الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلب قبول جديد بولاية اخرى في نفس معهد

جلب قبول جديد بولاية اخرى في نفس معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف تفضل الحصول على قبول

المصوتون
8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • من مكتب انت تختاره

1 12.50%
  • بنفسك تتواصل مع المعاهد

2 25.00%
  • الملحقية (الوزارة)

1 12.50%
  • اقتراح مؤسسة تتعاقد مع الوزارة تكون متكافلة بشؤؤن الطلاب المبتعثين

3 37.50%
  • مكتب تجسير الفكر

1 12.50%
  1. الصورة الرمزية AMORAI
    AMORAI

مبتعث مجتهد Senior Member

AMORAI الولايات المتحدة الأمريكية

AMORAI , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة مالية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • محاسبة مالية
    • أنثى
    • السعودية, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 08:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعينكم ويعينا بعد ادري الكل متوتر وللحين حايس في ناس خلصت وقريب تسافر وناس للحين ماجاها قبول

المهم طبعا انا جاني قبول من ذو القعده يعني تقريبا 3 شهور ارسلت لتجسيراني ابغى اغير الولاية لكن لاحياة لمن تنادي يعني ردوا علي تم استلام طلبك للحين ماشفت ولاشئ لاتغير ولاية ولاقبول مرافق

الحين السؤال اقدر اجيب قبول جديد من المعهد نفسه بولاية ثانيه انا معهدي ELS
    وقريت عنه انه عنده اكثر من فرع في الولايات المتحده الامريكيه اقدر اراسلهم واغير عن طريقهم ولا مااقدر
    يعني نفس المعهد بالضبط بس اغير الولاية .. مرره سيئة الولاية الي حطوني فيها حتى خالي الي عايش باأمريكا
    سألته عنها قالي الولاية فقيييييييرة غيرمعروفة نائية محد يروح لها بسبب كثرة الزنوج ومافيها اي شئ جيد يذكر غير انه الشقه ب 350 الى 450 دولار وانا الصراحه مو رايحه اوفر على مصلحتي
    وشورايكم اراسل المعهد ولاكيف احس اني انتظرت كفاية مع تجسير ..؟؟ الي عنده فكره اوحل يقولي خلاص الموضوع زاد عن حده ومسخره مطوله معاهم ولااذا ردوا يردون بأسوء اسلوب حاسه اني اشحت من عندهم كأني ولله الحمد مو طالبة علم كأني اقول لله يامحسنين اخدموني ارجوكم يعطوني امل بأسلوب جاف جدااا مادري كيف الانسان يتعامل مع هالمكتب ..
    المهم انا قررت اروح للوزارة وبقدم خطاب عن المكتب وتعامله الراقي جداا معانا
    بعد تاريخ 15-20 يناير لازم نسوي شئ اذا انا ماستفدنا غيرنا لازم يستفيد وهالمكتب مفروض مايظل للسنه الجايه حرررام الطلاب يتورطون معاه مستقبلهم يضيع احنا تحملنا بس حرام الباقي ينظلم
    مصايب هالزمن وربي ابو متعب مو مقصر بشئ وموفر كل حاجه من وإلى تجي على هالمكتب
    يعني من تدقيق اوراق الى الملتقى .. تجي سالفة القبولات هذه لازم تنحل يعني المكاتب كثثثثثثيره ليش تجسير الي ماعنده الا10 موظفين يخدمون 10000 طالب وغير المرافقين +5000 بالله صح هذه الطريقة
    سوري على الاطالة بس بليز الي عنده خبر او سوى شئ يقولي بحل ضروري
    بالتوفيق للكل وان شاء الله خير يارب
  2. اخ يا عيوني الخط صغير قريت نص الكلام بس ياليتك ذكرت ايش هيا الولايه اللى انت فيها الحين؟؟

والله انا عن نفسي دام الوقت جالس يركض والمكتب التجسير ماشي على مهلو والملحقيه نفس الشي
    اشوف انك ما تغير روح وسافر وتوكل ولما توصل واشنطن غير واعطيهم سبب مقنع وغير
    انا عن نفسي حطونى بولايه اعلى مكان في امريكا اللى هي كلورادو وانا انسانه ما احب البرد وعندي لوز
    واتعب مرا من البرد العادي حقنا كيف اذا رحت مدينه تحت الصفر فرح اجيب ورقه طبيه من المستشفى انى متحمل الجو البارد
    واغير من هناك

