الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني القبووول اليوووم...لــــــــكــــــــن تهئ تهئ !!!!!!!

وصلني القبووول اليوووم...لــــــــكــــــــن تهئ تهئ !!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naeef
    !!!

صراحه ما عندي خبر لاني انا من الطلاب الي جاهم قبولهم من تجسير

وهذا الكلام اول مره اسمعه لان في تجسير انا قدمت موعد بداية دراستي

واعرف ناس اخرو موعد بداية دراستهم والوضع عادي بس الي اسمع الناس يتكلمون عنه هو

انه لازم نصدر قرار الابتعاث قبل شهر 4 ميلادي

على العموم اختي انا اتوقع اذا طلعة الفيزا واخرتي بداية الدراسه شهر او شهرين ما راح يظر خاصتن اذا اصدرتي قرار ابتعاثك بلاي توني الجديد مو هذا

وصراحه كلامي مو متاكد منه كثر

ان شاءالله يجي واحد يقدر يفيدك اكثر مني

بالتوفيق

اخوووي نايف انا راسلت المعهد بخصوص تغيير موعد الدراسة وتأجيله

تخيل ايش كان ردهم !!!!

Dear student,

Classes begin on every Monday of every month. Please note that the length of your scholarship will be shortened accordingly if you postpone.

Thank you,
    Vijaya

واللي فهمته انه رح يتم تقصير مدة المنحة الدراسية في حال تأخير موعد الدراسة !!!!

7 "
  2. قدامك حلين
    الاول وهو طوييييييييييل الامد الاول شوفي فروع المعهد حولين امريكا
    راسلي تجيبر قوليلهم ابغى فرع ولاية كذا وموعد الدراسة يتاخر ابغاه كذا وكذا

في حالة المعهد مالة فروع تانية قولي لتجسير الدكتور الموسى قال اي ولاية غالية من حقكم تغيروها والمعهد دا مالة فروع ابغى قبول في المعهد الفلاني في الولاية الفلانية وموعد الدراسة كدا وكدا(ودي الطريقة انا وسيتها وتجسير وافقو)

الحال تاني والاسهل والاسرع راسلي المعهد اللي تبغية بنفسك يوصلك القبول في اسبوع اطلعي الرياض قوليلهم قبول في مكان غالي وتجسير يتاخرو مرة ومايردو علينا ودا القبول الجديد اختموة ليا

بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3addo0o
    اخوووي نايف انا راسلت المعهد بخصوص تغيير موعد الدراسة وتأجيله

تخيل ايش كان ردهم !!!!

Dear student,

Classes begin on every Monday of every month. Please note that the length of your scholarship will be shortened accordingly if you postpone.

Thank you,
    Vijaya

واللي فهمته انه رح يتم تقصير مدة المنحة الدراسية في حال تأخير موعد الدراسة !!!!

عجيب

والله مهوب سهلين يعني وش تقصد يا تجي يا تروح عليك مده من البعثه اسلوب تهديد يعني

اتوقع يا اختي انها تبي تخوفك او شئ زي كذا

اصلن كيف يخصمون مدة من بعثتك وانتي لسى ما معك لا قرار ولا فيزا ولا شئ

انا اصلن ما ارتحت لهذا المعهد من اول شئ

نصيحه مني مدامكم توك ما سددتي لا سيفيس ولا رحتي للمقابله انتي الحين عندك حلين

1. اذا تقدرين تطلعين ضمان مالي باسمك ولا باسم الوالد يعني مثلا يكون في حسابك مبلغ 50 الف ريال او شئ زي كذا
    وتراسلين معهد في الولايه الي تبغين ويكون معهد اكاديمي بعد يعني اقوى بس لازم تتاكدين انه يكون مو موقف (( معترف فيه ))
    وتروحين للوزاره وتقولين لهم ختمو لي هذا القبول وقولي لهم احدى الاعذار يا تقولين طلعة عليه فيزا خلاص او تقولين انا ما اعرف احد بامريكا الى بهذي الولايه او تقولين القبول الي قبل كان بولايه غاليه زي ما قال الاخ الي فوق
    وتطلعين فيزه عليه وانتي لسى اصلن معك 3 اسابيع يعني معك وقتك تجيبين قبول وتسحبين على هذولا

او 2. تروحين لتجسير وتطلبين تغير المعهد ونصيحه مني لا تتفاهمين معهم ادخلي عليهم وانتي معصبه قولي الولايه غاليه والموعد ما يناسبني وكذا

وان شاءالله راح يغيرونه لك ويحطونك بلولايه الي تبين وبالمعهد الي تبين بعد مع انه احتمال كبير يختارون لك معهد تجاري

بس الله يعينك على التاخير يعني يمكن تقعدين حدود شهر ونص انتظار بس القبول وبعدين ترسلينه للسفار على شان الفيزا يعني يمكن الشغله تاخذ معك شهرين

طبعا انا افضل الحل الاول حتى لو ما ختموه الوزاره اسم انك حاولتي

على العموم اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. أنا نفس المعهد و المدينة و مثل ماقلتي يوم بحثت طلعت اجارات الشقق غالية و الحضانات

ولما استلمت قبولي من الملحقيه حاولت اغير بس قالوا لي بامكانك التغيير بس راح تطول السالفه

لان قبولك هذا جاي من شهر 12 و توه يوصلنا و يمكن تصير من ضمن البعثه السابعه لانك راح تتأخر

عاد سلمت امري لله و توكلت على الله وموعد الفيزا الاسبوع الجاي والله يعين
    7 "
  5. انا-جالي-قبول-من-الملحقيه-بمعهد-ef-شيكاغو-ومره-رسلت-لهم-اني-ابي-قبول-لمرافقي-وانه-مابيه-يتاخر-عاد-هم-فهمر-اني-ابي-ااجل-الدراسه-ورسلو-لي-نعم-يمكنك-تاجيل-الدراسه-بس-ارسلي-تاريخ-بدايه-دراستك-في-القبول-الي-عندي
    يعني-بالمختصر-عادي-تراسلي-المعهد-وياجلون-موعد-دراستش
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.