الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلول:رقم الطلب غيرموجود"السفاره" + اصدار قرار الابتعاث بالايميل+ فتح ملف طالب "مرافق"

حلول:رقم الطلب غيرموجود"السفاره" + اصدار قرار الابتعاث بالايميل+ فتح ملف طالب "مرافق"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا دلع
    من جد عشان امر الاركاب لازم اصل الجواز والتاشيره؟؟
    معقووووووووووله؟؟؟؟
    شوفي انا اعطيت بابا كل متطلبات امر الاركاب الي موجوده بالورقه تبعت الوزراه بس قلي مااخذو منه شي الا جواز السفر لي وللمرافق فقط
    7 "

2. الله يسهل امورك يفقك ياااارب

وعند مراسلتها لازم يكون في الايميل :
    2-صورة من القبول النهائي .
    اختي صوره من القبول النهائي!! ..اللي مكتوب عليه acceptenc letter ؟؟ ياليت توضحي !!

شاكر لكي ..

براسل الاستاذه عن كيفيه ارسال الاوراق الناقصه في يوم المقابله .. والطريقه الاصح ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grayo
    الله يسهل امورك يفقك ياااارب

اختي صوره من القبول النهائي!! ..اللي مكتوب عليه acceptenc letter ؟؟ ياليت توضحي !!

شاكر لكي ..

براسل الاستاذه عن كيفيه ارسال الاوراق الناقصه في يوم المقابله .. والطريقه الاصح ..

في القبول في :
    1- اكسبت لتر الي هي محددين فيها موعد بدايه الدراسه ونهايتها ورقم جوز سفرك ...الخ ده رساله قبول من المعهد اكسبت لتر.
    2- الاي توني الي فيه رقم السفيس.
    7 "
  4. تسلمين اختي على الموضوع المفيد كثير

الله يجزاك الجنه بس عندي استفسار بسيط لازم اعبي نموذج الوكاله اللي موجود بالمرفق لاني سويت الوكاله من زمان

وختم عليها العمده وهو قال للوالد اكتب كذا وكذا ماحدد نموذج رسمي ياليت تفيديني ويعطيك الف عافيه
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.