والله احسن من تجلس اضيع وقتك وتجلس تنتظر وتنظر علما بان شهر اربعه ميلادي المفروض ولا واحد من حقون البرنامج السادس موجود في السعوديه

انا معرف اسامي عاهد لو بعرف افيدك وهذا والله العلم بتوفيق اخويا
    7 "
  3. أنا ازعل من الناس إلي يجيهم قبول ويطالبوا تغير أنت جربت قبل ما تغير ترا أمكن تكون خير لك
    يعني كان جربت شهر وبعدين تقدر تقدم هناك في الملحقية تغير في أي ولاية تبغاها >>زي أنا في مدينة مهي موجود فيها مطار وعادي
    بس أنا مشيت على نصيحة واحد عزيز على قلبي قال : ( أنت عمرك في حياتك رحت أمريكا يا حبيبي هادي أمريكا يعني لو تعيش في قرية تحس الحياة هناك )
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Legend Fahad
    أنا ازعل من الناس إلي يجيهم قبول ويطالبوا تغير أنت جربت قبل ما تغير ترا أمكن تكون خير لك
    يعني كان جربت شهر وبعدين تقدر تقدم هناك في الملحقية تغير في أي ولاية تبغاها >>زي أنا في مدينة مهي موجود فيها مطار وعادي
    بس أنا مشيت على نصيحة واحد عزيز على قلبي قال : ( أنت عمرك في حياتك رحت أمريكا يا حبيبي هادي أمريكا يعني لو تعيش في قرية تحس الحياة هناك )
    وبالتوفيق
    أوافقك الرأي اخوي وبشده وانا هالكلام كمان راح انفده راح اروح اهناك واشوف الاوضاع بنفسي مده شهر
    وبعدين نشوف شنو يصير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Legend Fahad
    أنا ازعل من الناس إلي يجيهم قبول ويطالبوا تغير أنت جربت قبل ما تغير ترا أمكن تكون خير لك
    وبالتوفيق
    انا الحين مضيعة 8 شهور من تخرجت اروح هناك واتنقل زيادة التغير من هنا افضل

وصدقني لو الولاية فيها امان و1% بالمية كان ظليت عليها بس هي ولاية مررره سيئة ابداا تخووووف بقوة قريت عنها كفاية من المنتديات والنت حتى وانا بالدوام هنا بالظهران اسال الموظفين الي معاي عن الولاية مامدحوها لي ابدااا يعني هم اهل البلد مامدحوها لي وخالي عايش هناك ويعرف وقالي افضل الولايات الي هناك وقالي لو تبغين اجيب لك قبول من اي معهد بأسبوع تلقينه عندك وقالي ماانصحك تبقين فيها
    شكراا خوي على نصيحتك ولاتزعل نفسك صدقني اذا نفسيتك ماتتقبل الشئ ماتقدر تكمل فيه
    انا اذا ماحبيت الشئ مااقدر اغصب نفسي عليه درست تخصص سنه كامله عشان اهلي بس ماقدر انجح فيه وضاعت سنه من حياتي والحمدلله غيرت التخصص لشئ احبه وصرت متفوقه
    يعني الوقت اذا ضاع مايرجع وحابه ادرس لغة في مكان مهيأ موعنف وجرائم وقلق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريلآم
    اخ يا عيوني الخط صغير قريت نص الكلام بس ياليتك ذكرت ايش هيا الولايه اللى انت فيها الحين؟؟

والله انا عن نفسي دام الوقت جالس يركض والمكتب التجسير ماشي على مهلو والملحقيه نفس الشي
    اشوف انك ما تغير روح وسافر وتوكل ولما توصل واشنطن غير واعطيهم سبب مقنع وغير
    انا عن نفسي حطونى بولايه اعلى مكان في امريكا اللى هي كلورادو وانا انسانه ما احب البرد وعندي لوز
    واتعب مرا من البرد العادي حقنا كيف اذا رحت مدينه تحت الصفر فرح اجيب ورقه طبيه من المستشفى انى متحمل الجو البارد
    واغير من هناك

