الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبروووك الف مبروك وصلت القبولات

مبروووك الف مبروك وصلت القبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.sxh
    dr.sxh

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.sxh الولايات المتحدة الأمريكية

dr.sxh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى heart surgon , بجامعة فلها وربك يحلها
    • فلها وربك يحلها
    • heart surgon
    • ذكر
    • مبتعث عن مبتعثه تفرق موكل نجمة بالسماء تبرق, فيرجينا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 10:43 PM

السلام عليكم كيف حالكم ياخوان خلاص هانت مابقي شئ لا ترتابو ولا حاجة
    وتجسير بذل كل الي في وسعه خليني اديكم قصتي كنت قبل 4 اسابيع زي التايه ابي قبولي وكنت معصب حطيت ثلخ على راسي وسويت المقابلة يوم الاحد 2/9
    واليوم 2/8 كنت طفشان قمت كالعادة الساعه 11 الصباح ابدأ اجيب الاهل من المدارس وفجأة عندما وصلت عند مدرسة اختي الثانويه يدق علي رقم غريب واقول ياساتر وش ذا وارد الا وحده تقولي الاستاذ سلطان قلت نعم خير ياطير <<<< مسوي ثقيل واخو بدوه خخخخخ

حابه اقلك مبروك قلت خير وش الي مبروك خخخخ قالت وصل قبولك واقلها من جدك ولا تستانسين على راسي <<< مسوي الواد الثقيل .
    واقلها يعني من جد تقول ايه وقالت تعال استلمه قلت طيب مشكورة وقفلت الاتصال عادي بس قفلت المكالمه واطير من الفرحه كاني شارب ريد بول خخخخخ قبول قبول قبول قبول واواواوااواواواواواوااو اخيراااااا احبك ياتجسير احبك ياوطني احبك يامبتعث ا خخخخخخ <<<< هلوس الرجال راح فيها .

والحمدلله رحت استلمته الساعه 3 وقمت طرت على البيت >>>> ريد بول ثاني خخخخخ .

ورحت سددت السيفيس وصورته هو والشهادات والقبول 4 صفحات ورحت الي فيدكس بعد العشاء وسلمتهم الاوراق .

ومرر كل شئ بسلام ملاحظة ترى القبولات تتوزع لما يدق عليك مكتب تجسير لاتخافوا مافي شئ طاير ولاح يفكر يحول منها حولوا لما توصولوا امريكا

تقبول تحياتي surgonXhearts

اي سؤال انا موجود 24 هههههه

تفاصيل القبول
    ولاية ماسشيتوس

مدينة بوسطن

معهد embassy CES

نورث اندروفور

وهذا رقم مكتب تجسير الي بجدة 022906009
  2. مبروك ع القبول والله تجسير جاب لنا شد عصبي

عقبالي انشاء الله لاني غيرت الولاية والى الان ماوصلت اوراق القبول ولاحتى قدمت على السفارة

انت باي ولاية وكيف قدمت على السفارة وعبيت الابليكيشن بدون قبول

وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.