الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالي الا الله ثم هالمنتدى الغالي جاوبوني بسرعه

مالي الا الله ثم هالمنتدى الغالي جاوبوني بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حساسه مررره
    حساسه مررره

مبتعث مستجد Freshman Member

حساسه مررره أيرلندا

حساسه مررره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • أحياء
    • أنثى
    • الاحساء, دبلن
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 03:39 PM

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا طبعا من اللي قبولهم من الملحقية ولما شفت ان قبولهم تأخر كثير ارسلت لهم رسالة امس ان القبول ماوصل وارسلوا لي اليوم نسخة من I-20 والصدمة ان كان بمعهد EF بتيري تاون بنييورك والدراسة شهر 3 وانا ماسويت شي الى الان .. سؤالي اقصد اسئلتي ....
    انا سمعت من احد الاعضاء ان المعهد سيء ومقفل من الملحقية هل هذا صحيح ؟ اجل كيف جابوا لنا قبول فيه ؟واذا المعهد سيء هل اقدر اغيره ؟ من هنا ولا اذاوصلت امريكا ؟
    هل الفيزا تتاخر كثير وسلامتكم
    يوووووونسيت
    في احد معاي ؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله
    المعهد حلو في اماكن كثير في امريكا بس ما ادري هل في مدينتك حلو والا لا؟
    وترا المدينة غالية معدلها في الاسبوع 157 دولار مقابل متوسط المدن الامريكية مايعادل 100 دولار بالاسبوع
    المدينة شكلها حلوة لانها على نهر هدسون نفس النهر اللي عليه نيويورك
    معدل الجرائم فيها 64 مقابل متوسط للمدن الامريكية 319 يعني ترمي جوالك بالشارع يلحقك واحد يقول لك خذ جوالك
    يجيها ثلوج لمدة خمس شهور وميزتها في الصيف جو دافيء وفي الشتاء ثلوج أنا اشوفها ميزة مو كل السنة جو واحد لاننا بالسعودية مانشوف الا بَرَد مو ثلج يفرق
    نسبة البيض عالية وهذي حاجة حلوة عشان تاخذ اللغة واللهجة صح مو مثل فلوريدا والا كاليفورنيا تاخذه مكسر من الاسبانيين والمكسيك

هذا الموقع اللي جبته منه المعلومات بس كتبتها عشان اللي مو كويس بالانجلش يستفيد
    Tarrytown, New York (NY 10591, 10592) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, sex offenders, news, sex offenders
    وفق الله الجميع
    7 "
  3. مشكوور واللله يعطيك العافية على المعلومات
    بس انا ابغى اعرف عن مستوى المعهد من الناحية الاكاديمية هل هو سيء ام جيد ؟ وهل تعرف احد درس فيه ويمدحه ؟
    اسفة على اسئلتي الكثيرة بس من كثر الكلام السيء اللي على المعهد ؟
    7 "
  4. انا معاكي في معهد EF في نييورك في تاريتاون وموعد الدراسة زيك في شهر 3في مارس...
    هلا فيك معاي وبعدين لاتسألين عن المعهد اذا هو فاشل ولالا انتي جربي بنفسك واذا مااعجبك حولي من الملحقية..
    اتمنى اني افدتك لو شوي الله يوفقك
    7 "
  5. انا انصحكم خلصوا امور الفيزا والمعهد وبعدين غيروا من هناك عندكم فرصة تغيير وحده لان حالتكم الان مرشحين حتى تصدر قرار الابتعاث وقرار الابتعاث اهم شروطه القبول والتاشيره
    هذا راي لان انا كمان جاني القبول في مكان ما ابيه بس الواحد يلحق العصفور اللي في اليد ولا العشرة اللي في الشجرة
    7 "
  6. ان شاء الله الفيزا ماتتاخر وبالكتير تاخد اسبوعين لسه في وقت قدامك شهرين ولازم تستخير وتستشير لأنو مستقبل
    وغير كده ممكن بسهولة تغيرو عادي راسل المعهد الي على مزاجك ولمن تروح تسوي اصدار القرار"امر اركاب" تاخد اوراقك بعد ماتكون جبت قبول طبعا وعادي يتغير

الله يوقفك ويسهل امرك
    7 "
  7. بالنسبة للاعضاء اللي طلبوا الايميل هذا هو

Good evening
    We inform you that Accept Language Instituteis not received

When will be received?

وبعدين ارسلت لهم ايميل ثاني بشان تغيير المعهد

Is it possible to change the Institute and the state

فكان الرد

There is no changing the institute. You may request a transfer once you arrive in the United States and had reported to the English language program.

Thank you for your email
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    انا معاكي في معهد EF في نييورك في تاريتاون وموعد الدراسة زيك في شهر 3في مارس...
    هلا فيك معاي وبعدين لاتسألين عن المعهد اذا هو فاشل ولالا انتي جربي بنفسك واذا مااعجبك حولي من الملحقية..
    اتمنى اني افدتك لو شوي الله يوفقك
    بالعكس يكفي اني حسيت ان في احد معاي مولحالي ...
    طيب انتي مقتنعة بهذا المعهد ولا ناوية تغيريه لاني سويت بحث عنه ومافي الاناس تسب فيه ؟؟ وهل التحويل سهل بعد ذلك ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.