والله احسن من تجلس اضيع وقتك وتجلس تنتظر وتنظر علما بان شهر اربعه ميلادي المفروض ولا واحد من حقون البرنامج السادس موجود في السعوديه

انا معرف اسامي عاهد لو بعرف افيدك وهذا والله العلم بتوفيق اخويا
    شكرا اختي على النصيحة والله يسهل
    وان شاء الامورر تكون اوكي
    بس انا حاولت اقنع نفسي اني اروح هناك واغير بس في ناس راحوا وقالوا لهم الملحقية ادرسوا وتحملوا كم شهر بعدها نغيرلكم ماابغى انصدم بالوضع .. وماغيروا لهم
    انا دراستي بشهر 4 يعني لازم اسافر بشهر 3
    يعني اصلاا للحين ماجابوا قبول لمرافقي كيف اسافر حتى لورضيت بولايتي الجميله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMORAI
    انا الحين مضيعة 8 شهور من تخرجت اروح هناك واتنقل زيادة التغير من هنا افضل

وصدقني لو الولاية فيها امان و1% بالمية كان ظليت عليها بس هي ولاية مررره سيئة ابداا تخووووف بقوة قريت عنها كفاية من المنتديات والنت حتى وانا بالدوام هنا بالظهران اسال الموظفين الي معاي عن الولاية مامدحوها لي ابدااا يعني هم اهل البلد مامدحوها لي وخالي عايش هناك ويعرف وقالي افضل الولايات الي هناك وقالي لو تبغين اجيب لك قبول من اي معهد بأسبوع تلقينه عندك وقالي ماانصحك تبقين فيها
    شكراا خوي على نصيحتك ولاتزعل نفسك صدقني اذا نفسيتك ماتتقبل الشئ ماتقدر تكمل فيه
    انا اذا ماحبيت الشئ مااقدر اغصب نفسي عليه درست تخصص سنه كامله عشان اهلي بس ماقدر انجح فيه وضاعت سنه من حياتي والحمدلله غيرت التخصص لشئ احبه وصرت متفوقه
    يعني الوقت اذا ضاع مايرجع وحابه ادرس لغة في مكان مهيأ موعنف وجرائم وقلق
    في هادي معاكي حق بس أغلب الناس إلي شفتهم هناك في المكتب كانوا بيغيروا لسبب أنوا المدينة مهي حضارية أو ما فيها عدد سكان كثير وإلي المعهد مو تمام يعني يطلعوا أعذار .
    أما من ناحية الأمن والأمان إحنى صراحة متعودين عليها لأن بلدنا بلد الأمن والأمان فيوم نروح هناك حنحس بفرق كبير .
    وأنا اسف جدا (أرجو أن تتقبلي إعتذاري )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريلآم
    اخ ياعيونى الخط مرا مرا كبير
    ههههههههههههههههههههههه
    بجننك عشان تبطل فكره التغير الين ما تجرب

الله يوفقك يارب فين ما كان النجاح لك ربي يحطك فيه

اي الخط كبير احسن من صغير نونو

الله يوفق الجميع يارب

غيرته عشانك قلتي الخط مرره صغير
    7 "
  9. كلامك صح .. في كل كلمة قلتيها ..
    أحنا رايحين ندرس براحة نفسية مش نروح نجرب الحياة ونعيش في مكان ما فيه أمان .. وهذا أبسط شي المفروض توفره لنا الوزارة ..
    ثانيا : مش على حسابنا أنوا المفروض مايكون في تكدس نروح مكان حتى الامريكان يتمنوا يطلعوا منه ..

والله حبيبتي حالي من حالك .. شكلنا أحنا اللي رحنا بنفس اليوم قبولاتنا كانت كلها سيئة .. <<<لقيتها بالمكتب هذاك اليوم

أنا كلمت مكتب تجسير الرياض وقلت له السالفة وقال لي إجباري أروح لمكتب الخبر وأعطيه مهله أني يجيب قبولي فيها
    ولا أرسل شكوتي لماجد الحربي لأنه مرأكثر من شهرين

خلاص تعبنا نفسيا ..
    إذا تقدري تجيبي قبول لك سوي اللي تقدري عليه ووقتها الوزارة ملزومة تقبل فيه دام أن مكتبهم ماسوا شي ..

مووووفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.