الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني انا مابين نارين

ساعدوني انا مابين نارين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انتظر الفرج
    انتظر الفرج

مبتعث جديد New Member

انتظر الفرج الولايات المتحدة الأمريكية

انتظر الفرج , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة سعود
    • جامعة سعود
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • امريكا, بعدني
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 12th, 2011, 12:13 PM

انا كنت من المحولين من كندا الى امريكا حجزت موعد في القنصلية الامريكية في الظهران ويوم الموعد
    تفاجئت ان القنصل يقول ليي يبي خطب تاكيد البعثة لان اسمي مو موجود في السيستم لديهم..........
    اخذو جوازي وطلعت من القنصلية وراسلت الوزارة بخصوص الموضوع وقالو ليي لازم جواز السفر
    والمصيبة الكبرى ان جواز سفري عند القنصلية
    الوزارة ماهي راضيه ترسل ليي الضمان بدون الجواز
    والقنصلية برطو مو راضية ترسل الجواز او نسخه منه
    شسووووووووي والله ضايق صدري خايفة البعثة اتروح عليي
  2. الوزارة ماتعطي ضمان مالي لطلاب أمريكا , يطلبوا منك صورة من الجواز زي ماصار معاي عشان يرسلوا رقم الإيميل للسفارة .

حاولي تدوري صورة للجواز في البيت ..فهميهم وضعك ان الجواز مع السفارة وقوليلهم يرسلوا رقم طلبك على الأقل للسفارة ويعطوك رقم الإيميل عشان ترسليه للسفارة . أتذكر رقم الإيميل اللي اخذته من الموظف كان 496 .. لكن لازم يرسلوا رقم طلبك للسفارة , أكدي عليهم !

لكن مافي ضمان مالي لطلاب أمريكا زي طلاب كندا !

ربي يسهلك وبشرينا ايش يصير معاك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتظر الفرج
    ماعندي نسخه من الجواز دورت في كل مكان
    والوزارة معاندة اتقول مانقدر انسوي شوي الا بجواز السفر

ويش قصدك اخووي برقم الايميل ؟

رقم الإرساليه ( رقم الإيميل ) اللي أرسلوا فيه رقم طلبك واسمك من بين أرقام طلب الطلاب الخ ..

هذا بين الوزارة والسفارة .

طيب اطلبي من السفارة يرسلوا لك صورة من جوازك على الإيميل أو مالك إلا تروحي للسفارة تاخذي صورة منه وما أدري اذا يوافقوا أو لا .

أفضلك تتصلي على السفارة تفهميهم الوضع وتتأكدي وان شاءالله كل مشكله ولها حل ..

بالتوفيـق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.