الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ماجاه قبوله يخش هنا

الي ماجاه قبوله يخش هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

ياريت كل اللي يمر بنفس الحاله من انتظار وسهر يشووف ايش سار معايا انا والمرافق وتجسير!!!!

طبعا بعد طول انتظار شهرين من يوم مارسلت لهم اوراق مرافقي على اساس يطلعو له قبول اف ون
    المهم طبعا انا طول الفتره وانا اراسل تجسير واتصالات وايملات ... وهم يقولولي انتظرررررررررررري

نحنا ارسلنا اوراق مرافقك وانتظري .... قبل يومين بعد ماشفت اكتر اللي في المنتدى بيراسلو المعاهد بنفسهم قررت اني اراسل المعهد واشوف بنفسي ايش سارفي قبول مرافقي

فتخيلووووووووووو الصدمه ::: المعهد على طول رد عليااا سبحان الله تعامل الكفار احسن من المسلميين حسبي الله ونعم الوكيل بسسسسسسسس

قلي المعهد نحن في انتظار الضمان المالي وكدا يعني بقيه اوراق مرافقك عشان نصدرلك القبول.....طبعا انا اتجننت وقتها كنت احسب القبول صدر من زمان وجالس عند تجسير يعني راسلتهم عشان يرسلولي نسخه واكتشف انو تجسير

مارسل ولاشي بالعربي.....

*** طبعا انا اتصرفت وقلت خلييني ارسلهم الاوراق حق مرافقي واريح نفسي وقلتلهم ارسلولي نسخه من القبول وارسلو الاصلي لتجسير يعني قصدي عشان يكون تعامل رسمي وينختم ويجي بطريقه صحيحه

فيااهل الخبره ارجوكم ردوو علي هل الخطوه الاخيره اللي سويتها صحيحه ولا فيها مخاطره وبعدين ممكن مايوصل القبول الاصلي او اذا وصل ماالقى احد يختملي هواا ايييييييييش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو اجابه الاخ المستشار
    7 "
  2. ارسلو المعلومات للمعهد وازا طلبو ضمان سوا شهادة بنكية وارسلوها
    صح الملحقية قالت طنشوهم بس انا جربت
    المعهد مارضي يرسلي القبول مرررررررررة لحد مارسلتلهم الشهادة البنكية وماحتاثر على احد لانكم حتدخلو فلوس في الحساب تسو الشهادة وترجعو تسحبو الفلوس يعني منتو خسرانين شي
    7 "
  3. اعزاءي الطلبة والطالبات

الى كل الطلبة الذين هم في حيرة من امرهم لانهم لم يتوصلوا بالاي توينتي ان يملؤوا ابلكيشن تبع الاس ويرفقوا جوازت سفرهم وجوازات مرافقيهم-ضروري ومؤكد- وبعد تعبءة الابلكيشن والمرفقات ترسل الى الاميل التالي:
    ggu@els.edu
    ومن توصل بقبوله او لا يريد الدراسة فهو غيرملزم بما ذكر..
    المعهد متفق مع الملحقية على عدم طلب اي ضمان مالي او دفع اي رسوم لطلبة الدفعة السادسة. هذه الخطوة فقط لضمان الاي توينتي و ضمان الفيزا. وقتما وصل الطالب الى الملحقية بامريكا سنساعده على الانتقال الى الولاية او المدينة المرغوب فيها.
    شكرا لاصغاءكم وصبركم و وفقكم الله

www.els.edu/assets/forms/ELS_ArabicApp.pdf

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    Male or Female:

Date of birth:

Permanent physical address in Saudi Arabia (in addition to the P.O. Box, please provide your house number and the main cross streets of your permanent home, name of the city, and zip code in Saudi Arabia):
    Telephone number:

Email address:

Degree and Major you are preparing for:

KAS Request Number:

With my best regards

Abdelhafid El Idrissi
    Affiliations Coordinator
    Department of Medical & Health
    Sciences Programs
    Saudi Arabian Cultural Mission,
    2600 Virginia Ave., N.W.
    Washington, DC 20037
    Ph: (202)298-3176
    Fax: (202)298-2770
    aelidrissi@sacm.org

هذي رسالة اليوم وتوها جات من الملحقية لطلاب أيلس
    7 "
  4. مـــــــــــــــــــــــزن

اختي شو تنتظري راسلي ع طول واذا بغيتي اكون جنبك ونعلمك لا تطنشين كله من وقتك يالغلا

الجنــــــــــــــــــــرال

اتوقع سئلت الادريسي هالسؤال حط لي الابليكيشن العربي وقال لي عبيه واللي جا بالرسالة بس النموذج العربي اتوقع تعبيه بالانجلش
    لان النسخه الانجلش شفتها بس بالمنتدى تنفعك عشان تتابع بس... لكن اللي تعبيه العربي عشان رقم الطلب وتحط معلوماتك انجلش والمنتدى مايقصرون كل شي جاهز بس محتاج مننا مبادره لاتفقدوا الحماس كملوا المشوار لاخره وقريب نوصل لاخره ان شاء الله

ســـــــــــــــــــــــــيف

هالإيميل ارسله لي انا كمان الادريسي بس مافهمته ليه ماارسل للمعهد اللي حاطين ايميلهم في الرساله
    وبالعربي اللي ماارسل للادريسي ماعرف هالايميل
    شسالفه؟؟
    رجعت سئلته مارد علي

بالتوفيق جميعا
    7 "
  5. وربي اتوقع ان الملحقيه المفروض تكون مرتبه اكثر من كذا
    يعني احس والله الموضوع صار متعب اكثر م الازم
    يعني ّ
    ملحقيه المفروض تسهل كل هالامور
    كذا في خربطه
    واللهي ضمان مالي
    بس بالنسبه لي
    انا الظاهر اني حطنش االايلس
    7 "
  6. [QUOTE=نـــــــوفي;2565905]مـــــــــــــــــــــــزن

اختي شو تنتظري راسلي ع طول واذا بغيتي اكون جنبك ونعلمك لا تطنشين كله من وقتك يالغلا

نووووفي رسلتتهم الهم بس اللى حقت الضمان الماالي ماكتبت شئ وارسلت لي كذا

Please complete application
    7 "
  7. طيب يا اخوان ممكن شرح للابليكيشن بالصوره لاني ما ادري كيف احط الدورات فيه 4 وفيه 6 وفيه 12 الخ ما ادري وش احط والملحقيه ترتبلي موضوع السكن ولى اخلي المعهد هوه يرتب كل شيء وما ادري متى احط بداية الدراسه في اي شهر وفيه اكثر من خيرات لبداية الدراسه فيه الي 4 دورات وفيه الي تستمر دورتين انا دخت اول ما قريت الابليكيشن ياليت احد ينزل لنا موضوع بالصوره ويشرح الابليكيشن

وانا راسلت وزارة التعليم العالي قلت قبولي باقي ماوصل عطاني ارقام لمكتب التجسير واحد غلط وطلع رقم بيت والثاني خطا وموجودو الرقم اصلا والثالث بعد طلعت الروح ردوا قلت لهم ابي قبول قالي هات رقم الطلب قالي انت مو موجود عندنا يالله يالله والله صدعت وش ذا

الي عنده اي شيء يقول والله ارتاح اول ما اقرا ردودكم

ودمتم سالمين
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.