الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل

عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الداعم2010
    الداعم2010

مبتعث مستجد Freshman Member

الداعم2010 كندا

الداعم2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة Britich clombia university
    • Britich clombia university
    • كيمياء
    • ذكر
    • Britich clombia, Britich clombia
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 13th, 2011, 01:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء

مكتب تجسير الفكر جاب قبول لزوجتي ولي كرافق بمعهد بمدينة فانكوفر المهم مشيت في عمل اجراءات التأشيره عن طريق مكتب الفيفا بجدة وقام المكتب بارسالها المهم ان واحد من الزملاء السابقين متواجد حاليا بكندا بفكتوريا ونصحني احول الى فكتوريا واقنعني في ذلك المهم طلبت مره اخرى من مكتب تجسير الفكر تغير المعهد الى مدينة فكتوريا وفعلا جاب لي قبول بمعهد جيوس بفكتوريا .

1) هل لازم اعيد ارسال التأشيره مره اخرى بالقبول الجديد اللي هو معهد جيوس بفكتوريا او اكتفي بالتأشيره اللي جت بالقبول القديم بمدينة فاكنوفر ومافي اي مشكله هناك بكندا ؟

2) كيف استطيع تعديل الضمان المالي حتى يكون باسم معهد جيوس بفكتوريا بدلا من معهد مدينة فانكوفر لان ستلمت الضمان المالي على اساس القبول القديم.

3) ماهي الايميلات الخاصه بالتواصل مع مسؤلي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لان عندي اسئله احتاج منهم جواب عليها ؟

وشاكر للجميع من القلب
  2. اختي طموحة واخي الوحداني شاكر لكم حسن تجاوبكم واسال الله لكم التوفيق

سؤال للاخ الواحداني الضمان المالي اللي اخذته فعلا خاص بالسفاره لكن للعلم ان الضمان مكتوب فيه اسم المعهد القديم وهذا الامر ممكن يسبب اشكاليه على اساس هذا سألت عن الطريقه لتغير الضمان المالي من اسم المعهد القديم الى اسم المعهد الجديد . وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.