الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين موعده مع السفاره الامريكيه في 18 يناير ومرافقها لسه ماوصل قبوله بالرياض

مين موعده مع السفاره الامريكيه في 18 يناير ومرافقها لسه ماوصل قبوله بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله انا كمان نفس الشي وصل القبول حقي وحق اخوي ما وصل

وبأرسل لتجسير ما بيرد عليا يمكن بارسل على ايميل خطا يريت تفيدوني عن ايميل تجسير الفكر

وانا موعدي يوم الاربعاء 19-01-2011

ومني عارفة كيف الوضع اخوي يبغى F1 ولحد الان ما وصل القبول حق اخوي

يريت تساعدوني وتفيدوني عن الموضوع وايش هيا الاجراءات الي اسويها

بس اتمنى تقولولي ايميل تجسير الفكر لأنو وربي ليا اكتر من شهر بارسل وما بأحصل الرد
    7 "
  2. اهلين اختي وانا بعد مرافقي لم يصل قبوله وجنني كثير وموعدي يوم الثلاثاء
    بسألك سؤال :انتي حجزتي لأخوكي في نفس موعدك يعني نفس الورقه الموعد ؟ وشنو رح تقولين لهم بيدرس على حسابه او على حساب البرنامج؟ اما بشأن الاميل نفس الاميل الي اعطونا اياه لما استلمنا القبول
    يارب تسهل امورنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon 666
    اهلين اختي وانا بعد مرافقي لم يصل قبوله وجنني كثير وموعدي يوم الثلاثاء
    بسألك سؤال :انتي حجزتي لأخوكي في نفس موعدك يعني نفس الورقه الموعد ؟ وشنو رح تقولين لهم بيدرس على حسابه او على حساب البرنامج؟ اما بشأن الاميل نفس الاميل الي اعطونا اياه لما استلمنا القبول
    يارب تسهل امورنا
    انا اختي ما وصلها القبول عن طريق الايميل بس بالبريد

وحالتي نفس الشي مرافق وما وصلني القبول الله يعين يارب

يريت الي عندو ايميل تجسير يفيدنا بيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon 666
    بس اختي الي انا اعرفه والكثير من الاعضاء يقولوا انو المرافق على حساب البرنامج والدليل خطاب الوزاره مكتوب فيه اسم المبتعثه واسم مرافقها وفي عضواسمه رايح امريكا هذا مرافق لاخته قال للسفاره انو مرافق لاخته ودارس على حساب البرنامج ومشت اموره والحين هو بنتظر قبوله يجي من تجسير عشان يرسله للسفاره ويستخرج الفيزه... عشان كذا سجلت مرافقي في ds-160 على انه دارس على حساب البرنامج... وفي سؤال ثاني هل حجزتوا موعد انتو والمرافق في نفس الورقه الموعد يعني اضافة ابن الاسره؟
    ادري انو على حساب البرنامج بس تجسير مارح يجيب له قبول الا اذا اعطينها شهاده بنكيه او ضمان من الوزاره

ايه سجلت مرافقي معي بنفس الموعد اضافة ابن اسره لازم تضيفيه

اسفه على التاخير بالرد
    7 "
  5. مسااااء الخييير
    الله يخليكم افيدووووني خاااايفه حيييل موووعد مقااابلتي يوم الثلاثااااء ولسى ماااوصل قبووول مرررافقي((اخووي )) وكمان جااني القبوول برقم جوازي القديم مع العلم اني جددته وارسلته لوزارة التعليم العالي

تكفووون افيدوووني الله يخليكم
    7 "
  6. اهلا فيكم اخواتي صراحه تجسير جننا وتعبنا يعني رسلنا له بيانات المرافق من زمان والى الحين ماأجا القبول
    اما بالنسبه للأخت الي رقم جوازها يختلف عن القبول راسلي تجسير عشان يجيب قبول جديد ثاني نفس رقم جوازك الجديد
    كلنا موعدنا يوم الثلاثاء والله كثير خايفه
    الله يعين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.