الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني هالايميل..يقول ردي علينا قبل الاثنين الجاي؟؟ صدق هالكلام والا خووه!!!

جاني هالايميل..يقول ردي علينا قبل الاثنين الجاي؟؟ صدق هالكلام والا خووه!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية najla23
    najla23

مبتعث مجتهد Senior Member

najla23 الولايات المتحدة الأمريكية

najla23 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة aaaa
    • aaaa
    • رياضيات
    • أنثى
    • aaaaa, aaaaa
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 11:05 PM

السلام عليييييييييييييكم

المووضوع ع الطاااير..جاني ايميل من الملحقيه يقول ارسلي لنا بيانااتك لانك الوحيده اللي باقي عندنا

باللسته اللي ما اكتملت بياانااتهاا..وصرااحه لكثره المواضيع اللي عن النصب خفت ارد عليهم

ويقولون اذا استلمتي الايميل او ما استلمتيه او منتي مهتمه بالابتعااث ردي علينا

مع العلم انه جااني الاي توني حقي بس طلبت تاجييل وللان ماردوا علي

احد جااله هالايميل؟؟

Hello Students,

We are completing this project on Monday January 17, 2011. This is the last email that you will receive from SACM asking for your information. You have to reply back! We are at the final stage of the process. You are the remaining students on my list that did not send me ALL of the information.

1. If you have received an I-20, please let me know so I can check you off my list.
    2. If you still want an I-20 please EMAIL ME BACK WITH ALL INFORMATION AT THE BOTTOM OF THIS EMAIL!
    3. If you are not interested in receiving an I-20, let me know, so I can check your name off as not interested in taking English.

PLEASE ATTACH SCANNED COPIES OF YOUR PASSPORT, IT’S VERY IMPORTANT, WITHOUT IT YOU ARE INCOMPLETE!

أسعد الله أوقاتكم بكل خير وسرور ولم يتبقى في القائمة التي لدي إلا اسمك، فأرجو التكرم بسرعة إرسال البيانات التاليه:

· صورة جوازك و صور جوازات مرافقيك

Name:

Male or Female:

Date of birth:

Permanent physical address in Saudi Arabia (in addition to the P.O. Box, please provide your house number and the main cross streets of your permanent home, name of the city, and zip code in Saudi Arabia):

Telephone number:

Email address:

Degree and Major you are preparing for:

KAS Request Number:

وذلك قبل يوم الإثنين 13/2/1432هـ الموافق 17/1/2011م، حتى نتمكن من إصدار قبولك الدراسي. وان كنت قد حصلت على القبول او I-20 او لا ترغب في الدراسة فالرجاء اشعارنا على وجه السرعة.

Sincerely,

Min Lin

Min Lin
    Admissions Assistant
    Admissions Department
    Saudi Arabian Cultural Mission
    2600 Virginia Avenue NW, Suite 800
    Washington, DC 20037
    Phone: (202) 298 - 2135
    Fax: (202) 337-2978
    Email: mlin@sacm.org

أتمنى الافاااااااااااااااده ..!
  2. يا اختي ... والله توني بتصل على الادريسي الا شفت اميل جايني
    نفس المعنى بس بأسلوب ثاني ..
    طبعا لما رديت عليه عربي مافهم .. ورحت كلمته انجليزي
    قلت له كيف تقول هالكلام .. وانا راسل بياناتي للمعهد .. وبعدين قلت له من وين بستلم الاي توني ..
    طلب مني رقم الطلب حق البعثات وعطيته..
    قالي اذا انت ارسلت بياناتك من قبل للمعهد... خلاص .. تابع مع المعهد. .. يعني ما ارسلت له شيء من الي طلب في الاميل .. الظاهر انهم يرسلون لكل الطلاب حتى الي تبع تجسير.
    وجلست ولا فوق 10 اميلات .. لين عرفت كل شيء عن الطبخه

قلت له كل الاسئلة الي عندي ... و قلت له ابي اعرف وين الاي توني حقي .. ورجع رد علي قال الاي توني حقك انرسل .. بس تابع مع الوزارة

انا اقولك لو عندي الاي توني .. تجاهلي الاميل او ارسلي له .

thank you for your email, but I have got the i-20.
    وراح يعرف ان عندك قبول ... لو ماعندك قبول ... ارسلي لهم معلوماتك

يلا ادعي لي
    مع السلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.