الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلب قبول جديد بولاية اخرى في نفس معهد

جلب قبول جديد بولاية اخرى في نفس معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف تفضل الحصول على قبول

المصوتون
8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • من مكتب انت تختاره

1 12.50%
  • بنفسك تتواصل مع المعاهد

2 25.00%
  • الملحقية (الوزارة)

1 12.50%
  • اقتراح مؤسسة تتعاقد مع الوزارة تكون متكافلة بشؤؤن الطلاب المبتعثين

3 37.50%
  • مكتب تجسير الفكر

1 12.50%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Legend Fahad
    في هادي معاكي حق بس أغلب الناس إلي شفتهم هناك في المكتب كانوا بيغيروا لسبب أنوا المدينة مهي حضارية أو ما فيها عدد سكان كثير وإلي المعهد مو تمام يعني يطلعوا أعذار .
    أما من ناحية الأمن والأمان إحنى صراحة متعودين عليها لأن بلدنا بلد الأمن والأمان فيوم نروح هناك حنحس بفرق كبير .
    وأنا اسف جدا (أرجو أن تتقبلي إعتذاري )

لامافي ولاية بامريكا مراح تكون حضارية احس السبب مو سبب اصلا
    لاتعتذر ماقلت شئ انت قلت بشكل عام ان في ناس تغير عشان اسباب ماهي مقنعة بس انا من جد والله يعلم اسبابي معروفة ياليت السبب مافيها ناس وين هذه الولاية قوية مافيها ناس وين قاعده هذه الولاية الحمدلله على كل حال
    بس صدقني حاولت اقنع نفسي اني اروح الولاية بس قلت مستحيل استسلم انا حاطه ببالي اني اكمل ماستر بجامعة تكون حكومية مو خاصة وماني ناويه كل يوم اغير يوم اغير المعهد وبكره اغير الولاية عشان قبول الجامعة يعني بتعب كثييير ابغى استقر بشئ عشان اكمل في بالجامعة الي ابغاها بنفس المكان الي فيه المعهد
    بالتوفيق اخوي الله يوفقك والله اني مازعلت ابدااا شكررا على الرأي والنصيحة

الإختلاف في وجهات النظر لا يعني بداية خلاف حيث إن الإختلاف لا يفسد للود قضية

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enta omri
    كلامك صح .. في كل كلمة قلتيها ..
    أنا رايحين ندرس براحة نفسية مش نروح نجرب الحياة ونعيش في مكان لا فيه أمان .. وهذا أيسط شي المفروض توفره لنا الوزارة ..
    ثانيا : مش على حسابنا أنوا المفروض مايكون في تكدس نروح مكان حتى الاكريكان يتمنوا يطلعوا منه ..

والله حبيبتي حالي من حالك .. شكلنا أحنا اللي رحنا بنفس اليوم قبولاتنا كانت كلها سيئة .. <<<لقيتها بالمكتب هذاك اليوم

أنا كلمت مكتب تجسير الرياض وقلت له السالفة وقال لي إجباري أروح لمكتب الخبر وأعطيه مهله أني يجيب قبولي فيها
    ولا أرسل شكوتي لماجد الحربي لأنه مرأكثر من شهرين

خلاص تعبنا نفسيا ..
    إذا تقدري تجيبي قبول لك سوي اللي تقدري عليه ووقتها الوزارة ملزومة تقبل فيه دام أن مكتبهم ماسوا شي ..

مووووفقين
    اذا بترسلين الشكوى عطيني خبر عشان انا بقدمها نفس اليوم اضم صوتك مع صوتي
    يعني المشكله ان بحاول مع المعهد نفسه هاليومين انه يغير الولاية وبعدها اذا مانفع بشووف الضمان البنكي اذايعطوني وياها عشان اجيب قبول جديد
    والله من جد اذكر ان الكل الي هناك كانوا ولايتهم سيئة لدرجة ماحد يتحملها الله المعين
    الحمدلله على كل حال
    على فكرة انا حافظ ايميلاتهم متى ردوا علي وقالوا تم استلام طلبك برفقها بعد وفي ردود جافة بعد برسلها ولي مكتوب فيها اسبوعين برسلها
    فيه التاريخ ومن متى ردوا علي وكم صارلهم للحين ماجابوا القبول
    7 "
  3. أوكي .. هذا هو الحل الوحيد ..
    أنا اليوم رجعوا رسلوا لي أنهم رسلوا طلبت التغيير في 3-1-2011
    يقولوا لي أنتظري أسبوعين ..
    أنا راح أنتظر وإذا ماوصل شي يعطيهم خبر أني رايحة لماجد الحربي
    ماأتوقع لهدرجة الغباء مايعرفوا أن شهر 4 أخر شهر لإصدار قرار الابتعاث
    الحين عرفت من وين الناس تروح عليهم الفرصة .. وفي النهاية السبب الاهمال ..
    الله يوفقك .. وبكون معاك ..
    7 "
  4. ياقلبي بالنسبة لتغيير الولايه بما انك ماستر فانتي بتبحثين عن قبول لنفسك وراح تشوفين قد ايش القبول متعب للماستر والاكثر للدكتوراه في ذاك الوقت راح تقبلين تروحين اي ولايه اهم شيء تلقين قبول جامعي والسبب GMAT و GRE
    اهم شيء مستوى المعهد اذا كان المعهد تابع لجامعه او لا
    ثانيا اتمنى تذكرين اسم الولايه من خلال توقعي انتي كانك تتكلمين عن ولايات وسطى صح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alalwan
    ياقلبي بالنسبة لتغيير الولايه بما انك ماستر فانتي بتبحثين عن قبول لنفسك وراح تشوفين قد ايش القبول متعب للماستر والاكثر للدكتوراه في ذاك الوقت راح تقبلين تروحين اي ولايه اهم شيء تلقين قبول جامعي والسبب GMAT و GRE
    اهم شيء مستوى المعهد اذا كان المعهد تابع لجامعه او لا
    ثانيا اتمنى تذكرين اسم الولايه من خلال توقعي انتي كانك تتكلمين عن ولايات وسطى صح

هلا والله فيك اخوي

ماني شايله هم شئ غير الولاية حاليا
    قبول الجامعة ان شاء الله بتتسهل لانه انا الي بتعب وبراسل واكيد ربي مراح يضيع تعبي
    مافي انسان يسعى وربي مايسهلها عليه
    بس الحين الشئ مو بيدي عشان اهونها لو بيدي كان السالفة اسهل مايكون
    بس تجسير هو الحلقة الوصل حاليا
    الله كاتب التوفيق بس الاخذ بالأسباب شئ مهم كيف يجيني قبول وتجسير اساسا ماقاعد يشتغل على القبولات بسرعه لقلة الموظفين وضعف الاتصالات وعدم التنظيم والتنسيق الجيد
    الماسترباأمريكا انا سمعت انهم يركزا على المعدل وهذا شئ طبيعي واكيد بالمعهد بركز على المعدل وهالشغلات
    فهمت علي اخوي بس كيف اجيب درجه بالمعهد اذا اساسا المكان والولاية مررره ميح ومافيها اي امان واستقرار

والولاية الي اتكلم عنها هي بالجهة الشرقية الله يكون بالعون وتتسهل اموري يارررررب
    وامور الجميع ياررررررب

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.