الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في احد جاب قبول بنفسه وختمه من الوزارة؟

في احد جاب قبول بنفسه وختمه من الوزارة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله الوزاره هذي حوسه كل يوم لها راي

انا عن نفسي بجيب لنفسي قبول وانشالله يعتمدونه

مع ان فيزتي مكتوب عليها اسم الجامعه الاولى مدري اغير الفيزا ولا لا :|

عموماّ جب لنفسك قبول دبلوا كبودهم لين يصير اعتماد القبول اللي تجيبه لنفسك شي عادي

وبتوفيق للجميع
    7 "

2. أنتم ووووووووووووووين عايشين،

أنتم بصددددددددددددددددق تقصدون الوزارة >>> الحمدلله رحناا اليوم واعتمدوا القبول و بااااالختم الرّسمي

و أزيدكمممممممم من الشّعر بيت حتّى الضّمان >>> تراني ماأمزززززح!!!!

وووو أقدّم شكري لهذااا الملتقى المبارك و القائمين عليه و أعضااااااءه المكرّمين

و أخصّ بالشكررر العضو souleyes الّذي كان له الدّورررررر البارز في الحصول على القبول في فترة اقصررررر
    7 "
  3. الله يلعنها من وزارة صحيح يلعبوا فينا على كيفهم كانا بنروج على حسابهم ولا حساب ابوهم
    رحت الوزارة وانتظرنا 5 ساعات والكل يصرف اخوي واخر شي لما جا دوره راجعنا بعد الصلاة وبعد الصلاة انتظرنا ساعتين وين الدكتور قالوا الدكتور طلع بالله هاذي حالة وعطوه خبر ان ننتظره صار لنا خمس ساعات بالله وش هالدكتور طبعا هذال
    المهم قبل فترة ارسلت قبولي مع قريبي قال الحربي خلها تجي بنفسها او ولي امرها وراح نختمه ليها مو مشكلة طبعا الحربي للاسف ماكان موجود
    واضطرينا ننام بالرياض ويوم ثاني كمان لطعة وواحد قال لاخوي روح تجسير جيب ورقة انه معتمد وطبعا اخوي ضاع ولا عرف وين ورجع الوزارة وقابل هذال ومحفوظ وبكل بساطة مابنختمه طيب ليش اللطعة واللف والدوران؟؟؟؟؟
    ليش وش قال قال هي بكالوريوس ولام تجيب معهد اكاديمي مو تجاري لو كانت ماستر كان ختمناه ليها بس هي بكالوريوس انتظروا تجسير
    وانتم الطلاب مستعجلين على ايش؟؟
    والله يبونا نضيع سنة كاملة ويقولوا ليش مستعجلين
    ولا انتظروا تجسير الكلاب ماكان تجسير ثلاث ارباع قبولاته من معاهد تجارية بحتة
    ولما قال اخوي لهم ان انا مرافق والمحرم وجبت لنفسي وفيزتي طلعت عليه قالوا ماحد قالك تطلع عليه واصلا ليش تطلعه بدون ضمان مالي من عندنا طيب انتم تعطوا مع وجوهكم؟؟
    ولا ويقولوا روح طلع لك فيزة ثانية مالينا شغل اييييي لانهم مكبرين الوسادة وماعليهم الا من اهلهم يعني لو واحد من اولادهم هل مرمطوهم كذا؟؟؟؟؟؟

اكيد انتم بتسالون لي تجيبيه بنفسك ومعهد تجاري لان معهد الاكاديمي يبتدي شهر 5 وهو بعييييد ماقدر انتظر عشان كذا بدرس ليفل في معهد تجاري وبعدين بنقل الى المعهد الاكاديمي
    اه يالقهر
    بس راح احاول وان شاء الله يوافقوا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.