الوظيفه سنه وعن الزواج سنه وكل حياتي تأخرت سنه)

وبعدين وزاااره معفنه 6000 مبتعث في مكتب وااااحد هذا غير مبتعثين كندا اللي مدري كم عددهم وفي الاخيررر المكتب يجيب لك قبوول في معهد سمعته زفت والمشكله اللي يقهرك اكثر انهم مايعطونك الصراحه كل ماترحلهم او تدق عليهم يقلك خلااااااااص اصبرررر تكه علينا ويجيك ونصبررررر ونرحلهم ونفس الموال
    طيب ع الاقل لو قالولنا ان المقاااعد في اوروبا محدووده وبلاش هالتأخيررررر
    طيب ليه ماقالولنا المده عشان نعرررف في البدايه قالو ( نتااائج المقبولين في نهاية شهر 10 وطلع كذب النتائج ماطلعت الا في وسط شهر 11 وقالولنا القبولات 15 نوفمبر وبعدين قالو لا 20 نوفمبر وبعدين اصبرو اسبوعين وبعدين قالو خلاص في الملتقيات ، وجااات الملتقيات قالولنا استنو اسبوعين بعد الملتقيات واستنينا خلصت الاسبوعين قالو اجازة الكرسمس والنيو يير وخلصت 2010 ودخل 2011 وقربنا على نهاية اول شهر من السنه ولاجابولي قبوووول)

بسألك ليه ماقالولنا من زمااااااان من يوووووم ما ترشحنا ان القبولات يمكن تتأخر للسنه الجديده ليييييه مرمطونا هالمرمطه ولاخلونا نستفيد من وقتنا المشكله اني كل مااقى وظيفه اقووول لا خلاص القبول قريب والسفره قربت لو ادري ان المسأله كذا كان مادخلت البعثه اساسا

يله الله يعيننا بس ع التعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.