الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالي الا الله ثم هالمنتدى الغالي جاوبوني بسرعه

مالي الا الله ثم هالمنتدى الغالي جاوبوني بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    انا معاكي في معهد EF في نييورك في تاريتاون وموعد الدراسة زيك في شهر 3في مارس...
    هلا فيك معاي وبعدين لاتسألين عن المعهد اذا هو فاشل ولالا انتي جربي بنفسك واذا مااعجبك حولي من الملحقية..
    اتمنى اني افدتك لو شوي الله يوفقك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alalwan
    انا انصحكم خلصوا امور الفيزا والمعهد وبعدين غيروا من هناك عندكم فرصة تغيير وحده لان حالتكم الان مرشحين حتى تصدر قرار الابتعاث وقرار الابتعاث اهم شروطه القبول والتاشيره
    هذا راي لان انا كمان جاني القبول في مكان ما ابيه بس الواحد يلحق العصفور اللي في اليد ولا العشرة اللي في الشجرة
    كلام صحيح ...
    7 "
  2. هلا حساسة مرررة لا تسمعي كلام احد انتي تسمعي كلام لكن ماجربتي بنفسك جربي واذا مااعجبك غيري فية عندك فرصة تغيري من عند الملحقية وعلى العموم القرار راجع لك لكن بخصوص سؤالك اذا انا مقتنعة بالمعهد ولالا انا مقتنعة باالي ربي كتبة لي..
    واذا حسيت انو مااستفدت من هالمعهد ماراح اخسر شي اقدر اغير من الملحقية .. وانتي صلي استخارة وربي راح يكتب لك الي فية الخير اتمنى افدتك لو بالقليل...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    هلا حساسة مرررة لا تسمعي كلام احد انتي تسمعي كلام لكن ماجربتي بنفسك جربي واذا مااعجبك غيري فية عندك فرصة تغيري من عند الملحقية وعلى العموم القرار راجع لك لكن بخصوص سؤالك اذا انا مقتنعة بالمعهد ولالا انا مقتنعة باالي ربي كتبة لي..
    واذا حسيت انو مااستفدت من هالمعهد ماراح اخسر شي اقدر اغير من الملحقية .. وانتي صلي استخارة وربي راح يكتب لك الي فية الخير اتمنى افدتك لو بالقليل...
    هلا وغلا
    اساسا انا ماعندي خيار او حل أخر لاني لما أرسلت للملحقية بامكانية التغيير رفضوا طبعا
    مالي الا أروح هناك ونجرب زي ماقلتي والله يعينا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.