الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلول:رقم الطلب غيرموجود"السفاره" + اصدار قرار الابتعاث بالايميل+ فتح ملف طالب "مرافق"

حلول:رقم الطلب غيرموجود"السفاره" + اصدار قرار الابتعاث بالايميل+ فتح ملف طالب "مرافق"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقاياآ شوق
    تسلمين اختي على الموضوع المفيد كثير

الله يجزاك الجنه بس عندي استفسار بسيط لازم اعبي نموذج الوكاله اللي موجود بالمرفق لاني سويت الوكاله من زمان

وختم عليها العمده وهو قال للوالد اكتب كذا وكذا ماحدد نموذج رسمي ياليت تفيديني ويعطيك الف عافيه
    تمشي اي صيغه وكاله بس اهم شي يكون مكتوب والبقاء معاها طوال فتره الدراسه او الابتعاث ده اهم نقطة وبقي ختم الشرطه هم يعندو يقولو ده مو شغلنا بس انت كمان سوي عبيط والصق الين يختموها
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sleent
    شكرا و جزاكي الله خير بس حبيت أسأل هل ممكن اني احصل قرار الإبتعاث بدون ما أحضر للوزارة في الرياض يعني ممكن ترسله الوزارة ليا أو لا؟؟
    لازم تذهب للوزارة لاستلام القرار شخصيا
    7 "
  2. ماقصرتي صرااحه كفيتي ووفيتي
    عندي استفساار بسيط انا جوازي في القنصليه الامريكيه صار له اسبووع وباقي على درااستي اقل من ثلاث اسابيع مادري اراسلهم يسرعوون لي الجواز والفيزا؟ واذا مثلا عطوني الجواز قبل الدراسه باسبوع اقدر اطلع قرار ابتعاث وتذكره بيووم واحد وكل شي او لا ؟؟ مع العلم اني منحوس بالدواير الحكوميه
    شاكر لاصحاب المنتدى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhaldi111
    ماقصرتي صرااحه كفيتي ووفيتي
    عندي استفساار بسيط انا جوازي في القنصليه الامريكيه صار له اسبووع وباقي على درااستي اقل من ثلاث اسابيع مادري اراسلهم يسرعوون لي الجواز والفيزا؟ واذا مثلا عطوني الجواز قبل الدراسه باسبوع اقدر اطلع قرار ابتعاث وتذكره بيووم واحد وكل شي او لا ؟؟ مع العلم اني منحوس بالدواير الحكوميه
    شاكر لاصحاب المنتدى
    kh

مانصح اي احد يراسل السفارة بتسريع الجواز او الفيزا لانو غالبا مو في مصلحتك .....
    اذا اتاخر جوازك في السفاره او القنصلية عن 3 اسابيع هنا راسلهم بس اسبوع استنى عليهم شويه لانو غالبا كل ماسويت الفيزا قبل الدراسه بفتره كافيه افضل بس احيان الظروف ماتساعد .....
    بالنسبه لقرار الابتعاث والتذاكر وكل شي بيوم واحد كله يصير حتى لو قبل سفرك بيومين يصير مافي اي مشكله ..
    ان شاء الله قريب نسمع منك انك استلمت الفيزا
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.