الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني القبووول اليوووم...لــــــــكــــــــن تهئ تهئ !!!!!!!

وصلني القبووول اليوووم...لــــــــكــــــــن تهئ تهئ !!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساسه مررره
    تهىء تهىء
    انا معاكي بالمعهد الزفت هذا ولا واحد يمدحه
    امرنا لله شنسوي بعد .....
    المعهد مشهور في امريكا وله سمعته واي واحد قال المعهد زفت صدقتيه نصيحه لا تسمعي كلام الناس لاحد يضيعك
    7 "
  2. moo77dy

صحيح المعهد مشهوور لكن مو كل الفروع كويسة

وفرع تاري تاون حسب ما سمعت من أكثر من شخص انه سيء

أنا عن نفسي اعتراضي أكثر شي عالولاية وتاريخ الدراسة أكثر من المعهد

ونيويورك معروفة بالغلاااء أعرف وحده كانت هناك وحولت تقول الايجارات نااااار

الله المستعان بس..

شاكرررررررة مرووووورك..
    7 "
  3. طيب اش رايك تعطيني قبولك وتاخذي قبولي انا قبولي موعد بدء الدراسه نص 5 ميلادي
    وانا ابغى بدري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تجري الرياح بما لا تشتهي السفن لوووووووووووووووووووووووووول
    7 "
  4. يااحبائي انتواماتعرفوا ان (الخيرة فيما اختاره الله ) انا اقول ممكن المعهد تقولوا عنو مو كويس او الولاية او المدينة يمكن يكون مو كويس بالنسبة للشخص الي اتكلم عنة ويكون كويس بالنسبة لي ... وبعدين اذا جربت بنفسي واقتنعت انوا مو كويس راح اغير من الملحقية يعني الحمدلله على كل حال ويارب يكتب لنا الي فية الخير وين ماكان انا وانتم وكل الناس ويوفقنا لكل مايحبة ويرضاة...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشطآن
    طيب اش رايك تعطيني قبولك وتاخذي قبولي انا قبولي موعد بدء الدراسه نص 5 ميلادي
    وانا ابغى بدري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تجري الرياح بما لا تشتهي السفن لوووووووووووووووووووووووووول
    نشطااان ما اقوول غير .. يااااااااااااااريييييييييييييييييت

ومشكووور عالمروور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    يااحبائي انتواماتعرفوا ان (الخيرة فيما اختاره الله ) انا اقول ممكن المعهد تقولوا عنو مو كويس او الولاية او المدينة يمكن يكون مو كويس بالنسبة للشخص الي اتكلم عنة ويكون كويس بالنسبة لي ... وبعدين اذا جربت بنفسي واقتنعت انوا مو كويس راح اغير من الملحقية يعني الحمدلله على كل حال ويارب يكتب لنا الي فية الخير وين ماكان انا وانتم وكل الناس ويوفقنا لكل مايحبة ويرضاة...
    حبيبتي.. انا بقوولك شي, بعيدا عن سوء الولاية والمدينة والغلاااء (والموعد بالنسبة لي)

وانا افرفر في المنتدى لقيت موضوع قبل فترة للأخ (مستشار قانوني) وهو جاه ايميل من نفس المعهد ونفس المدينة معانا

يقول فيه انه اتصل على د.فالح الحقباني (مدير إدارة المعاهد والإعداد اللغوي في الملحقية) وبعد حديث دار بينهم افاده بأن هذا المعهد موقف أصلااا !!!!

انا مو مستوعبة كيف ان المكتب او الملحقية يجيبولنا قبول في معهد موقف!!! معقووولة !!!!

عموما.. الموضوع موجود هنا في المنتدى واذا لقيت الرابط

الله يوفقنا جميعا ويكتبلنا اللي فيه الخير..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.